تعرف على بوديوم بارك بورصة في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على بوديوم بارك بورصة في تركيا
"

تعرف على بوديوم بارك بورصة في تركيا

تم افتتاح Podyum Park حديثًا في عام 2015، ليكون من أهم مولات بورصة وأبرز المنتزهات في المدينة فهو يعتبر أحدث مركز تسوق وترفيه وتسلية في آن واحد، ويلبي احتياجات الجماهير من كافة الفئات، من العائلات إلى الرياضيين إلى عشاق الموسيقى .

أين تقع بوديوم بارك بورصة ؟

تقع في واحة سكنية متواضعة على بعد بضعة صفوف من الأبنية من شارع الفاتح محمد الفاتح الصاخب (FSM)، ويقع المنتزه في منطقة نيلوفر على مساحة تقارب 85 الف متر مربع.
ويقع بوديوم بارك بورصة في منطقة نيلوفر ويبعد حوالي نصف ساعة عن وسط مدينة بورصة

مشتملات بوديوم بارك بورصة ..

تصطف الحديقة الحانات والمقاهي ومجموعة متنوعة من المطاعم الممتازة على ممر يرتكز على النافورة ويرتكز من جانب واحد على قاعة ومركز استقبال كبير وعلى الجانب الآخر سينما، وسوبر ماركت راقي، ومجموعة متنوعة من المتاجر المتخصصة الصغيرة.

وفي الطرف الآخر من الحديقة، توجد عجلة Ferris في مركز Star Park للترفيه والانزلاقات المائية العملاقة لبرج Aqua Park المائي فوق الحديقة الصينية وبركة koi.
بالنسبة للرياضيين، يوفر Podyum Park مركزًا للياقة البدنية وناديًا للتنس وملعبًا لكرة السلة ومضمارًا للمشي وحديقة تزلج صغيرة، كما يمكن لعشاق الموسيقى الاستمتاع بالموسيقى الحية في عطلات نهاية الأسبوع في ملهى Jolly Joker الليلي.

الأنشطة ..

يمكنك قضاء وقت ممتع في Podyum Park من خلال تناول وجبة في أحد المطاعم الموجودة بها، كما يمكن للأطفال مزاولة اللعب والترفيه في ملعب الأطفال في وسط الحديقة. يتوفر صالة سينما حديثة يمكن قضاء وقت ممتع بها في مشاهدة آخر الأفلام المنتجة.

الطريق للحديقة …

أسهل طريقة للوصول إلى هناك بالسيارة أو التاكسي، ولكن إذا كنت تفضل استخدام وسائل النقل العام، فيمكنك الوصول إلى هناك عبر عدد من حافلات المدينة.

كما يمكنكم الوصول إلى بوديوم بارك بسهولة من وسط المدينة عن طريق الباص 9M والنزول عند محطة جوفين (güven sk.1) أو عن طريق المترو والنزول عند محطة بيش ايفلر ثم ركوب الباص B-8 والنزول عند محطة جوفين (güven sk.1).

"
شارك المقالة:
210 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook