تعرف على شركة Perion تستحوذ على Undertone بـ180 مليون دولار

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على شركة Perion تستحوذ على Undertone بـ180 مليون دولار
 

 

 

تعرف على شركة Perion تستحوذ على Undertone بـ180 مليون دولار

 

قامت مؤخرا شركة البرمجيات Perion بالاستحواذ على شركة الاعلانات التقنية الناشئة Undertone، ومقرها الولايات المتحدة، بقيمة نقدية قدرها 180 مليون دولار.
 
وباتمامها تلك الصفقة، سيكون لشركة Perion الوجود الأكبر في الولايات المتحدة، التي تعد أكبر سوق للاعلانات الرقمية في العالم بأسره. ومن الجدير ذكره بهذا الخصوص أن شركة Undertone متخصصة في خدمة ما تطلق عليها الاعلانات عالية التأثير.
 
 
تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.
 
كما أنها تميز نفسها عن باقي الشركات بالتركيز على الاعلام الابداعي والتكنولوجيا اللازمة للسماح للمعلنين من كبار المنفقين بأن يدفعوا للفيديوهات وأشكال الاعلانات الرقمية التفاعلية الأخرى التي تعمل على مختلف الشاشات.
 
هذا وسبق أن تم تأسيس شركة Undertone في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة عام 2001 ويعمل فيها ما يقرب من 275 موظفا في 8 مكاتب. واستطاعت أن تدر ايرادات صافية قدرها 89 مليون دولار في أول 9 أشهر من رأس مال قدره 104 مليون دولار مع تعديل  مؤشر EBITDA بقيمة قدرها 14.6 مليون دولار.
 
وقبيل صفقة الاستحواذ، كانت الشركة تمكنت من جمع تمويل بقيمة قدرها 40 مليون دولار، وكجزء من الصفقة، سوف تتعامل شركة Perion مع الـ 50 مليون دولار الخاصة بشركة Undertone على أنها دين طويل الأجل، بحسب ما ذكره موقع بيزنس انسايدر.
 
وأشار الموقع في السياق إلى أن الشركتين تمكنتا من تجميع 350 مليون دولار في صورة ايرادات صافية خلال العام الجاري وسيصبح لديهما 660 موظفاً في 7 بلدان.
شارك المقالة:
252 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook