تعرف على رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من خارج مصر وداخلها

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من خارج مصر وداخلها

تعرف على رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من خارج مصر وداخلها.

 

رقم خدمة عملاء البنك الأهلى المصرى من خارج مصر

أثار هذا التساؤل جدلاً كبيراً على مواقع الإنترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طلب العديد من الأشخاص رقم البنك الأهلي من خارج مصر.
ولذلك حاول البنك, بشتى الطرق توصيل رقم هاتفه ليكون متاحاً للجميع ويصل إلى جميع الأشخاص الموجودين خارج مصر من عملائه ورواده، وقد تلاحظ أن الرقم هو نفس رقم خدمة العملاء في داخل مصر ولكن مع إضافة الكود الخاص بمصر.
ليصبح رقم الهاتف, من خارج مصر هو (0020219623) مع الوضع فى الاعتبار بأن الهاتف يعمل على مدار الأربعة وعشرون ساعة يومياً وفى جميع أيام الأسبوع ومتاح لجميع الخدمات التي يطلبها العملاء من داخل مصر وخارجها.
وتكون المكالمة مسجلة, لضمان حسن المعاملة والأسلوب اللائق المميز وتوفير كافة الخدمات للمتصلين من قبل خدمة العملاء.
 

البنك الأهلي المصري الخط الساخن

أيضاً في حالة وجود أى فقد وفر البنك الأهلي المصري خدمة التليفون البنكي التي تساعدك على الوصول إلى هدفك دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي فرع من فروع البنك الأهلي المصري.
وقد يساعدك هذا الرقم أيضا في التواصل مع خدمة العملاء, بشكل يومي على مدار أربعة وعشرون ساعة لتقديم أي شكوى بخصوص أي فرع من فروع البنك في جميع أنحاء الجمهورية.
وأيضا الاستعلام عن رصيد الحساب البنكي الخاص بك, من خلال خدمة العملاء بعد أن يتم التأكد من هويتك من خلال بعض الأسئلة التي يلقيها إليك موظف خدمة العملاء، ورقم الخط الساخن هو (19623) ومتاح فى جميع الأوقات.
 
أرقام فروع البنك الأهلي المصري خارج مصر
كذلك لا تتوقف خدمات البنك الأهلي المصري داخل مصر فقط، بل له عدة فروع خارج مصر، فيوجد له أكثر من فرع داخل المملكة العربية السعودية، وأكثر من فروع داخل الإمارات العربية المتحدة وغيرها من الدول العربية.
ورقم الهاتف من خارج مصر هو (002020623) ومتاح على مدار الأربعة وعشرون ساعة وجميع أيام الأسبوع وفى أي وقت.
شارك المقالة:
443 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook