تعرف على سعر طن الاكياس البلاستيك 2020 في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على سعر طن الاكياس البلاستيك 2020 في تركيا

تعرف على سعر طن الاكياس البلاستيك 2020 في تركيا

 
 

 سعر طن الاكياس البلاستيك 2020

 
 
جودة الأكياس البلاستيكية التركية جعلها من أكثر المنتجات التي يتم استيرادها في تركيا، منصة «عرب تركيا»  تقدم لك سعر طن الاكياس البلاستيك 2020   ، وإذا كنت تفكر فى استيراد المواد الخام فقط، فسنخبرك بالأسعار الخاصة بالمواد الخام المستخدمة في تصنيعها، وما الأرباح العائدة من مشروع كهذا، وأحسن مصنع لإنتاج الأكياس في تركيا.
 
 

سعر طن رول اكياس البلاستيك 2020

 
 
جميع المستثمرين في قطاع أكياس البلاستيك يسعون لمعرفة أسعار الطن من رول الأكياس، وقد شهد عام 2020 زيادة طفيفة في أسعار الطن الواحد، وترجع تلك الزيادة إلى الإرتفاع في سعر طن خام اكياس البلاستيك، وذلك للغلو في المواد الخام التي تستخدم تصنيع اكياس البلاستيك لهذا العام، وقد يتعدى سعر الطن أكثر من ??? الف ليرة تركية.
اسعار الاكياس البلاستيك جملة
فتتنوع أسعار الأكياس البلاستيك، وهطا يكون بإختلاف الجودة في التصنيع وكذلك الخامات المستخدمة في صناعة اكياس البلاستيك، وكما أن الشركات كلها تتسابق دوماً لتقديم الكثير من العروض، ولا سيما أن أسعار طن الأكياس البلاستيك 2020 في دولة تركيا، قد شهدت زيادات طفيفة في مصانع تركيا للبلاستيك.
كذلك فبإمكانكم أن تقوم بعملية الشراء عن طريق شبكة الإنترنت، وبالطبع فإن المتاجر وأيضا المتاجر الكبرى تكون دوما حريصة على أن تشتري الأكياس البلاستيكية والتي تكون ذات طبعة خاصة بإسمها وكذلك بمواصفات محددة تكون على اكياس البلاستيك الخاصة بهم، وذلك حتى تمليء منتجات المشترين بها وايضا المتسوقين.
وتختلف اسعار رول اكياس البلاستيك، وكنتيجة لذلك الإختلاف، فإننا سوف نقدم لكم الأسعار في مجال الأكياس البلاستيك بالجملة، فيوجد الكثير من المستثمرين والزبائن الذين يقومون بجلب اللفة كاملة من الأكياس البلاستيكية، وذلك يكون  من المصنع بشكل مباشر وكذلك فإن الإمكانيات تكون واحدة فتحدد للفة وذلك يكون على حسب طلب العميل.
وعند الاستيراد من تركيا، تجد أن الرول الواحد يكون عبارة عن حوالي 50 كيلو ويكون مكلفا لحوالي 1300 ليرة وقد يصل لحوالي 1500 ليرة وأيضا فتترواح سعر بكر اكياس البلاستيك التي تتكون مما يكون مقاربا 150 كيلو من اسعار تبدأ من 4200 ليرة وحتى 4500 ليرة.
 
 

أسعار المواد الخام للاكياس البلاستيك

 
 
في الحقيقة أن المواد الخام في غالب الأمر تكون سبباً وعاملاً رئيساً في تحديد أسعار أي من المنتجات، والتي منها البلاستيك، وهذا يؤثر بشكل عام على سعر البلاستيك.
المادة الخام التي تكون صناعة الأكياس البلاستيك تكون مادة «بولي إيثيلين»، والتي قد وصل سعر الطن الواحد منها لحوالي 26 ألف ليرة، وكذا ك فإن السعر للطن الواحد في خلال السنة الفائتة كان بالغا حوالي 13 ألف ليرة فقط.
كذلك فإن الأسعار ترتفع بشكل مستمر، وكذلك بشكل تدريجى وذلك كل ستة شهور بصورة تقريبية من 1000 : 1500 ليرة، ولكن وفي المدة الأخيرة فكان يتم الرفع للأسعار كل شهر تقريبا، وذلك ما نتج عنه التضاعف للأسعار وذلك خلال العام الواحد، ويرجع السبب الأساسي في هذا الإرتفاع في أسعار الدولار.
 
 

مشروع اكياس البلاستيك

 
 
من المشروعات التي قد استحوذت مبيعاتها بالجملة وبشكل فعلي على سوق البقالة، وقد إزداد الطلب عليها بشكل كبير جدا، وصارت من أكثر المنتجات الأكثر طلباً.
وقد صارت منتجاً فعليا وأساسياًً منذ أن بدأ التصنيع لها ولأول مرة في مدينة أكشاك عام 1977 وأما الآن فصارت فقد وصلت النسبة لحوالي 90 بالمائة.
وكذلك فالحقائب  البلاستيكية أصحبت أكثر إنتشارا في جميع  الأماكن، ولا يتم التشكيك في فائدة الأكياس من أغلب الناس، ولا سيما بأن بيع أكياس البلاستيك بالجملة كان نادرا وهذا قبل حوالي 50 سنة.
وأنا في حياتنا الحالية، فليس بإمكان أي أحد أن يقوم بالشراء لأي منتج بدون أن يتم وضعه في كيس بلاستيك، وكذلك فبعضها يكون حاملاً لعلامته التجارية التي تخصها، ومع الزيادة في الاستهلاك نشأ مشروع بيع اكياس بلاستيك بالجملة.
والتسويق لذلك المشروع من الأساسيات المهمة التي تضمن لك نجاحاً باراً في المشروع،
 
 

مصنع اكياس بلاستيك في تركيا.

 
 
شركة KazancPlastik
 فتم الإنشاء لتلك المؤسسة في عام 1980 في دولة تركيا، وهي من المؤسسات المخصصة في الصناعة للفات أكياس القمامة البلاستيكية، ويتم استخدام أكثر من ماكينة تصنيع البلاستيك حديثة في قطاع تصنيع الأكياس البلاستيكية، وكذلك فإن معظم المواد الخام المستخدمة في إنتاج أكياس القمامة غالبا ما تكون من المواد التي تم الإعادة لتدويرها.
كما أن باقي المكونات من المواد الخام الأصلية وأيضا بعض الإضافات الخاصة من البلاستيك الذي يكون قابلاً للتحلل الحيوي وهذا بنسبة 100? كما أن الأكياس التي تقوم الشركة بتصنيعها مصدقة 100? وكذلك فإنها تكون قابلة للتحلل، وكذلك فإن الأكياس المنتجة تكون قوية جدا وكذلك المقاومة للتمزق.
 
 
المؤسسة AKRO AMBALAJ GIDA DAN. SANAYI VE TICARET LTD.STI
هي المُصنع/المنتج، فقد أنشئت في عام 2010، وكما تعمل في قطاعات التغليف، كذلك فتعمل في قطاعات الأحبار للطباعة وكذلك لتعبئة من البلاستيك أكياس من البلاستيك وايضا أدوات تغليف، ومقرها في Izmir, تركيا .
المؤسسة SUPER AMBALAJ / PLASSAN
هي المُصنع/المنتج، تأسست في عام 2002، وكذلك فتعمل في قطاعات أكياس البلاستيك، كما فتعمل في قطاعات الغشاء المطاط لشرائح من المواد البلاستيكية وايضا آلات التعبئة فى الاغلفة، ومقرها في Kayseri, تركيا .
وختاما: فاسعار أكياس البلاستيك والبلاستيكات بشكل عام في تزايد مستمر، وبخاصة في عام 2020، وذلك بسبب الإرتفاع في سعر المواد الخام المصنعة له.
شارك المقالة:
155 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook