تعرف على السياحة الشتوية في دبي

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على السياحة الشتوية في دبي

 

 

تعرف على السياحة الشتوية في دبي

 

 الزيارة أو الإقامة في دبي في أشهر الشتاء الدافئة من أفضل الأشياء الذي يمكنك القيام بها فى فصل الشتاء، سنعرض عليك فى هذا المقال مجموعة من أفضل الأشياء التي يجب القيام بها في دبي سواء كنت تبحث عن قضاء بعض الوقت مع العائلة، او الاستمتاع بمفردك.

 

السياحة الشتوية في دبي

 الذهاب التخييم

الطقس الشتوي في دبي مثالي للتخييم، سواء اخترت الصحراء أو الجبال أو الساحل، حيث تتميز درجات الحراره بالاعتدال طول فتره النها، هناك الكثير من خيارات التخييم في جميع أنحاء دبي، والتي تتراوح من المواقع المبتدئة خارج المدينة، إلى المواقع الأكثر ملاءمة لمحترفي البحار.

 

 طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي

يعد طيران الإمارات دبي للرجبي أحد أكثر الأنشطة شعبية في دبي في فصل الشتاء، يمتد المهرجان الرياضي السنوي إلى ثلاثة أيام في نهاية شهر نوفمبر / بداية ديسمبر وهو دائمًا واحد من أكبر المناسبات الاجتماعية في دبي، بالإضافة إلى الكثير من ألعاب الركبي، كما يوجد الكثير من الأنشطة لجميع أفراد العائلة بما في ذلك عروض الأطفال والحفلات الموسيقية وورش العمل وغيرها، إنه الحدث المثالي إذا كنت تبحث عن أشياء  للقيام بها مع العائلة في دبي في فصل الشتاء.

الذهاب للتزلج في سكي دبي

إذا كنت تريد ممارسه رياضه التزلج على الجليد فى فصل الشتاء الدافئ، فتوجه إلى سكي دبي للاستمتاع بدرجات الحرارة الشتوية الرائعه حيث تصل درجات الحرارة في فصل الشتاء في دبي إلى ما يقرب من 25 درجة مئوية خلال الأيام المشمسة، لكن درجة الحرارة على منحدرات سكي دبي حوالي 23 درجة مئوية.

 

يمكنك شراء تصاريح المنحدر ليوم كامل أو لبضع ساعات، وتشمل الأسعار استئجار المعدات أيضاً.

السياحة الشتوية في دبي

 

 احتفل بعيد الميلاد في دبي

على الرغم من أن دولة الإمارات العربية المتحدة دولة إسلامية، إلا أن عيد الميلاد لا يزال عطلة ضخمة يتم الاحتفال بها في كل مكان تقريبًا في دبي، عادة ما تضع الفنادق أشجار عيد الميلاد الرائعة، مع تناول افضل الوجبات فى أحدي المطاعم، ومشاهده الاحتفالات، حيث تقدم الفنادق والمطاعم واجبات خاصه فى هذا اليوم، وتخفيضات على اسعار الفنادق والوجبات.

 احتفل بعيد رأس السنة في دبي

تستضيف دبي بعضًا من أكثر الحفلات الجذابة في البلاد فى يوم الكريسماس، تمتلئ المدينة بالالعاب النارية والزينة الرائعه، كما تقدم الهدايا للأطفال. 

مهرجان دبي للتسوق

يستمر مهرجان دبي للتسوق  لمدة شهر من 26 ديسمبر إلى 27 يناير من هذا العام، حيث يزداد التخفيضات فى هذا المهرجان فى جميع المحلات التجارية (خصومات تصل إلى 75 ٪ ليست عادية)، يمكنك القيام برحلة في بعض متاجر الراقيه التى تحتوي على كل ما تحتاجه من ملابس او هدايا اوغيرها.

السياحة الشتوية في دبي

خور دبي

يعد استكشاف أقدم جزء من المدينة في خور دبي أحد أشهر الأنشطة التي يمكن ممارستها في المدينة في أي وقت من السنة، ولكنه يعد أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي خلال فصل الشتاء.

يتميز باعتدال فى درجات الحرارة، حيث يمكنك استكشاف أسواق الذهب والبهارات الذي تقع فى الهواء الطلق، ويعد ركوب العبرات عبر الخور نفسه أحد أكثر الأشياء الممتعة في فصل الشتاء، يمكنك أيضًا السفر على طول الخور القديم إلى الخليج التجاري على طول قناة دبي المائية، والتي تعد واحدة من أحدث معالم المدينة الضخمة.

أثناء تواجدك في الجزء القديم من المدينة، لا تفوت زيارة متحف دبي في الطرف الجنوبي للخور.

الاسترخاء على الشاطئ

من بين الأشياء التي يمكنك القيام بها في فصل الشتاء في دبي، هى الاسترخاء على أحد شواطئها المميزه.

هناك العشرات من الشواطئ للاختيار من بينها على طول ساحل الإمارة، وهي تتراوح بين مساحات واسعة من الشواطئ العامة حيث يمكنك ركن سيارتك مجانًا، والذهاب إلى أندية شاطئية خاصة مع قوائم مشروبات واسعة والكثير من كراسي التشمس، ستجد بعض الشواطئ العائلية الممتازة في مرسى دبي وجميرا بيتش ريزيدنس، وشواطئ لبعض الفنادق الأكبر على طول الساحل مثل فور سيزونز دبي في جميرا بيتش أو فندق جميرا بيتش.

زيارة حديقة دبي للمعجزة

هذه هي واحدة من أفضل الأماكن للذهاب في دبي في فصل الشتاء للاستمتاع بالطقس الرائع، حيث تضم الآلاف من أنواع الزهور مرتبة في تشكيلات مذهلة بما في ذلك ميكي ماوس العملاقة.

 

شارك المقالة:
153 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook