تعرف على اماكن بيع العبايات في دبي

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على اماكن بيع العبايات في دبي

 

 

تعرف على اماكن بيع العبايات في دبي

 

غالبًا ما يُنظر إلى العبايات العربية كرمز ثقافي، وحتى في القرن الحادي والعشرين، حافظت العبايات على مكانتها كملابس للأناقة، مع تطويرها بشكل حديث لتكون عملية وعصرية، دون المساس بالقيم التقليدية، ونستكشف أدناه عددًا من المتاجر الموجودة في مراكز التسوق الرائدة في دبي والتي توفر كلا من الإصدارات التقليدية والحديثة من العبايات لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمرأة العربية اليوم، في تقريرنا عن اماكن بيع العبايات في دبي.

 

اماكن بيع العبايات في دبي

حناين

اماكن بيع العبايات في دبي

 

حناين واحدة من العلامات التجارية الأولى للعبايات في دبي، وتعرف إبداعاتها المعروفة بتصميماتها الفريدة والحصرية، مع لمسة عصرية للزي العربي التقليدي.

تتميز حناين بمجموعة متنوعة من التصميمات والأساليب الأنيقة لتعكس تفرد كل امرأة وذوقها.

 

تأسست هذه العلامة التجارية في دبي عام 1990، ونمت على مر السنين، وتدير حاليًا 12 متجرًا للبيع بالتجزئة في الإمارات العربية المتحدة ومتجرين في سلطنة عمان.

هاتف : + 971 4 2843666

 

ساعات العمل : 10:00 ص – 12:00 ص

المتحجبة

اماكن بيع العبايات في دبي

على مدار العقود الثلاثة الماضية، أصبحت المتحجبة واحدة من أشهر ماركات الأزياء بين النساء العربيات، وتشتهر العلامة التجارية بمزيج من الأساليب الخليجية التقليدية مع الموضة الحديثة.

تقدم المتحجبة مجموعة واسعة من الملابس الداخلية والخارجية الأنيقة للمرأة العربية. تصمم المتحجبة إبداعاتها وتصنعها.

تعمل العلامة التجارية اليوم في أكثر من 36 فرعًا في الشرق الأوسط ، منها 10 فروع في الإمارات العربية المتحدة.

هاتف : +971 4 2840046

ساعات العمل : 10:00 ص – 12:00 ص

دار الكشخة

اماكن بيع العبايات في دبي

دار الكشخة يترجم إلى “أنيقة” في اللغة الإنجليزية. وتحظى هذه العلامة التجارية بشعبية كبيرة بين النساء العربيات بسبب الأقمشة الرائعة مع العمل اليدوي الرائع والمطبوعات المتطورة والزخارف التي تمثل التراث العربي الغني.

تجمع العلامة التجارية بين الاتجاهات التقليدية والمعاصرة لابتكار تصاميم بأسعار معقولة وأنيقة ومتواضعة للمرأة العربية الحديثة.

للحفاظ على مستوى الجودة والمضمون، يتم تصنيع إبداعات دار الكشخة في منشآت العلامة التجارية الخاصة باستخدام أقمشة منتقاة عالية الجودة من جميع أنحاء العالم.

اليوم، لدى دار الكشخة شبكة توزيع ومبيعات وتجزئة واسعة منتشرة في العديد من البلدان.

هاتف : +971 4 284 0440

ساعات العمل : 10:00 ص – 10:30 م

مركز ابو هيل

اماكن بيع العبايات في دبي

يمكنك السير إلى مركز أبو هيل لشراء أكبر مجموعة من الملابس العربية التقليدية، مع متاجر لبيع العبايات والقفطان والاكسسوارات وغيرها، لتناسب لياقتك و ذوقك.

الموقع : شارع القدس ، شرق هور العنز ، ديرة ، دبي

هاتف : + 971 4 2669600

ساعات العمل:

09:00 ص – 01:00 م (السبت – الخميس)

04:00 مساءً – 10:00 مساءً (السبت – الخميس)

04:00 مساءً – 10:00 مساءً (الجمعة)

تشي كا

اماكن بيع العبايات في دبي

مع مزيج جميل من الأناقة اليابانية والأناقة الإماراتية، تمزج تشي كا بين أسلوب الكيمونو الياباني وأسلوب تصميمه في عبارات جميلة، تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والزائرين على حدا سواء.

ساعات العمل : 11:00 ص – 07:00 م

شركة مدني للخياطة

اماكن بيع العبايات في دبي

تأسست شركة مدني للخياطة عام 1965 في المستوى الأول من مول الإمارات بدبي، واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الخياطة في الشرق الأوسط.

أحد العناصر التي رسخت هذه العلامة التجارية، الثوابت الفريدة المصنوعة حسب الطلب والتي تم تصميمها وتطريزها لتتناسب مع الأذواق والأنماط الفردية، تميزت باهتمامها بالتفاصيل التي أدركها الحرفيون المهرة والخياطون من جميع أنحاء العالم. يتم تصنيع الملابس باستخدام أجود المنتجات التي يتم الحصول عليها من دول مثل المملكة المتحدة واليابان وسويسرا والهند.

قد تختلف أسعار العباءات اعتمادًا على جودة المواد والتصميم والمطرزات، فإن كنتي تبحثين عن عباءة بسيطة وبسعر معقول، يمكنك الحصول عليها من كارفور بأقل من 100 درهم إماراتي، ولكن قد يكون التصميم والحجم محدودين.

يمكنك الحصول عليها بأقل من 100 درهم، أو حتى حوالي 50 درهم داخل أو بالقرب من سوق نايف، ولكونه قريب من الخور وسوق التوابل وسوق الذهب، لذلك قد ترغب في الجمع بين زيارتك لهذه الأماكن أثناء وجودك هناك.

موزان

اماكن بيع العبايات في دبي

يعتبر موزان من أكبر العلامات التجارية للأزياء الفاخرة في الشرق الأوسط. تم تأسيسها في عام 1990 من قبل المصممة رفيعة هلال بن دري.

تقدم مجموعة مختارة من العبايات الكلاسيكية والأنيقة، القفطان، أغطية الرأس والشيلات مع لمسة عصرية. يمكنك العثور على متاجرهم في أبو ظبي ودبي وآل العين.

نافس

اماكن بيع العبايات في دبي

علامة تجارية العباية الإماراتية تناسب احتياجاتك اليومية، تصميماتها مبسطة للغاية وتركز أكثر على القطع واللون بدلاً من المطبوعات أو التطريز. بعض أنماط العباءة المفضلة، الكشكشة الطبقية والعبايات المطوية.

فريال البستكي

اماكن بيع العبايات في دبي

الرفاهية ا،لكلمة التي يجب أن تفكر بها عندما يتعلق الأمر بعبايات فريال البستكي، حيث تجمع العبايات بين العناصر الحديثة والكلاسيكية. لديها قفطان أنيق مطرز من شأنه أن يكون مثاليا للمناسبات الخاصة. وتصنع ملابس أطفال ذات طراز شرقي وخليجي.

أرابيسك للعبايات

اماكن بيع العبايات في دبي

العباية الكلاسيكية أحد العناصر الرئيسية لأي امرأة خليجية، لديها ذوق أنيق جميل يناسب العديد من السيدات. وستندهش من معرفة أن المصمم الرئيسي هو في

الواقع من فرنسا،  تمكنت جوديث دوريز من فهم احتياجات النساء العربيات وتلبية احتياجاتهن بشكل مثالي منذ عام 2001 عندما بدأت في طرح هذه العلامة التجارية الإماراتية.

 

شارك المقالة:
376 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook