تعرف على قروض ميسرة بدون كفيل في الأردن ومميزاتها وشروط الحصول على القرض ومستنداته

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على قروض ميسرة بدون كفيل في الأردن ومميزاتها وشروط الحصول على القرض ومستنداته

تعرف على قروض ميسرة بدون كفيل في الأردن ومميزاتها وشروط الحصول على القرض ومستنداته.

 

قروض مقدمة من بنك الأردن بدون كفيل

بنك الأردن من أفضل البنوك التي تقدم برنامج للقروض في الأردن، كما أنها من البنوك التي تضع حل للقروض الشخصية، وفيما يلي نوضح لكم ما هي القروض التي يقدمها بنك الأردن بدون كفيل.
حيث ان البنك يساعدك على تحقيق مشروعك أو الوصول الى ما تحلم به، حيث يقوم البنك بمنح قرضاً مميزة و بفائدة مخفّضة جداً منافسة لكل البنوك، كما أن البنك يعطي قرض بفائدة ابتداءً من %7.75 حيث تصل قيمة القرض إلى 70,000 دينار.
كما يوجد عند بنك الاردن إمكانية ليقوم العميل بتسديد الأقساط بطريقة ميسّرة، ويقدم البنك إعفاء لكل العملاء من عمولة المنح وذلك عندما تقوم بطلب شراء القروض من البنوك الأخرى.
اقرأ أيضًا: قروض حسنة بدون فوائد في الأردن
 
قروض ميسرة بدون كفيل في الأردن
 
القروض الميسرة بدون كفيل في الأردن تختلف على حسب طبيعة الشركة التي تقوم بمنح القرض كونها شركة معتمدة أو غير معتمدة، كما يوجد خدمات بنك أون لاين، وهي خدمة مقدمة من موظف احد البنوك الكبرى في الأردن.
تقوم خدمة بنك اون لاين بمساعدة قطاع الموظفين المهتمين، ويرد الموظفين على جميع الاستفسارات، و يفيدون من يريد الحصول على القروض الشخصية والقروض السكنية أو قروض المغتربين عن الوطن.
كما تقدم خدمة البطاقات الائتمانية أو قروض قطاع الموظفين، وتخدم المجتمع الأردني وتقوم بتقديم العديد من التسهيلات المصرفية لهم.

مزايا القروض المقدمة من بنك الأردن

 
تعرف فيما يلي على المزايا المقدمة على القروض المقدمة من بنك الأردن:
 
يقدم بنك الأردن سعر فائدة متناقص، كما يقدم أسعار منافسة لكل البنوك في الأردن حيث الفائدة تكون ابتداءً من 7.75%.
كما يضع بنك الأردن سقف القرض عالي يصل الى 70,000 دينار أردني.
يقدم البنك مزايا الأقساط الميسّرة، حيث تصل فترة السداد إلى 96 شهراً.
يوجد في البنك إمكانية تأجيل الأقساط الخاصة بالقرض في ظروف معينة.
كما يوجد مع القرض تأمين على الحياة.
القرض يحصل عليه العميل بدون كفيل.
سوف يحصل صاحب القرض على بطاقة ائتمانية موافق عليها مسبقاً، وتكون البطاقة معفاة من رسوم الإصدار.
يوجد إمكانية لمنح العملاء قروض شخصية بضمان رهن العقار أو سيارة، بأسعار تفضيلية ومنافسة ابتداءً من سعر فائدة ثابت أو متناقص 8.47%.
يوجد في البنك إمكانية شراء الالتزامات والقروض القائمة لدى البنوك الأخرى في الاردن، مع إعفاء من عمولة المنح.
 

الشروط التي يضعها بنك الأردن على القروض بدون كفيل

 
تعرف فيما يلي على شـروط التي يضعها بنك الأردن على القروض بدون كفيل:
 
 
 
البرنامج الذي يقدمه بنك الأردن يشمل فقط الأردنيين المقيمين، على ان يكونوا من موظفي القطاع العام، أو موظفي القطاع الخاص، أو المتقاعدين، أو العسكريين، أو الموظفين في الهيئات الدولية وأصحاب المهن الحرة أيضًا.
يشترط البنك أن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض لا يقل عن واحد وعشرون سنة، ويجب أن لا يزيد عمره عن 70 سنة، وهذا في نهاية عمر آخر قسط من القرض.
يشترط البنك تحويل الراتب إلى بنك الأردن مباشرة.
يوجد عمولة %1 فقط، وهي عمولة تدفع لمرة واحدة فقط وتؤخذ من العميل مقدماً.
الوثائق المطلوبة للحصول علي قرض بدون كفيل بنك الأردن
 
تعرف فيما يلي على جميع الأوراق  والوثائق المطلوبة للحصول علي قرض بدون كفيل بنك الأردن:
 
لابد من تقديم وثيقة إثبات شخصية، على أن تكون سارية المفعول عند التقديم.
لابد من تقديم كشف حساب بنكي أصولي، يكون لآخر 6 أشهر.
لابد أن يقدم طالب القرض إثبات مصدر الدخل.
كما لابد أن يقوم بتقديم الوثائق المتعلقة بالعقار أو السيارة، وذلك فقط في الحالات التي يتم فيها منح القرض بضمان رهن عقار أو بضمان سيارة.
وفي حال طلب أية مستندات إضافية، في حال تطلب القرض و الدراسة الائتمانية ذلك،
سوف يطلب منك الموظف في البنك ان تقوم بتقديمها وتجهيزها ويعطيك الوقت المناسب لذلك.
كيفية التقديم على قروض ميسرة بدون كفيل من بنك الأردن
في حال رغبتك في الحصول على قروض ميسرة بدون كفيل من بنك الأردن، عليك أن تتقدم بطلب قرضك الشخصي الآن سواء علي الموقع او من خلال الفرع.
وإذا كنت ترغب في المزيد من المعلومات، يرجى أن تقوم بزيارة أقرب فرع لبنك الأردن إليك أو قم بزيارة موقع البنك bank of jordan.com.
كما يمكنك ان تقوم بالاتصال على مدار الساعة بأرقام خدمة العملاء، حيث أن التواصل مع مركز الخدمة الهاتفية يكون على رقم: 065807777.
 

الحصول على قروض ميسرة من شركة غير معتمدة

الحصول على قروض ميسرة من شركة غير معتمدة يتطلب الكثير من الشروط أيضًا حتى وان كانت شروط بسيطة وأقل من الشركات المعتمدة والبنوك، وهذه الشروط كما يلي:
 
يجب ان يكون الراتب الأساسي للمتقدم على القرض لا يقل عن 500 دينار أردني، ولا يصح أن يكون أقل من ذلك، وكذلك يشترط في هذه الشركات وجود كفيل او وجود رهن سواء سيارة أو عقار.
كما يمكن لأي شخص في الأردن ان يقوم بالاستفسار عن القرض من خلال نموذج موضح في الرابط التالي: https://jordanpages.blogspot.com/2013/06/without-guarantor.html
قروض ميسرة بدون كفيل من شركات معتمدة في الأردن
اذا كنت تبحث عن قروض ميسرة بدون كفيل من شركات معتمدة في الأردن فيمكنك التواصل مع شركة تسهيلات، وهي شركة تقوم بمنح القروض الشخصية بدون ان تحتاج الى كفيل.
كما تقدم الشركة قرض شخصي ويكون قرض بضمان رهن أو ضمان شيء مادي، ومزايا هذه القروض أن الشركة تمنح العميل فترة سداد تصل الى 84 شهر، كما أن نسبة التمويل تصل الى 50%.
وتتميز شركة تساهيل بمنح العملاء شروط تمويل سهلة، وتمنح الشركة العميل خدمة ممتازة وسرعة في أداء الإجراءات، والقرض يكون بدون تحويل الراتب، على أن يخضع الأمر لموافقة الشركة.
 
قروض ميسرة من رزق حلال
يقدم رزق حلال القروض الحسنة في إطار ما يعرف باسم التكافل الاجتماعي، لدعم أصحاب الاحتياجات للأموال والقروض المقدمة بدون الحصول على فوائد مادية، اي انها حسنة تماما.
يحق للمواطنين الأردنيين أن يتقدموا القرض، وذلك تنشيط الجانب الزراعي والصناعي والتجاري وتنمية دور الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني في الأردن.
الشروط العامة للحصول على القروض الحسنة بدون فوائد في الأردن أن يقوم الشخص الراغب في الحصول على القرض بالتواصل مع رزق حلال عن طريق الاتصال التليفوني، ثم يجيب الموظف الأوراق والشروط والضمانات المطلوبة.
شارك المقالة:
327 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook