تعرف على العمل عن طريق الانترنت من المنزل

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على العمل عن طريق الانترنت من المنزل

تعرف على العمل عن طريق الانترنت من المنزل.

 

:: العمل عن طريق الانترنت من المنزل بدون مهارات ::

 
 
لا شك أن المهارة مطلوبة في كل عمل، فإذا توافرت تتوافر فرص أكثر، ولكن إن كنت لا تملك مهارة فلا داعي للقلق، فهناك عدد من الأعمال على شبكة الإنترنت لا تحتاج أبدًا إلى خبرة أو مهارة، ولكن فقط تحتاج إلى القدرة على تنفيذها بشكل صحيح، ومن هذه الأعمال ما يلي:
 
 
 
◊ تعرف على هذا المشروع المربح: كيفية انشاء موقع الكتروني تجاري
 
:: اختبار المواقع والتطبيقات ::
 
هناك عدد كبير من البرامج والتطبيقات يسعى أصحابها قبل إطلاقها وعمل الإعلانات لها على تجربتها، وذلك في مرحلة تطويرها وتأسيسها، وهؤلاء دائمًا في حاجة إلى المعلومات من المستخدمين وما يواجهونه من مشاكل.
 
هنا يأتي دورك كمستخدم، وكل ما عليك فعله هو تقديم المعلومات عن انطباعك عن تلك التطبيقات أو البرامج، وكلما كان رأيك خلّاق ويضيف إلى صاحب التطبيق أو البرنامج جديد كلما حصلت على أموال أكثر.
 
ومن أشهر المواقع التي تقدم هذه النوعية من الأعمال موقع يوزر تستنتج – User testing، ويعتبر هذا الموقع هو الموقع المتخصص الأول في هذه النوعية من الأعمال.
 

:: تفريغ الفيديوهات الصوتية ::

 
يعتبر تفريغ المقاطع الصوتية مجال لا يتطلب مهارات خاصة أو خبرة، حيث أن كل ما تحتاج إليه عزيزي القارئ هو قدرتك على الاستماع للكلمات والجُمل بشكل واضح وبشكل صحيح مهما اختلف النطق أو اللهجة.
 
 
 
ومهمتك هي تحويل هذه المقاطع إلى نصوص مكتوبة، ويمكنك أيضًا القيام بالعكس، أي أن تقوم بتحويل نص مكتوب إلى مقطع صوتي.
 
وفي هذه الحالة لابد وأن تتمتع بقدرة على الأداء الصوتي والنطق بشكل صحيح، وهذا النوع من الأعمال متوفر على العديد من جروبات موقع الفيس بوك.
 
 
:: تقديم الاستشارات ::
 
هذا النوعية من الأعمال تعتمد على الخلفية الثقافية التي تحملها، وكذلك خبرتك في الحياة العادية، وكل مهمتك في هذه الوظيفة هي تقديم استشارات للأفراد الذين يحتاجون إليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
 
فإن كنت تعمل في مجال المحاماة مثلًا سوف تكون مُلمًا بكل قواعد القانون، ويمكنك تقديم الاستشارات القانونية في مقابل مادي، أما إن كنت تحمل خبرة في مجال التسويق والإعلانات يمكنك أيضًا تقديم استشارات خاصة بهذا المجال.
شارك المقالة:
220 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook