تعرف على الربح من فيديوهات الفيس بوك

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على الربح من فيديوهات الفيس بوك

تعرف على الربح من فيديوهات الفيس بوك.

 

الربح من فيديوهات الفيس بوك

 
 
منذ فترة طويلة أصبح منتشرًا بشكل كبير الفيديوهات التي يتم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصًة الفيس بوك وهي تحقق الربح بأشكال مختلفة مما يجعل فكرة التشجيع على إجراء فيديوهات على الفيسبوك هو شئ منتشر بصورة كبيرة.
 
من ضمن تطوير خدمات الفيس بوك قد قرر بأن يعطي متابعيه مجموعة من الخدمات الأخرى كنشر الفيديوهات من أجل الحصول على الربح والتي يقوموا بنشرها مباشرًة على الفيسبوك من خلال تفعيل ميزة عرض الإعلانات نفس حال اليوتيوب.
 
حيث يمكن لمستخدمي موقع الفيس بوك أن يقوموا بتحقيق الربح بكل سهولة من خلال نشر الفيديوهات مع عرض الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم بشرط أن يكون محتوى الفيديو من صناعة المستخدم نفسه فهي وسيلة جديدة ورائعة من أجل إتاحة إمكانية الوصول إلى مستخدمين الفيس بوك بطريقة جديدة تمامًا.
 
 
 
لابد من وضع قوانين صارمة في حين تم نشر فيديوهات على الفيس بوك من أجل الحفاظ على المستخدمين مع منشئي المحتوى نفسه وبالتالي قد تم وضع مجموعة من الشروط لتلك الفيديوهات عبر الفيسبوك كما حددت شركة watch سوف تكون هي المسئولة عن حماية ومراقبة الناشرين والمعلنين كما إنها هي المسئولة عن وضع شروط الربح.
 
يتم الربح من خلال عرض إعلانات التي تختص بوقت من 10 إلى 15 ثانية مقابل تحصيل المال مما يجعل الفيسبوك يتشابه مع اليويتوب من أجل الربح منه ويتم تحقيق الربح من الفيس بوك من خلال نسبة ربح عليا تصل إلى 55% على العكس من اليوتيوب والتي يتم دفع 51% كنصيب للناشر من أرباح الإعلانات.
 
 

شروط الربح من الفيديوهات على الفيس بوك

 
 
 
الإعلانات سوف لن يتم عرضها إلا في بعض الدول وهي الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلاندا وأيرلندا.
لابد وأن يكون طول الفيديو يكون مقبول في عرض الإعلانات حيث إن أفضل وقت هو ثلاث دقائق وليس أكثر من ذلك أي أنه الحد الأدنى لوقت الفيديو.
محتوى الصفحة لابد وأن تكون جديرة بالثقة ولا تحتوي على أي محتويات جنسية أو محتويات إحتيالية أو محتويات وهمية ومضللة.
لابد وأن يكون عدد متابعين الصفحة حوالي 10 آلاف متابع على فأكثر ولكن أقل من ذلك غير مقبول.
أن يكون عدد مشاهدات الفيديوهات على تلك الصحفة حوالي 30 ألف مشاهدة في أخر شهرين فقط.
أن تكون الصفحة لها حضور جماهيري كبير من خلال تفاعل حيوي وكبير من قبلهم وليس مجرد إعجابات أو متابعات وهمية.
ضرورة أن تكون الصفحة والفيديوهات التي يتم إنزالها ملتزمة بالشروط الأهلية الخاصة بالفيسبوك من خلال الإلتزام بالمحتوى المقدم بدون أي مخالفات مع عدم إنتهاك الخصوصية الخاصة بالأخرين وعدم سرقة محتويات الغير أو الفيديوهات غير المملوكة.
أن يكون المحتوى الخاص بالصفحة الخاصة بك أو بلغة متعارف عليها على الفيسبوك من خلال وضعها باللغة الإنجليزية وهناك إشعار بأن سوف يكون هناك إضافة لمجموعة من اللغات الأخرى وهي الإسبانية والفرنسية والتايلاندية والبرتغالية والألمانية ولكن لم يتم تحديد موعد نزول اللغة العربية مع الأسف.
شارك المقالة:
524 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook