تعرف على السياحة في كاليس بيتش فتحية في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على السياحة في كاليس بيتش فتحية في تركيا
"

تعرف على السياحة في كاليس بيتش فتحية في تركيا

 

أفضل أوقات السفر إلى كاليس بيتش

 

ينصحك الخبراء زيارة كاليس بيتش في الربيع، عندما تكون درجات الحرارة أثناء النهار في أفضل حالاتهان ما يسمح لك الاستمتاع بالسباحة والرياضات المائية المتنوعة، مع العلم ان درجات الحرارة قد تصل في شهري يوليو وأغسطس جلب إلى 35 درجة مئوية.

 

أنشطة سياحية يمكن ممارستها في كاليس بيتش

 

للاستمتاع بمياه البحر الأبيض المتوسط ??الدافئة وأشعة الشمس التركية الساخنة، تأكد من قضاء يوم أو يومين في شاطئ كاليس، وهو مكان هادئ بجوار فتحية، على بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة.

فتحية هي مكان رائع للزيارة مع الكثير من معالم الجذب السياحية المثيرة للاهتمام، بما في ذلك البلدة القديمة ( باسباتور ) المليئة بالممرات الضيقة مع الكثير من المطاعم ومحلات المجوهرات والهدايا التذكارية، ويمكن الوصول إليها باستخدام تاكسي المياه في كاليس، فضلا عن ذلك يمكنك الوصول إلى هناك عبر سيارات الأجرة المتوفرة في القناة التي تقع وراء الواجهة البحرية.

الرحلات اليومية

 

سوف يستمتع الزوار أيضا عند زيارة شاطىء كاليس بمجموعة متنوعة من الرحلات السياحية المختلفة إلى العديد من الأماكن القريبة التي يمكن للزوار الوصول إليها بسهولة عبر استخدام خدمة الحافلات المحلية المعروفة باسم دولموس التي  تعمل بشكل منتظم جدا.

كما يمكنك أيضا الوصول إلى رودس في أقل من ساعتين من فتحية، وفي مناسبات نادرة يمكنك أن ترى وميض أضواء المساء من تلك الجزيرة الجميلة من كورنيش كاليس، وهناك يمكنك زيارة المدينة القديمة الشهيرة، والشواطئ الجميلة من مدينة رودس والتمتع بيوم رائع.

رياضات مائيه

أيام الصيف الحار في كاليس تجعل من الرياضات المائية نشاطا شعبيا مثاليا لكل من البالغين والأطفال، ويمكنك العثور على مراكز الرياضات المائية على الشاطئ، بما في ذلك التزلج الهوائي، وركوب الدراجات النفاثة، وقوارب الموز ، فضلا عن الغوص للزوار الأكثر مغامرة.

سولتانز أكوا سيتي

نوفر سولتانز أكوا سيتي في كاليس بيتش بديلا مريحا ليوم واحد على الشاطئ، مع مجموعة متنوعة من الألعاب المائية التي تناسب كافة أفراد العائلة، بما في ذلك الأطفال الصغار.

أفضل الفنادق في كاليس بيتش

فندق ياسمين

يقع هذا الفندق في فتحية (مركز مدينة فتحية)، على مقربة من أكوا بارك السلطان، وحديقة كاليس بيرد، واستاد فتحية. تشمل المعالم السياحية المحلية أيضا متحف فتحية.

ميزات الفندق

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مطعم وبار / استراحة وكافيتيريا. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة والتنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال20 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على ثلاجات ومجففات شعر وخزائن.

فندق يوسيل

يقع هذا الفندق في فتحية (مركز مدينة فتحية)، على مقربة من الشاطئ، ومدينة السلطان أكوابارك، ومحمية كاليس بيرد، واستاد فتحية. تشمل المعالم السياحية في المنطقة أيضا متحف فتحية والمسجد.

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق مطعم وبار بجانب المسبح وبركة سباحة موسمية في الهواء الطلق. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات الكونسيرج ومرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 40 خدمة الواي فاي مجانا وشرفات وتلفزيونات مع قنوات فضائية. تشتمل المرافق الأخرى على مجففات شعر ودش ومكاتب.

فندق فانيلا

يقع هذا الفندق في وسط مدينة فتحية، على بعد كيلومتر واحد من محمية كاليس بيرد ومنتزه السلطان المائي. كما يبعد ملعب فتحية ومتحف فتحية مسافة 10 كم.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على مطعم ومسبح في الهواء الطلق وبار بجانب المسبح. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر القهوة / الشاي في منطقة مشتركة، وحوض سباحة للأطفال، ومرافق غسيل الملابس في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال28 على خدمة الواي فاي المجانية ومناطق جلوس وتلفزيونات مع قنوات فضائية. تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة وتجهيزات مغسلة.

فندق ريمر

يقع هذا الفندق في وسط مدينة فتحية، على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من منتزه السلطان أكوابارك وكاليس بيرد سانكتواري. كما يبعد ملعب فتحية ومتحف فتحية مسافة 10 كم.

ميزات الفندق

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مطعم وبار / استراحة وبار إلى جانب حمام السباحة. كما تتوفر وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر القهوة / الشاي في منطقة مشتركة، وحوض سباحة موسمي في الهواء الطلق، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال50 خدمة الواي فاي مجانا وشرفات وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية خزائن ومجففات شعر.

فندق كريم

يقع هذا الفندق في وسط مدينة فتحية، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من محمية كاليس بيرد ومنتزه السلطان المائي. كما يبعد ملعب فتحية ومتحف فتحية مسافة 5 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعمين، مسبحا في الهواء الطلق وحانتين / استراحة. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال مجاني. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بار على حمام السباحة، كافيتيريا، ومركز للمؤتمرات في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 44 على وسائل الراحة مثل ملاءات من القطن المصري و ألحفة محشوة بالريش، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات مع قنوات فضائية. الشرفات، خدمة الغرف، ومجففات الشعر هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

 

 

 

"
شارك المقالة:
139 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook