تعرف على بنك ساب اون لاين

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على بنك ساب اون لاين

تعرف على بنك ساب اون لاين.

 
هي خدمات مصرفية تتم بنقرة واحدة، حيث يسعى بنك ساب دائماً إلى تقديم أجدد الخدمات المصرفية، التي تسهل على العميل الإجراءات البنكية المختلفة مثل إنشاء حسابات جديدة والاستعلام عن معدلات الربح.
فأصبح بإمكان العميل التحكم بحسابة وإجراء المعاملات البنكية اليومية، عن طريق خدمة بنك ساب اون لاين الذي أصبح يدعمها بنك ساب، ليسهل ويوفر الراحة لعملائه فهي خدمة جديدة كلياً، وبالإضافة إلى أنها آمنة بشكل كبير.
 
1- الحسابات
من الحسابات التي يمكنك فتحها عبر ساب اون لاين، حساب ساب بريمير، حساب ساب أدفانس، حساب ساب الرواد، حساب إسلامي جاري، حساب استثماري إسلامي خاص بالسلع، حساب المضاربة الإسلامية، حساب وافر.
كما يمكنك تحديث تعليمات الاستحقاق، ومشاركة رقم الآيبان الجديد، وإيقاف الشيكات الجديدة.
 
2- المستندات
كما يمكنك الاطلاع على المستندات الخاصة بكشف الحساب الإلكتروني، وضبط إعدادات كشف الحساب، كما يقدم خدمات الاكتتاب والاستعلام عن تخصيص.
 
بنك البلاد اون لاين
3- صناديق الاستثمار والاستعلام عن الربح
كما يمكنك النظر على صناديق الاستثمار ومعرفة استثماراتك، وأيضاً الاستعلام عن الأسعار، ومعرفة معدل الربح الخاص بك، كما يدعم جدول أسعار الصرف، ويمكنك من خلاله الاستعلام عن نسبة الفائدة الخاصة بالقرض السكني.
 
4- البطاقات
يمكنك الآن إدارة بطاقتك الائتمانية وبطاقة مدى عن طريق بنك ساب اون لاين، حيث يقدم ساب بطاقات مصرفية تجعلك قادر على القيام بالعديد من الخدمات المتنوعة.
من تلك الخدمات هي تفعيل البطاقة الائتمانية، وإعداد الرقم السري للبطاقة الائتمانية، كما يمكنك تحويل الأموال، وعمل كشف حساب، كما أصبح بنك ساب يقدم خدمة الدفع بدون لمس الجديدة.
ومن الإعدادات التي يمكنك القيام بها عبر بنك ساب اون لاين هي حظر البطاقة مؤقتاً، وإلغاء تفعيل الحظر عن البطاقة.
كما أصبح بإمكانك تغيير إعدادات سداد البطاقة الائتمانية وتلك ميزة جديدة كلياً، كما يمكنك وقف إصدار البطاقة الائتمانية الجديدة الخاصة بك.
من الخدمات التي يقدمها ساب اون لاين أيضاً لبطاقات الائتمان الإضافية، خدمة نقاط أكثر، وإشعار السفر الجديد، كما يمكنك عمل كشف لعمليات البطاقة الإضافية، وزيادة الحد مؤقتاً، والاشتراك في خدمة أميال سكاي وادرز الإمارات الجديدة.
ومن الخدمات التي يمكنك القيام بها على بطاقة مدى، خدمة تفعيل بطاقة مدي جديدة، وإعداد الرقم السري لبطاقة مدى، وإمكانية إيقاف إصدار بطاقة مدي، كما يمكنك أيضاً من خلال موقع ساب أونلاين إدارة بطاقة مدي.
5- التحويلات
كما يمكنك عمل تحويلات عن طريق ساب اون لاين، والاطلاع وإدارة المستفيدين، إضافة مستفيدين جدد، كما يمكنك إرسال التحويلات التبرعات لأي جهة تريدها.
بالإضافة إلى متابعة الدفعات الآجلة، والأوامر المستديمة، كما يمكنك تحويل أموال المستفيدين غير مفعلين.
6- السداد
أصبح بإمكانك سداد الفواتير وإضافة فاتورة ما، وتسديد المدفوعات الحكومية عن طريق بنك ساب اون لاين، كما يمكنك تفعيل السداد الآلي للفواتير حيث سيقوم البنك بشكل تلقائي سداد الفواتير في حال صدورها.
كما أصبح بإمكانك مراجعة تاريخ المدفوعات، ومعرفة كم قيمة الدفعات المستقبلية، كما يمكنك سداد فاتورة لمرة واحدة فقط.
يمكنك الآن إدارة حساب سداد وتغيير حالة الحساب، وإعادة تعيين كلمة السر في حالة نسيانها أو تغيير كلمة السر، كما يمكنك عمل استرداد أو اعتراض.
7- إعدادات الملف الشخصي
بنك ساب اون لاين يتيح للعملاء خدمة فتح ملف شخصي خاص بهم، وتغير إعداداته وفقاً لرغبتهم، وكما أنه يمنحهم الخصوصية الكاملة والحق في إظهار أو إخفاء معلومات ملفه الشخصي.
من الخدمات التي يقدمها البنك أيضاً، خدمة تحديث المعلومات الشخصية، وتغيير حدود الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، تغير السؤال السري والإجابة، وتغير سؤال الأمان وإجابته.
كما يمنحك القدرة على التسجيل في خدمة سمة، والتسجيل في خدمة أبشر وطرق الدفع المختلفة، كما يجعلك قادر على إعادة تسمية الحسابات، واختيار نوع الحساب.
8- الأمان
أصبح بإمكانك تبديل مفتاح الأمن الخاص بك، وتغيير البيانات المتعلقة بالأمن الشخصي، وتغيير كلمة المرور، كما ستتوفر لك مساعدة بشأن مفتاح الأمن، وتتمكن الوصول لمركز الأمن عن طريق بنك ساب اون لاين.
 
9- خدمة التنبيه والرسائل
أصبح بإمكانك إعدادات الرسائل والتنبيهات التي تصلك، وقراءة الرسائل المرسلة إليك وإرسال رسالة عبر ساب اون لان، كما بإمكانك الإبلاغ عن بطاقة مسروقة أو مفقودة ليتم إيقافها وإرسال بطاقة جديد لك.
كما وفر لك ساب اون لاين خدمة تجعل الاتصال بمدير العلاقات العامة يتم بكل سهولة ويسر.
شروط يجب توافرها لفتح حساب في بنك ساب
أن يكون العميل عمرة أكثر من 18 عاماً.
ألا يكون للعميل أي نشاط سياسي.
أن يكون العميل من مقيمين المملكة العربية السعودية.
يجب أن يكون العميل مسجل في أبشر والعنوان الوطني السعودي.
يجب تقديم مستندات ومعلومات صحيحة، والتأكد من كتابة كل المعلومات المطلوبة في استمارة التقديم.
يقوم البنك بالتأكد من هويتك من خلال إرسال للبوابة الوطنية للدخول الموحد، ثم تقوم بتسجيل الدخول الخاصين بك في أبشر لوزارة الداخلية.
 
خطوات فتح حساب في بنك ساب اون لاين
قم بالتوجه إلى صفحة تسجيل حساب بنكي إلكتروني، بنك ساب اون لاين .
اقرأ جميع الشروط وبنود الاتفاق بعناية، ثم قم بالموافقة عليها وتأكد من أن الشروط تناسبك.
أدخل رقم بطاقة الرقم القومي ورمز التحقق، ثم اضغط على كلمة التالي.
قم باختيار نوع الحساب التي تريد فتحه.
قم بملء خانات البيانات المطلوبة منك دون ترك شيء غير مكتوب.
لا تنسى كتابة عنوان الإقامة والبيانات الخاصة بعملك.
قم بكتابة تفاصيل الخدمة والتوقيع، الذي ستستعمله في المعاملات القادمة من إيداع أو سحب أو تحويل.
اقرأ التعليمات بعناية ثم انتقل للخطوة التالية.
سيطلب منك في هذه المرحلة إدخال المدينة المقيم فيها، والفرع الأقرب منك، أو الذي تفضل التعامل متعة.
قم بالموافقة على البنود والأحكام.
ثم قم برفع صورة لهويتك الوطنية وكتابة توقيعك، كما يمكنك رفع صورة أصلية من الإقامة.
وفي حالة أنك تملك بطاقة ائتمانية أخرى تابعة لبنك ساب أو بنك أخر، عليك كتابة بيانات تلك البطاقة الائتمانية في استمارة التسجيل.
كما عليك وضع شهادة إقرار ذاتي في حالة كنت تخضع لدفع ضرائب لجهة معينة.
التداول عبر بنك ساب اون لاين
يمكنك الآن المشاركة في تمويل المشاريع الرائدة في كافة التخصصات في المملكة العربية السعودية، عن طريق استثمار المال الموجودة معك، وذلك عبر بنك ساب أون لاين الذي يدعم خدمات مخصصة للتداول في المملكة.
كل ما عليك فعله هو فتح موقع بنك ساب اون لاين، وملئ استمارة طلب التداول دون الحاجة للذهاب لمقر البنك.
 
تطبيق بنك ساب للجوال
كما يقدم بنك ساب اون لاين تطبيق خاص بالجوال يجعلك تقوم بكافة المعاملات المصرفية من خلاله، حيث عملت على تقديم تطبيق يتميز بواجهة سلسة ويسهل على العميل استخدامه.
ويصنف التطبيق ضمن أكثر التطبيقات أمناً في المعاملات المصرفية، كما أن التطبيق يدعم ميزة تفعيل رقم سري للتطبيق أو إدخال بصمة اليد أو الوجهة، حتى لا يتمكن أحد من فتحة، أو في حالة ضياع الهاتف لا يتمكن أحد من سرقة حسابك المصرفي.
 
شارك المقالة:
659 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook