تعرف على شرح لتداول العملات الرقمية

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على شرح لتداول العملات الرقمية

 

 

تعرف على شرح لتداول العملات الرقمية 

لا شك سمعت كثيراً عن البيتكوين حتى الآن، و ربما تدرك أن سوق تداول العملات الرقمية شديد التقلب، لكن ما لا تعرفه أنه قد يُحقَّق أرباحا لأولئك الذين اصبحت لديهم خبرة في هذا المجال و يفهمون المخاطر المرتبطة به.ستجد في هذه المقالة شرح تداول العملات الرقمية وكيفية بدء التداول فعليا من خلال خطوتين فقط.

تعلم تداول العملات الرقمية في خطوتين:

تداول العملات الرقمية فرصة كبيرة جدا للاستثمار ، ويوجد أشخاص في جميع انحاء العالم حققوا ارباحا كبيرة. و لمعرفة كيفية تداول العملات الرقمية ، هناك خطوتان رئيسيتان :

 
  1. الخطوة : اختيار منصة موثوقة ومستقرة هي الخطوة الأولى. الآن اصبح تداول العملات الرقمية منتشرا، بحيث اصبح هناك العديد من شركات الوساطة والمنصات التي تدعم العملات الرقمية.
  2. الخطوة : بعد اختيار منصة قوية وآمنة، ستحتاج إلى فتح حساب حقيقي وتفعيله ، ثم تودع المبلغ الذي تريد ان تبدأ به التداول على العملات الرقمية التي تختارها.

تداول العملات الرقمية هو فرصة استثمار حقيقية لا تتوفر في أي مشروع على أرض الواقع ، وقد فتحت هذا المجال آفاقا جديدة أمام ملايين الاشخاص حول العالم.

كان هذا شرح تداول العملات الرقمية بشكل مبسّط وعملي ، والآن قبل بدء رحلة الربح فعليا اطلع على هذه النصائح القيمة لتجنب الدخول الخاطئ  للمجال.

10 نصائح تدول العملات الرقمية

1. إبدأ بالتداول حسب قدراتك المالية، من الأفضل في البداية ألا تغامر أو تقترض أموالا كبيرة من أجل التداول حيث من الممكن أن يصعب عليك سدادها بعد ذلك.

 

2. ارسم لنفسك طريق النجاح عبر أهداف محددة في التداول مثل متابعة عملات معينة ومعرفة أفضل سعر شراء لها وأفضل سعر بيع لها في المدي القصير والبعيد مع محاولة البحث عن مقالات تخص هذه العملة في المستقبل القريب والبعيد.

 

3. تجنب القلق و التسرع في اتخاذ قرارك في كل صفقة, فالصفقات الخاسرة الان قد تكون ناجحة في المستقبل والعكس صحيح.

4. لاتثق بالاخبار الزائفة حول تداول العملات الرقمية والتي غالبا تأتي من بعض المستثمرين في المحادثات من داخل بعض المنصات أو من بعض الاشخاص في مواقع التواصل والذين لا تعرف مدي خبرتهم الفعلية في هذا المجال.

5: لاتعتمد على التخمين أو الحظ، المستثمر أو المتداول الناجح يبحث دائما عن المعلومة أينما وجدت، ليستفيد منها.

6: تعلم من أخطائك لأنك لن تستطيع تطوير تجارتك بدون التعلم من كل خطأ اقترفته من قبل.

7: تعلم تحليل البيانات، الأسعار والاخبار بنفسك.

 

8: يجب أن تحب وتؤمن بقوة هذا المجال، ولا تعتبره ميدانا للربح السريع بل ميدانا لآفاق نجاحات مستقبلية.

 

9: علم نفسك بنفسك وتعلم من تجارب الاخرين.

10: لا تجعل تداول العملات الرقمية شغلك الشاغل لأن القيام بأنشطة أخرى في أوقات الفراغ تعتبر فرصة لمراجعة استراتيجيتك في التداول.

 

شارك المقالة:
557 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook