تعرف على خطوات فتح حساب في البنك الأهلي عبر الإنترنت

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على خطوات فتح حساب في البنك الأهلي عبر الإنترنت

 

 

تعرف على خطوات فتح حساب في البنك الأهلي عبر الإنترنت

 

  • افتح موقع البنك الأهلي التجاري واضغط على زر “افتح حسابك الآن”.
  • افتح حساب توفير أو حساب جاري جديد في البنك الأهلي التجاري أو البنك الأهلي عبر الإنترنت. سيطلب منك النظام رقم الإقامة وتاريخ الميلاد ورقم هاتفك المحمول لإرسال رمز التوثيق إليك. في هذه المرحلة، عليك الموافقة على الشروط والأحكام. تحتاج أيضًا إلى التحقق من المكان المكتوب فيه “أوافق على أنني لست مقيمًا ضريبيًا في أي بلد أو دولة لأغراض ضريبية خارج المملكة العربية السعودية”. إذا كانت إقامتك في أي بلد خارج المملكة العربية السعودية أقل من 183 يومًا في سنة ضريبية واحدة، فأنت لست مقيمًا في ذلك البلد.
  • في الخطوة التالية، سيأخذ النظام بعض المعلومات الإضافية مثل حالة إقامتك، وحالتك الاجتماعية، ومكان الميلاد، وعنوان السكن، وما إلى ذلك. بعد إدخال كل هذه التفاصيل، سوف يتم طلب منك النظام زيارة أي من فروع بنك الأهلي لفتح حساب توفير أو حساب مصرفي جاري في المملكة العربية السعودية.
 

متطلبات فتح حساب جديد لدى البنك الأهلي التجاري

إذا لم يطلب منك النظام زيارة أي من فروع بنك الأهلي، يمكنك الاستمرار في ملء المعلومات، وإلا قم بزيارة أحد فروع البنك الأهلي مع المتطلبات التالية لفتح حساب توفير أو حساب مصرفي جاري:

 
  • خطاب تعريف من صاحب العمل: نموذج خطاب تعريف لفتح حساب مصرفي في المملكة العربية السعودية متاح موقعهم. يجب أن يكون الخطاب مصدقًا من الغرفة التجارية.
  • أصل إقامة سارية المفعول.
  • نسخة أصلية صالحة من جواز السفر.
  • يجب أن يتم تسجيل عنوان منزلك في نظام العنوان الوطني.

إذا قمت بزيارة فرعهم مع جميع المتطلبات المذكورة أعلاه، فيقومون على الفور بفتح حسابك المصرفي الجديد وإعطائك رقم الحساب. بالمناسبة، تقدم لك بطاقة الاهلي الائتمانية العديد من خطط التقسيط بدون تكلفة.

شارك المقالة:
559 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook