تعرف على شركات تصدير الخضروات والفاكهة في مصر

الكاتب: كارول حلال -
 تعرف على شركات تصدير الخضروات والفاكهة في مصر

 تعرف على شركات تصدير الخضروات والفاكهة في مصر.

 

شركات تصدير الخضروات والفاكهة في مصر

 

هناك العديد من شركات تصدير الخضروات والفاكهة في مصر والذين لديهم خبرة طويلة في مجال تصدير الخضار والفاكهة، ولكن ينبغي أن تتقن زراعة المحاصيل الزراعية حتى تستطيع بيعها وتصديرها والحصول على ربح جيد.

فهناك العديد ممن يهتمون بالمحاصيل الزراعية أثناء الزراعة، ولكنهم في النهاية لا يجيدون جني تلك المحاصيل، أو لا يُحسنون تخزينها جيدًا فتتعرض للتلف قبل أن يتم تصديرها، ولذلك سنوفر بعض النصائح للاهتمام بالمحاصيل منذ زراعتها وحتى بيعها إلى شركات التصدير في مصر.

أسماء شركات تصدير الخضروات والفاكهة في مصر

 

وهناك العديد من الشركات المتخصصة في تصدير جميع أنواع الخُضروات والفاكهة التي يتم زراعتها في مصر، والتي لها باع طويل في هذا العمل، ومن أمثلة تلك الشركات وعناوينها:

شركة هبكو للاستيراد والتصدير

الشركة توجد في العنوان التالي: 16 شارع طلعت حرب بحي العطارين، وسط البلد بمدينة الإسكندرية.

شركة طيبة للتصدير

يمكنكم زيارتها في العنوان: 211 شارع السودان بحي المهندسين بالجيزة.

شركة امبرس للتجارة والتوزيع

يمكن زيارة الشركة من خلال العنوان التالي: 14 شارع جزيرة العرب متفرع من شارع سوريا، الدور الرابع بحي المهندسين بمحافظة الجيزة.

كيفية الاهتمام بالمحاصيل الزراعية

 

  • أولًا: ينبغي أن تقوم باختيار أجود أنواع البزور أو الشتلات والاهتمام بالتربية الزراعية التي ستقوم بزراعة النباتات والمحاصيل الزراعية بها، فإن لم تكن البذور جيدة والتربة صالحة للزراعة فلن ينتج محاصيل زراعية جيدة.
  • ثانيًا: وفر للمحاصيل الزراعية كافة الاحتياجات، فتحتاج المحاصيل الزراعية إلى المياه بكميات معينة، فلكل محصول حاجته إلى المياه، ينبغي أن تكون على وعي كافي بهذه الكميات التي يحتاجها.

كما ينبغي أن توفر للمحاصيل الزراعية السماد العضوي المناسب، حتى تخرج في النهاية محاصيل جيدة تكون صالحة للطعام أو صالحة للتصدير والبيع.

  • ثالثًا: لا تغفل عن تخليص المحاصيل الزراعية من الحشرات التي قد تُصيبها وتعمل على فساد الزرع والمحاصيل، فينبغي أن تقوم بتقديم العناية الفائقة للمحصول من خلال استخدام المبيدات الحشرية المناسبة للقضاء على الحشرات الضارة.
  • رابعًا: يجب تقليم المحاصيل الزراعية سواء الخضار أو الفاكهة باستمرار حتى لا يفسد المحصول وينمو بطريقة صحيحة لا تعرضه للعفن أو التلف.
  • خامسًا: من المهم جدًا أثناء جني المحاصيل أن تستخدم الطريقة الصحيحة لجمعه، فلا يجوز التعامل مع كافة المحاصيل الزراعية على أنها واحدة في عملية الجمع، فهناك المحاصيل الزراعية التي تُجنى من خلال استخدام المعدات والبعض الأخرى يُجنى من خلال استخدام العصا، أو يتم جنيه من خلال اقتلاعه من جذوره.
  • سادسًا: لا تنسى جودة التخزين، فهناك العديد من المحاصيل الزراعية التي تم تعفنها وفسادها بسبب سوء التخزين، فهناك المحاصيل التي تحتاج إلى أماكن جيدة التهوية، ولا تتعرض للرطوبة أثناء التخزين، وهناك البعض الآخر الذي يحتاج إلى الشمس حتى لا يفسد.
شارك المقالة:
820 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook