تعرف على تجربتي مع شركة اي دي اس

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على تجربتي مع شركة اي دي اس

 

 

تعرف على تجربتي مع شركة اي دي اس

 

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع شركة اي دي اس، وقد تم ترخيص شركة اي دي أس أس سيكيورتيز (ADSS) الاماراتية من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للعمل كوسيط مالي ونقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات وأعمال الوساطة في تعاملات أسواق المال على النحو المسموح به بموجب قرار المصرف المركزي رقم 126/5/1995 (بصيغته المعدلة) ولإجراء بعض فئات أعمال الاستثمار المالي على النحو المسموح به بموجب قرار المصرف المركزي رقم 164/8/1994 (بصيغته المعدلة).

 
تجربتي مع شركة اي دي اس
  • التجربة الأولى:”من خلال تجربتي مع شركة اي دي اس اس التي بدأت عام 2016 الى وقتنا الحالي وجت ان شركة اي دي اس الاماراتية توفر كافة الحلول والخدمات الممكنة للعملاء وكذلك عمليات السحب تتم بشكل لحظي من خلال البطاقات الائتمانية وتستغرق نصف يوم عمل الى يومين للحوالات البنكية ولم اواجه اي مشكلة وذلك من خلال التداول عبر منصة الميتاتريدر التي تعتبر من افضل منصات التداول”.
  • التجربة الثانية:”شركة ADSS شركة محترمة وفريق عمل ممتاز في وقت الحاجة إلى الدعم لدى حساب مع الشركة وقمت بالإيداع والسحب دون مشاكل سهولة الوصول إليهم هي أهم ما يميز الشركة بالإضافة إلى كونها مرخصة من قبل البنك المركزي بدولة الإمارات وهذا يضمن لنا كأصحاب حسابات لدي الشركة أمان من أي مشاكل يمكن حدوثها تحية للشركة وفريق العمل”.
  • التجربة الثالثة:”نعم هي موثوقة 100% ومرخصة من المصرف الإماراتي المركزي وخاضعة لرقابة الحكومة في امارة ابوظبي”.
  • التجربة الرابعة:”إن شركة إي دي إس سيكيوريتيز مرخصة من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة كشركة وساطة مالية ونقدية تقوم بأعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والتوسط في معاملات سوق المال على النحو المسموح به وفقاً لقرار المصرف المركزي رقم 126/5/1995 (وتعديلاته) والقيام بفئات معينة من الخدمات المالية عملا بأحكام قرار المصرف المركزي رقم 164/8/1994 (وتعديلاته)”.
  • التجربة الخامسة:”شركة ASD اولا مملوكة لحكومة ابوظبي تحديدا ابوظبي للاستثمار تابعة ل صندوق ابوظبي للاستثمار ماديا الشركة ممتازة لابعد الحدود كمتداول يضمن ربحة انا شخصيا قبل تعاملي معاها كنت متخوف جدا لاكن بعد فترة تداول و بعد السحب كذا مره تاكدت من صدقهم”.

رأيكم في شركة اي دي اس سكيورتز الاماراتية

  • شركة ADSS الاماراتية هي شركة تداول عملات تاسست عام 2011 في العاصمة ابوظبي في دولة الامارات العربية المتحدة.
  • وتعتبر شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية هي افضل شركة تداول عملات في الخليج العربي كونها شركة مرخصة في الامارات ومرخصة في البنك المركزي الاماراتي.
  • وهي شركة التداول الوحيدة المرخصة في البنك المركزي الاماراتي وتعتبر الافضل من بين شركات التداول الموثوقة في السعودية ونحن ننصح التداول من خلالها.

شركة اي دي اس سيكيوريتيز هل هي نصابة

  • شركة أي دي اس سكيوريتيز هي من أكبر شركات التداول و شركة شبه حكومية و شركة من الشركات الاماراتية المعرةفة في مجال الاستثمار و التداول و بدأت أي دي أس في سنة 2014 و مقرها الرآيسي هو في منطقة الخالدية في مدينة أبوظبي.
  • الكثير من المتداولين يظنون أن شركة أي دي أس سكيوريتيز هي شركة اي دي اس نصب و تنصب على المتداولين و لكن ما لا يعرفونه هو ان أي دي أس سكيوريتيز هي الشركة الوحيدة المرخصة و المصدقة من البنك المصرفي و تقدم لعملاىها أفضل الخدمات للتداول في العملات أو الفوركس و الوساطة المالية .
  • هذا دليل علآ أن “أي دي اس نصب” تعتبر كذبة لان الشركة لا تنصب على متداوليها و لم تحدث أي حالة نصب في تاريخ هذه الشركة منذ نشآتها.

شركة إي دي إس اس

  • هي شركة وساطة ماليّة مقرّها أبو ظبي تقدّم الكثير من الخدمات الاستثماريّة المختلفة في الإمارات العربيّة بالإضافة لتواجد مكاتب لها في هونغ كونغ والمملكة المتّحدة أيضاً، بدأت الشركة منذ عام 2011 وخلال سنوات قليلة تمكّنت من توسيع نشاطاتها في المنطقة العربيّة بالإضافة لتواجدها القويّ في كثير من البلدان والمناطق الأخرى، وذلك بفضل تنوّع الخدمات التي تقدّمها للمستثمرين الأفراد والبنوك وغيرهم من العملاء.
  • وصل حجم التداولات اليوميّة لشركة ADSS على سوق الفوركس في عام 2012 إلى حوالي 5 مليار دولار ومن ثمّ إلى 20 مليار مع مرور الوقت، ولكن بعد عام 2019 انخفض حجم التداول من جديد إلى 5 مليار مما جعل الشركة تفكّر بإعادة هيكلة كاملة بعد مغادرة رئيسها التنفيذي السابق Philippe Ghanem، ولكنّها رغم ذلك ما زالت من أكبر وسطاء تداول الفوركس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA). تعرف على أفضل استثمار بمبلغ بسيط في الإمارات.
 

شركة ADSS نصابة

كما هو الحال مع أي شركة وساطة أخرى فإنّ اي دي اس سكيورتيز تأتي مع الكثير من الإيجابيات والسلبيّات أيضاً، وفي حال كنت تريد التداول مع هذه الشركة عليك معرفة ما تقدّمه من ميزات وما تفتقر له أيضاً.

 
  • إيجابيات شركة ADS Securities
  • رافعة مالية قابلة للتخصيص تصل إلى 1:500 عند تداول العملات في سوق الفوركس.
  • تركيز على المنطقة العربيّة مع دعم اللغة وإتاحة بعض الميزات الإضافيّة للعملاء هناك.
  • مرخّصة ومنظّمة من قبل المصرف المركزي في الإمارات بالإضافة لتواجد تراخيص أخرى لفرعي هونغ كونغ والمملكة المتّحدة.
  • واجهة الموقع واضحة وتحتوي معظم المعلومات الضروريّة التي قد يحتاج العميل لمعرفتها.
  • تدعم تداول الكثير من الأصول بما في ذلك عقود الفروقات والسلع والعملات الرقميّة.
  • سلبيّات شركة ADS Securities
  • في الواقع فإنّ شركة ADSS لا تعاني من أيّة سلبيّات رئيسيّة يمكن القول أنّها قد تفسد تجربة العملاء، ولكن هنالك بعض الجوانب التي قد تستفيد من بعض التحسينات مثل خدمة العملاء التي تعتبر بطيئة في البعض الأحيان على الرغم من أنّها متاحة في معظم الأوقات، وذلك بالإضافة لضرورة إضافة موارد تعليميّة بشكل دائم خاصة للمتداولين الجدد على هذا المجال

 

شارك المقالة:
432 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook