تعرف على شروط الحصول على توكيل توشيبا

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على شروط الحصول على توكيل توشيبا

تعرف على شروط الحصول على توكيل توشيبا.

 

:: شروط الحصول على موزع معتمد ::

شروط الحصول على وكيل أو على الحصول موزع معتمد تختلف من شركة إلى أخرى ومن مكان ال اخر، نظرا الى أن لكل شركة بعض الشروط التي تضعها، وكل شركة تقوم بالاعلان عن الشروط على موقعها الرسمي.
في الأغلب الشركات التي تعلن عن طريقة الحصول على وكيل معتمد تريد أن تساعد في افتتاح مكان او معرض خاص لبيع منتجاتها، ولا شك أنها تضع شروط لتضمن أن يكون هذا المكان المعين قادر على عرض منتجاتها.
وقد يكون المكان مخصص لبيع منتجات شركة واحدة فقط، أو قد يتفق مع المكان أكثر من شركة، وتكون الشروط متفق عليها، لأن الشركة المنتجة لا تمانع من وجود وكيل معتمد أو وجود موزع رسمي، بشرط الشروط حتى نضمن عدم خطأ.
الموزع المعتمد أو الوكيل الرسمي هو أول من يفكر الوكيل في الذهاب إليه في حالة رغبته في الحصول على منتجات السلعة.
كما أن الموزع الرسمي يكون موكل بإصلاح كل العيوب وكل التلف الحادث في المنتجات، لأنه متحدث باسم الشركة الاصل.
:: تعريف شركة توشيبا العربي ::
 
 
تعريف شركة توشيبا العربي أو كما هو معروف في مجال الأجهزة الكهربائية العربي جروب انها شركة مساهمة تأسست في عام 1964، ويوجد المقر الرئيسي لها في القاهرة، في مصر.
الشركة تقوم بصناعة جميع انواع الأجهزة الالكترونية والأجهزة المنزلية والاجهزة كهربائية ، الشركة تنتج السلع المعمرة ماركات توشيبا وشارب وسوني وفيليبس وسيكو، والشركات التابعة لها هي توشيبا الأشهر والأعم.
كما تتبعها شركة شارب، وماركة تورنيدو، وشركة تى سي إل، وشركة سونى، وسيكو، والبا، مالك الشركة هو محمود العربي، و المؤسسون هم محمود العربي ومحمد العربي وعبد المجيد العربي.
العربي جروب شركة كبير للتجارة والصناعة حيث تقوم بتصنيع وتسويق الأجهزة المنزلية و الإلكترونية في مصر وفي الدول المجاورة، الآن شركة العربي من أحد المؤسسات المعروفة برأسمال كبير جدا يقارب المليار ونصف المليار جنية.
 

:: شروط الحصول على توكيل توشيبا ::

 
 
 
 
اليكم فيما يلي شروط الحصول على توكيل توشيبا العربي:
 
تقول شركة توشيبا العربي أنه لا يحق تسجيل العضوية في الحصول على توكيل لمن هم دون الـ18 عام.
في البداية على الشخص الدخول الي موقع توشيبا العربي، والتسجيل وامداد الموقع ببعض المعلومات، والانتهاء من عملية التسجيل وكتابة كلمة السر الخاصة بك.
بعد التسجيل على الموقع يمكنك البحث عن شروط الحصول على توكيل توشيبا العربي، ومن اول الشروط ان يكون لديك مكان مجهز ومميز لعرض المنتجات.
لابد أن يتعهد الوكيل بعمل كل ما يخص عمليات البيع، حيث على الوكيل إصلاح العيوب ومتابعة الصيانة والاستبدال، وان يقوم بعمليات التسويق بنفسه للمنتجات.
كما لابد أن الوكيل المعتمد يكون صورة مشرفة للشركة، لابد من أن يتم رفع اسم المكان ورفع قيمة الماركة توشيبا العربي، ولابد من ان يكون الشخص الحاصل على التوكيل يمتاز بالسمعة الجيدة في السوق.
:: منتجات شركة توشيبا العربي ::
منتجات شركة توشيبا العربي كثيرة كما الشركة لها ماركات شهيرة وكبيرة جدا، حيث يوجد ماركات مثل تورنيدو وشارب وغيرها.
تقدم شركة توشيبا العربي في مجال الأجهزة الكهربائية الثلاجات والسخانات والبوتاجازات، كما تقدم شاشات التلفزيون ورسيفر لتشغيل القنوات، تقدم توشيبا العربى غسالات ديب فريزر ودفايات ومراوح السقف و مراوح للحوائط.
تقدم توشيبا العربي المراوح الاستاند، وتقدم تكييفات بمختلف الانواع، كما ان توشيبا العربي دخلت مجال التكنولوجيا وقدمت اجهزة حاسوب ولاب توب بمواصفات مميزة، كما تنتج أجهزة لوحية مميزة وبجودة عالية جدا.
:: عناوين توكيلات العربي جروب في مصر ::
فيما يلي سوف نقدم لكم عناوين توكيلات العربي جروب في مصر، تابعوا ما يلي للتعرف على العناوين والمراكز:
 
يوجد في القاهرة مركز خدمة الموسكي، العنوان 1 شارع السبع قاعات البحرية، متفرع من شارع جوهر القائد،في جوار بنك الأسكندرية.
ويوجد مركز الخدمة في العباسية، العنوان 14 شارع البطران في المنطقة الصناعية، بجوار مصنع صلاح وعبد الفتاح ومسجد الرحمن الرحيم.
ويوجد توكيلات شركة العربي في بورسعيد، عنوان مركز الخدمة 7 أ شارع بن طولون، متفرع من شارع النصر، أمام شرطة مباحث الكهرباء.
كما توجد عناوين مراكز خدمة وتوكيلات العربي جروب في الجيزة وفي الإسكندرية، بمختلف المحافظات.
ولا يفوتك: كيفية الحصول على توكيل دهانات في مصر
 

:: كيفية فتح محل بيع اجهزة كهربائية ::

دائما ما نجد ان من يريد فتح محل بيع اجهزة كهربائية يريد توكيل من شركة توشيبا، لان شركة توشيبا العربى شركة كبيرة ويقبل عليها الكثير من الأشخاص سواء الكبار في السن او المقبلين على الزواج.
 
شركة توشيبا العربى شركة مميزة وتقدم منتجات متنوعة هي وجميع الشركات التابعة لمجموعة العربي، يمكنك الذهاب الى شركة العربي والدخول على الموقع الرسمي والتسجيل عليها، وسوف يكون توكيل الاجهزة الكهربائية من توشيبا هام جدا.
شارك المقالة:
749 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook