تعرف على تجربتي مع بنك الانماء

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على تجربتي مع بنك الانماء

 

 

تعرف على تجربتي مع بنك الانماء

 

استطاع بنك الانماء كسب ثقة العديد من العملاء، بسبب نجاحاته المتتالية، التي جعلت منه بنك ذات شهرة عالية في الرياض، لذلك نرصد لكم اليوم تجربتي مع بنك الانماء:

 
تجربتي مع بنك الانماء
  • يقول أحد الأشخاص عن تجربته:”اليوم رحت احدث حسابي في بنك سامبا الامريكي و بعد ماحدثت و خلصت قلت تدري خلني اخش بنك الانماء اشوف شو وضع البنك رحت مع الوالد الله يحفظة البنك بعد ما خشيت البنك انشرح صدري و الله البنك راقي و تعامل الموظفين ممتاز و البنك واسع و مريح جدا البنك انا ارشحة افضل البنوك حاليا بسبب الخدمات جدا ممتازة و محدثة عكس البنوك الثانية البنك جدا متطور من ناحية الخدمات و جالس يواكب التقنية و يسهل على العميل في كل شيو الفوائد على القروض 2.5 للحكومة و للمعلمين 1.8 و يعطون تمويل عالي اكثر من البنوك اغلب الخدمات مجانية و مايخذون عليها فلوس عكس البنك الربوية.
  • انا ارتحت للبنك و فتحت حساب لي و للوالد و فتحنا محفظة عندهم بعد ان جاني وسواس قلت الزين مايكمل اخذت الحساب و بطاقة الصراف و جميع البيانات و دغري على الانترنت و سجلت في الاون لين و الله البنك مرتب و مايصف جنب البنوك الموجودة بالسعودية كلها في الخدمات و الجودة قلت تدري خلني اشوف خدمة العملاء على الهاتف هل يردون بسرعة او يطول دقيت عليهم في خلال 3 دقايق رد و خدمني بعد و الله كل الي اقولة صدق و ماعندي سهم واحد في بنك الانماء لكن عن جد بنك يستاهل يفتح فية حساب و يتداول عن طريقة و اردت اخبركم عن التجربة”.


 

 

تجربتي مع تمويل الانماء

بنك الانماء يضم مجموعة كبرى من صناديق الاستثمار، يستطيع العميل الاختيار من بينها، خاصةً أن القائمين على هذه الصناديق ذو خبرة وكفاءة عالية.

 
تجربتي مع تمويل الانماء

تقييم بنك الإنماء

صنفت شركة (يوغوف) مصرف الإنماء من بين أفضل عشر علامات تجارية وذلك ضمن تقريرها الأخير عن المملكة العربية السعودية لعام 2017م.

تقييم بنك الإنماء
  • وجمع التقرير العلامة التجارية لمصرف الإنماء مع أشهر العلامات التجارية العالمية المتواجدة في المملكة مثل شركة أبل وآيفون وطيران الإمارات، وتفرد مصرف الإنماء حين ظهر المصرف الوحيد بين المصارف والبنوك السعودية في هذه القائمة.
  • واستغرقت شركة (يوغوف) عاماً كاملاً جمعت خلاله الآراء والانطباعات في المملكة بخصوص جدارة العلامات التجارية وقدرتها على ترك انطباع ايجابي لدى الجمهور وتوصيتهم للغير من خلال ثقتهم وقياساً على تجربتهم بالتعامل مع العلامات التجارية المختلفة وذلك ضمن معيار عالمي لقياس نقاط التحليل ويستخدم ذات المعيار من قبل ثلثي شركات قائمةFortune 1000 لتقييم مدى رضا المتعاملين.
  • بلغ إجمالي دخل العمليات 5.734 مليار ريال خلال العام 2020، مقابل 5.610 مليار ريال في العام 2019.
  • ووفقاً لحسابات “العربية.نت” بلغ صافي أرباح البنك بعد الزكاة والضريبة 394 مليون ريال في الربع الرابع من 2020، مقابل أرباح نحو 509 ملايين ريال في الربع المماثل من 2019، بتراجع 22.6%.

باقات الادخار في بنك الإنماء

يُوضح لكم الجدول أدناه ياقات حساب الادخار ببنك الإنماء السعودي:

الحد الأدنى لرصيد الحساب مدّة الادخارالشهري معدل العائد السنوي عدد السحوبات المسموح بها بالشهر
5000 ريال سعودي شهر واحد 0.30%/ سنة مفتوح
50.000 ريال سعودي شهر واحد 0.35% / سنة مفتوح
100.000 ريال سعودي شهر واحد 0.65% / سنة مفتوح

من جرب الاستثمار في بنك الإنماء

  • عندما تفكر في “سؤال كيفية استثمار أموالي”، يجب أن تعلم نفسك لمعرفة كل الخيارات المتاحة لك واتخاذ القرار الأفضل وفقًا لتفضيلاتك التي وضعتها لنفسك.
  • لكلمة “استثمار” نطاقات مختلفة في أذهان الناس. بالنسبة للبعض، يمثل تحديات أو مخاطر أو عوائد او أرباح أو صبرًا أو صحة مالية. بالنسبة للآخرين، يمثل الخوف والجهل وانعدام الأمن. ومع ذلك، هناك استثمارات لجميع أنواع الأشخاص، ما عليك سوى أن تسأل نفسك “كيف تُستثمر أموالي؟”
  • أهم نصيحة لمعرفة إجابة “كيف أستثمر أموالي؟” إنه يدخر ويستثمر.
  • أول النصائح لمعرفة “كيفية استثمار أموالي”؟ وأول شيء يجب عليك فعله هو تحديد ملفك الشخصي كمستثمر. يتعلق الأمر بمعرفة مدى راحتك ورغبتك في تحمل المخاطر التي تنطوي عليها الاستثمارات المختلفة، ومدة رغبتك في الاستثمار، وما هي أهدافك الاستثمارية، ومدى معرفتك بالاستثمارات بشكل عام، والأداة أو الأدوات التي تريدها في الاستثمار.

تجربتي مع بنك البلاد

إليكم في هذه الفقرة تجربتي مع بنك البلاد، ويوفر بنك البلاد العديد من المنتجات والخدمات المصرفية في المملكة العربية السعودية، وهي تعمل من خلال الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات والخزانة والخدمات المصرفية الاستثمارية والوساطة المالية وشرائح أخرى. و يقدم قطاع الخدمات المصرفية للأفراد الودائع والتمويل والتحويلات ومنتجات وخدمات تحويل العملات للأفراد.

تجربتي مع بنك البلاد
  • التجربة الأولى: “أسرع بنك فتحت من خلاله حساب شخصي، ولكن منذ لك الحين وأنا غير قادر على استخدام الحساب لأن بطاقتي معطلة، فمرة يقولون لي أن النظام معطل ومرة أخرى يقولون بأن الفرع لا يمتلك نظام بطاقات وعلي التوجه لفرع آخر”.
  • التجربة الثانية:“تعاملت معهم كثيراً، لكن في الفترة الأخيرة خلال تجرتبي مع بنك البلاد تحسنت خدماتهم كثيراً، وأصبحت سريعة”.
  • التجربة الثالثة:“تجربتي مع بنك البلاد كانت ممتازة، وزرت أقرب فرع لي لفتح حساب، وفي خلال ساعة ونصف من إجراءات وكتابة بيانات استلمت بطاقة الحساب الأساسية وبطاقة الصراف، وتعامل الموظفين فيه أكثر من راقي”.
 

تجربتي مع بنك الجزيرة

إليكم تجربتي مع بنك الجزيرة، وهي شركة مساهمة سعودية مسجلة في المملكة العربية السعودية بموجب المرسوم الملكي رقم 46/م الصادر بتاريخ 12 جمادى الثانية 1395 هـ (21 يونيو 1975م). وقد بدأ البنك أعماله بتاريخ 16 شوال 1396 هـ (9 أكتوبر 1976م) بعد أن استحوذ على فروع بنك باكستان الوطني في المملكة العربية السعودية. يعمل البنك بموجب السجل التجاري رقم 4030010523 الصادر في جدة بتاريخ 29 رجب 1396 هـ (27 يوليو 1976م).

تجربتي مع بنك الجزيرة
  • تحكي إحدى السيدات عن تجربتها في أحد المنتديات: “أنا مشتركة معاهم من سنة ونص مشتركة في برنامج الاولاد وطريقته تفتحي لكل واحد من اولادك حساب باسمه مهما كان عمره وتحددي مبلغ من المال يقتطعوه كل شهر ويحطوه في حساب الطفل ولا يقدر أحد غيرك يتصرف في المبلغ الا الطفل اذا كمل سن الرشد وطبعا هم يشتغلوا بالمبلغ ويحطولك الارباح في الحساب واذا صار خسارة يحتفظو لك برأس المال مايتضرر في البداية أول 5 سنوات مالك حق تتراجعي أو تسحبي المبلغ .
  • وبعد كذا لهم طريقة ثانية انا اشتركت لاطفالي الثلاثة وحددت لكل واحد مبلغ وقبل فترة رزقني الله بطفلة ولما اتصلت على المسئولة عشان اسوي لها حساب قالت لازم تكمل سنة وتضاف الى دفتر العائلة وبعدين نفتح لها حساب فيه نقطة مهمة لو لا سمح الله خلال هذه الفترة توفى احد الاطفال اللي يحصل اهم يجمعو المبلغ حقه ويخيروا الام أذا تبي تسحب المبلغ أو يقسموا المبلغ على حسابات اخوانه بالتساوي وفيه بند بالعقود تقوم الام تختار شخص تعينه يتولى هو شؤون المبالغ المالية للاطفال في حال وفاتها هي لا سمح الله
  • بالنسبة لي اخترت الولد الكبير وفي حال عدم وجوده(الله يخليه ويطول بعمره) تتولى الموضوع اخته اللي اصغر منه وهكذا يعني مادخلت احد من برا لا أب ولا عم ولا خال… عشان اعطي اطفالي الحرية يتصرفون في مالهم الله يطول باعمارهم واشوف الولد رجل يعتمد عليه ويرعى اخواته”.

 

شارك المقالة:
1236 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook