تعرف على تجارة ناجحة برأس مال قليل

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على تجارة ناجحة برأس مال قليل

تعرف على تجارة ناجحة برأس مال قليل.

 

:: أفكار متنوعة لـ تجارة ناجحة برأس مال قليل ::

 

هناك العديد من الأفراد الذين يبحثون عن أفكار لمشاريع تجارية سهلة التنفيذ في الواقع، وفيما يلي مجموعة من الأفكار التجارية التي لا تحتاج لرأس مال كبير وأيضاً سهلة التنفيذ

:: خدمات التنظيف التجارية ::

 

يعد مشروع التنظيف للشركات والمحلات والمؤسسات من المشاريع التي ليس مطلوب فيها أي مهارة أو تقنيات، فهذا المشروع يتميز بأنه لا يحتاج لرأس مال كبير وعائده المادي سريع وكبير، كما أن إدارته لا تتطلب أي خبرة والطلب عليه في السوق كبير جداً، كما أنه لا حتاج إلى مخزن ولا يحتاج إلي أي شيء أضافي من الممكن أن يكلف صاحبه عناء دفع أي مصاريف إضافية.

فلا يوجد محل كبير ولا مؤسسة ولا شركة لا يحتاج صاحبها أن يتم تنظيفها بشكل دوري حتى تظهر بصورة جيدة أمام العملاء، ومن هذا المنطلق فهذه فرصة كبيرة لجني الأموال من ذلك، وطريقة التسويق لهذا المشروع هو الزيارات لتلك الأماكن الموجودة في منطقتك السكنية وتوضيح ما سوف تقوم به من خدمة لهم.

وبذلك سوف تكسب الكثير من الزبائن في فترة قصيرة، وكل هذه العوامل سوف تؤدي بمشروعك إلى النجاح إن شاء الله، وكل ما سوف تحتاج إليه لتنفيذ هذا المشروع هو شراء بعض المنظفات والأدوات الخاصة بالتنظيف.

:: تنظيم الإجتماعات ::

 

يعد مشروع تنظيم الإجتماعات والمؤتمرات من المشاريع الجديدة المربحة جداً والتي لا يلتفت إليها الكثيرون، والفكرة هى أن تقوم بتخطيط حدث خاص بشركة معينة وجمع عملاء لحضورها في مقابل مادي، وهذه الفكرة تقدم المساعدة للمنشآت الجديدة من الشركات والمصانع لأنهم يحتاجون إلى من ينظم لهم إجتماعاتهم لكي يحصلون على عملاء جدد.

وكل ما عليك فعله هو جمع بعض المعلومات عن النشاط الذي تقوم به الشركة أو يقوم به المصنع والتفكير الجيد لتخطيط إجتماع أو حدث يحضر إليه عملاء كثيرون، ويجب أن تتحلى بالصبر والهدوء واللباقة والتعامل مع أي مشكلة قد تواجهك.

:: مشروع خدمات تدريب رياضي ::

 

إن كان لديك الخبرة في ما يخص التدريب الرياضي من خلال عملك في أحد الصالات الخاصة بالتدريبات الرياضية، فاعلم أن هناك الكثير من الأفراد من حولك على أتم الإستعداد لأن يدفعوا في مقابل من يقوم بمتابعتهم في التمارين الرياضية اليومية، وكذلك متابعتهم في أسلوب الطعام الخاص بهم ونوعيته.

وأكثر فئة سوف تجدها مقبلة على ذلك هم رجال الأعمال، ويمكنك أن تسوق لنفسك بكل بساطة وسهولة من خلال صفحة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة لكي يتعرف فيها العملاء عن نوعية الخدمات التي تقدمها، ولا بأس من أن تقوم بعمل فيديو خاص بك وأنت تمارس تمارين رياضية وتقدم بعض الإرشادات الخاصة بالطعام الصحي.

:: الصيانة الخاصة بالمنازل ::

 

لا يوجد بيت على الإطلاق لا يحتاج إلى من يقوم بخدمات صيانة له، سواء بالمطبخ أو بالحمامات أو التكييفات أو الأعمال الخاصة بالدهان، وكل ما سوف تحتاج إليه هو بعض المعدات الخاصة بالصيانة وإتقان ما سوف تقوم به وهذا متوفر في دورات كاملة على موقع اليوتيوب.

شارك المقالة:
297 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook