تعرف على تطبيقات تساعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على تطبيقات تساعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

 

 

تعرف على تطبيقات تساعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

 

ع وجود عدد كبير من وسائل الإعلام الاجتماعية أصبح من الصعب على الشركات إدارة جميع حساباتها على مختلف هذه الوسائل دون الاستعانة بالتطبيقات التي تسهل عملية التواصل مع المتابعين. سنعرفك الى مجموعة من التطبيقات التي تزيد من فاعلية التسويق عبر وسائل الإعلام الاجتماعية:
 
 

IFTTT

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات وسائل الإعلام الاجتماعية إذ يمكنك هذا التطبيق من النشر في عدة حسابات على شبكات اجتماعية مختلفة في الوقت نفسه. فبدلاً من تسجيل الدخول إلى كل حساب من الحسابات ونشر المنشورات يمكنك ذلك بمجرد التسجيل في هذا التطبيق وربط حساباتك الاجتماعية فيه، كذلك يتيح لك هذا التطبيق ربط حسابات اجتماعية ببعضها البعض، بحيث إذ نشرت منشورا في أحد حساباتك الاجتماعية يتم نشره بشكل أتوماتيكي مباشرة بالحساب المرتبط به. على سبيل المثال إذا قمت بربط حسابك في فيس بوك بحسابك على تمبلر فبمجرد نشرك لمنشور على فيس بوك سيتم نشره بشكل أتوماتيكي على حسابك في تمبلر. يتيح هذا التطبيق عددا كبيرا من الشبكات الاجتماعية والمواقع الاجتماعية التي يمكنك ربطها ببعضها البعض وبالتالي ستوفر الكثير من الوقت في نشر المنشورات على الحسابات الاجتماعية المختلفة.
 

Nimble

هذا التطبيق الرائع يمكنك من إدارة العلاقات مع الزبائن والمستخدمين على وسائل الإعلام الاجتماعية بسهولة، من خلال هذا التطبيق يمكنك مشاهدة جميع الرسائل والبريد الالكتروني، المنشورات على فيس بوك، التغريدات على تويتر وجميع النشاطات على وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بالمستخدم، إذ يجمع نشاطات المستخدم الواحد على وسائل الإعلام الاجتماعية في واجهة واحدة، وبذلك تستطيع التواصل مع هذا الشخص بشكل أفضل، ويتيح لك هذا التطبيق أيضاً تحليلات خاصة بجهات الاتصال التي قمت بإضافتها ويذلك يمكنك الاهتمام بزبائنك بشكل أفضل من خلال تحليل سلوكهم على وسائل الإعلام الاجتماعية .
 

Buffer

يمكنك هذا التطبيق من جدولة المنشورات والتحديثات التي ترغب في نشرها على حساباتك الاجتماعية المختلفة بحيث يتم نشرها بشكل أتوماتيكي في الوقت الذي تفضله دون الحاجة لتسجيل الدخول إلى هذه الحسابات الاجتماعية، ويحتوي هذا التطبيق على ميزة تقصير الروابط بحيث يتم نشر الروابط على الشبكات الاجتماعية بعد تقصيرها وهذا ما يجعلها تظهر بشكل أفضل للمستخدمين، يدعم هذا التطبيق كل من فيس بوك، تويتر، لينكد إن، غوغل بلس، إذ يمكنك جدولة المنشورات على هذه الشبكات بسهولة من خلال استخدام هذا التطبيق.
شارك المقالة:
165 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook