تعرف على السوبر ماركت في جميرا

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على السوبر ماركت في جميرا

 

 

تعرف على السوبر ماركت في جميرا

 

يوفر مجتمع جميرا النابض بالحياة نمط حياة متميز للسكان المحليين والزائرين على اختلافهم، ولتلبية احتياجات هذا المجتمع، تم افتتاح العديد من المتاجر الكبرى على مدار العقود القليلة الماضية، وفيما يلي قائمة بأهم محلات السوبر ماركت في جميرا .

 

السوبر ماركت في جميرا

كارفور

السوبر ماركت في جميرا

 

يمثل كارفور واحدا من سلاسل محلات السوبر ماركت الرائدة في العالم، ويقدم في جميرا مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك اللحوم والأسماك والفواكه والخضروات وأطعمة لذيذة، حيث تضمن مصايد الأسماك والمخابز الموجودة في المتجر حصول العملاء على المنتجات الطازجة حسب احتياجاتهم.

علاوة على ذلك، يخضع الموظفون للتدريب لإعدادهم للرد على أي استفسارات من قبل العملاء، ذلك فضلا عن العديد من العروض الترويجية وعروض الخصم التي يمكنك الاستفادة منها على مدار السنة تقريبًا.

 

أوقات الدوام: من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 ظهرًا

مواقع:

 

مول الغروب، الطابق الأرضي

مول الواحة، الطابق الأرضي

جميرا 1، شارع الوصل

سبينيس

السوبر ماركت في جميرا

يعمل سبينيس في دبي منذ ستة عقود تقريبًا، وتعتبر معايير الأغذية والسلامة هي محور كل قرار يتم اتخاذه في الشركة.

تم تصميم جميع متاجر سبينيس وفقًا لعادات التسوق لدى المستهلكين، إذ تتوفر مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك اللحوم والأسماك والخضروات والفواكه الطازجة ومنتجات الألبان ومستحضرات التجميل والزهور ورعاية الأطفال والأدوات المنزلية.

التوقيت: من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا

مواقع:

طريق شاطئ الجميرة

ميركاتو شوبينج مول

ويتروز

السوبر ماركت في جميرا

ويتروز هو سوبر ماركت بريطاني راقي معروف بتقديم المنتجات الطازجة عالية الجودة، ويتم إعداد وتقديم المواد الغذائية يوميًا، علما بأن جميع المنتجات التي تصل إلى الرفوف في ويتروز اجتياز اختبارات ضمان الجودة الصارمة، وبالتالي، فإن أي عنصر تشتريه من هنا سيكون طازجًا، حلالًا، والأهم من ذلك، هو ذو جودة عالية. علاوة على ذلك، يتمتع الموظفون في كل قسم بمهارات عالية وسيستمعون إلى استفسارك لتقديم استجابة مرضية.

قد تكون المنتجات في ويتروز باهظة الثمن بعض الشيء لأن ما تقدمه غير متوفر عادة في محلات السوبر ماركت الأخرى في جميرا.

أوقات الدوام: من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً

الموقع: شارع الثنية ، أم الشيف – دبي

أورجانيك فود أند كافيه

 

 

هل تفضل التسوق العضوي؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكن أن يكون أورجانيك فود أند كافيه في جميرا المكان المناسب للتسوق، ستجد هنا منتجات عضوية خالية من الغلوتين، كما ان هذا هو المكان المثالي لأولئك الذين يتبعون نظام غذائي نباتي، كما ستجد أفضل محموعة من مستحضرات التجميل العضوية والمنتجات المنزلية والأطفال في المتجر، علاوة على ذلك، يوجد بجوار المتجر مقهى يقدم الطعام الصحي.

أوقات الدوام : الأحد – من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً ، من الجمعة إلى السبت من الساعة 09:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

الموقع: مقابل جميرا بلازا، القرية مول – دبي

سوبر ماركت شويترام

السوبر ماركت في جميرا

على مدار العقود الأربعة الماضية، اكتسب شويترامر شعبية واسعة، باعتباره واحدا من أفضل محلات السوبر ماركت في دبي، حيث يعرف بمجموعة واسعة من المنتجات وبشهرة كبيرة من العملاء، بفضل جودة المنتجات وتنوعها.

المواعيد: من السبت إلى الثلاثاء: من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 مساءً، من الأربعاء إلى الجمعة: من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 01:00 صباحًا.

الموقع: الوصل، جميرا

سوبر ماركت ويست زون

سوبر ماركت ويست زون

تم تصميم سوبر ماركت ويست زون بعناية للحصول على منتجات تلبي احتياجات هذا الحي بشكل خاص، فعلى سبيل المثال، إذا كانت المنطقة المحلية بها تركيز كبير من المجتمع الهندي، فإن رفوف سوبر ماركت ويست زون ستكون مليئة بالمنتجات التي تجذب المغتربين الهنود، ويسري هذا الأمر على جميع المقيمن في جميرا.

أوقات الدوام: من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 01:00 صباحًا.

الموقع: جميرا 1، دبي

فضلا عن ذلك يوجد عدد من المتاجر الكبرى الأخرى الأصغر نسبياً في المنطقة التي يمكنك زيارتها، بما في ذلك سوبر ماركت المايا وسوبر ماركت الحجاز وجمعية الإمارات التعاونية وسوبر ماركت طلال وسوبر ماركت فيفا ستار.

 

شارك المقالة:
170 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook