تعرف على السياحة في مركز بوزداغ للتزلج في أزمير في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على السياحة في مركز بوزداغ للتزلج في أزمير في تركيا
"

تعرف على السياحة في مركز بوزداغ للتزلج في أزمير في تركيا

 

السياحة في مركز بوزداغ للتزلج

يقع مركز بوزداغ للتزلج على بعد 110 كم من وسط مدينة إزمير وعلى بعد 26 كم من أوديميش، وقد أنشئ في عام 1988، وبات في الآونة الأخيرة من أفضل الوجهات السياحية لمحبي الرياضات الشتوية والاستمتاع بالأجواء الباردة في بحر إيجة.

أفضل وفت للسفر إلى بوزداغ

أفضل وقت للذهاب إلى بوزداغ في فصل الشتاء خاصة في الفترة من ديسمبر إلى مارس، حيث يبدأ موسم التزلج في وقت متأخر وينتهي في وقت مبكر بسبب المناخ الحار في منطقة بحر إيجة، فإن كنت تخطط للسفر إلى هناك ننصحك بتلك الفترة للاستمتاع بالرياضات الرائعة وفرص الترفية المتنوعة.

يوفر هذا المنتجع فرصة للتزلج مع أو بدون المدربين، وهو أيضا مناسب جدا للهواة وكذلك الرياضيين، ويضم المرفق الذي يقع على ارتفاع 2156 متر، ثلاثة مجمعات للتزلج، ومقهى ذو إطلالة خلابة، بالإضافة إلى المطاعم والفنادق، كما ان هناك أيضا خيارات متاحة للمتزلجين من الممارسين والأطفال الصغار.

وعادة ما تستضيف بوزداغ كل عام مئات من عشاق الطبيعة الذين يقصدون المنطقة للاستمتاع بمهرجانات تسلق الجبال في فبراير، مع أنشطة التخييم وغيرها من الرياضات المائية الجميلة، كما يتحول المكان أيضا في أشهر الربيع إلى وجهة جميلة ذات طقس رائع وممتع ما يجعل منها مقصدا هاما للاستمتاع في هذا الفصل من العام.

الوصول إلى مركز بووداغ

يمكن الوصول إلى مركز Bozda? للتزلج بواسطة سيارة خاصة أو وسائل النقل العام من إزمير في حوالي ساعة أو ساعتين. كما يمكن لأولئك الذين يخططون لاستخدام وسائل النقل العام الوصول إلى مركز التزلج هذا عبر حافلات أوديميش، التي تغادر من أوتوغون من منطقة بورنوفا إزمير.

 

أين يقع مركزتزلج بوزداغ

يقع مركز تزلج بوزداغ المعروفة باسم الجنة البيضاء في بحر ايجه، ويد وجهة مثالية للباحثين عن المغامرة وسط الطبيعة الرائعة والأنشطة المثيرة التي تناسب جميع الأعمار.

أفضل فنادق مركز تزلج بوزداغ

 

Lidya Sardes Hotel Thermal & Spa

يقع هذا الفندق في ساليهلي ضمن مسافة 32 كم من منتجع بوزداغ للتزلج وقصر بيرجي كاكيراغا. كما يبعد مطار عدنان ازمير مندريس 107 كم.

ميزات الفندق

يتميز هذا الفندق الخالي من التدخين بمطعم وبركة سباحة داخلية، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الموقع أيضا نادي صحي وصالة استراحة / استراحة وكافيتيريا.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 123 على أحواض استحمام متدفقة، وتوفر خدمة الواي فاي مجانا ومطابخ. تشتمل المرافق الأخرى على خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات وثلاجات.

Kadilar Pasazade Konagi Butik Otel

يقع هذا الفندق في أوديميس بالقرب من قصر بيرجي كاكيراجا وعلى بعد 5.3 كم من متحف أوديميس. كما يبعد منتجع بوزداغ للتزلج مسافة52 كم.

ميزات الفندق

يوفر هذا الفندق القهوة والشاي في منطقة مشتركة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. كما تتوفر وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى حديقة وخزانة أمامية.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 7 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تشتمل المرافق الأخرى على مجففات شعر ودش ومكاتب.

Birgi Butik Hotel Saliha Hanim Tas Konak

 
يقع هذا الفندق في أوديميس على بعد 0.2 كم من قصر بيرجي كاكيراجا وعلى بعد 7.5 كم من متحف أوديميس. كما يبعد منتجع بوزداغ للتزلج وسارديس مسافة 52 كم.

ميزات الفندق

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مطعم وكافيتيريا وحديقة. كما تتوفر وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. وتشمل المرافق الأخرى جهاز تلفزيون في منطقة مشتركة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 7 خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية ومجففات شعر. كما تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على دش ومكاتب ولوازم استحمام مجانية.

Kaya Magnesia Hotel Spa & Wellness

يقع هذا الفندق في مدينة تورغوتلو على بعد 25 كم من مدينة سارديس ومتحف مانيسا ومسجد السلطان. كما تبعد منطقة مانيسا ماغنيسيا ومنطقة مانيسا الصناعية مسافة 52 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق 3 مسابح داخلية و 3 مسابح في الهواء الطلق وسبا كامل الخدمات. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. كما تشتمل المرافق الأخرى على مطعم ونادي صحي وبار / استراحة.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 92 على ميني بار (مخزنة مع بعض العناصر المجانية) وأردية الحمام، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وآلة لصنع القهوة وصحف يومية مجانية من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

Nysa Hotel

يقع هذا الفندق في مدينة سولتانهيزار بالقرب من متحف نازيلي إثنوغرافيكال. كما يبعد كل من منتزه أيدين ومسجد سليمان بك مسافة 20 ميلا.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعمين، مركزا للياقة البدنية. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بار / استراحة، إلى جانب حمام السباحة، كافيتيريا.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 56 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات مفروشة وتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل. كما سيجد الضيوف خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وميني بار، وآلة لصنع القهوة.

Villa Estet Bag Oteli

 
تقع هذه المنشأة السياحية في كولا بالقرب من تمثال كولا أتاتورك وأطلال المدرسة القديمة.

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق مطعم وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومسبح موسمي في الهواء الطلق. كما تتوفر وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال16 خدمة الواي فاي مجانا وشرفات وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وثلاجات مشروبات صغيرة (مع بعض العناصر المجانية) وغلايات كهربائية.

 

 

 

"
شارك المقالة:
147 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook