تعرف على اقتراحات أسماء شركات استيراد وتصدير

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على اقتراحات أسماء شركات استيراد وتصدير

تعرف على اقتراحات أسماء شركات استيراد وتصدير.

 

شركات الاستيراد والتصدير

 

هناك عدد كبير من الشركات التي تأسست على أرض جمهورية مصر العربية، والتي تخصصت في مجال الاستيراد والتصدير بشكل كبير وذلك بمختلف المجالات.

هناك عدد كبير من الشركات التي ذاعت شهرتها، وحققت نجاح باهر بمجال الاستيراد والتصدير، وأقبل عليها عدد كبير من المستثمرين، فشركات الاستيراد والتصدير أصبحت ضرورة حيوية في مصر، حيث أنه يمكن من خلالها تحقيق الانفتاح والتوسع والدخول إلى الأسواق العالمية.

فضلًا عن نقل الثقافة المصرية وتلقي العديد من الثقافات العالمية المختلفة، التي يتم جلب منتجاتها داخل الأراضي المصرية، بالإضافة إلى أن مثل هذه الشركات تساهم في توسع الدولة اقتصاديًا، فضلًا عن جلب العملات الصعبة والمختلفة إلى داخل البلاد.

اقتراحات أسماء شركات استيراد وتصدير

هناك عدد كبير من الشركات على أرض مصر بمجالات متنوعة، فهناك شركات متخصصة بمجال الملابس أو الصناعات الغذائية أو الإسمنتية وغيرها من المجالات الأخرى.
ومن أبرز هذه الشركات التالي:

بمجال الصناعات الغذائية

هناك العديد من الشركات الصغيرة و التجار الذين يودون التعامل مع شركات، خاصة باستيراد وتصدير المواد الغذائية.
نظرًا لمعرفتها بأصول التخزين والتعبئة الجيدة لضمان وصول  هذه البضائع بشكل أمن ومن أبرز تلك الشركات.

  • شركة الهدى لتجارة المواد الغذائية

تعتبر هذه الشركة من أبرز الشركات التي تعمل بمجال استيراد، وتصدير المواد الغذائية، حيث أنها تمتلك عدد كبير من الخطوط الإنتاجية التي تتسم بالتطور والتميز الدائم، وكافة منتجاتها متوفرة بأسواق جمهورية مصر العربية بشتى المحافظات، كما تتنشر أيضًا بأراضي وأسواق الدول المجاورة.

تتميز أيضًا هذه الشركة بأنها تقوم باستخدام منتجات من المواد الخام، التي يتم إنتاجها من داخل الأراضي المصرية، ثم تقم بوضع لمساتها الخبيرة لإضافة المزيد عليها، وبذلك تتمكن من تصنيعها وتعبئتها وتوزيعها وتسويقها بالعديد من الأسواق المصرية والأجنبية، وتحتوي على العديد من الصناعات الغذائية عالية الجودة، وللتواصل مع هذه الشركة فقط عبر رابط الشركة الرسمي.

شركة سبفيروم

تعد هذه الشركة من أهم الشركات الرائدة بمجال إضافة النكهات، على العديد من المواد الغذائية سواء كانت هذه الإضافات حلوة أو مالحة، فتدخل في تصنيع القهوة والليمون والفراولة والفانيليا والفواكه والورود والتوابل وغيرها من المنتجات الغذائية الأخرى.

كما أنها تقوم بتحضيرات الفواكه ذات القشرة مثل البندق والفستق، فضلًا عن صناعة فصوص الفانيليا والملونات الغذائية ومكسبات القوام ومثبتات الطعم وغيرها، وتقوم الشركة بالتعاون مع أمهر الطهاة من أجل السيطرة على السوق وتقديم الأفضل بشكل دائم، حتى تتمكن من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء.

في المجالات الهندسية

هناك عدد كبير من هذه الشركات التي تعمل بالمجال الاستشاري الهندسي منها:

  • شركة الرضا للاستشارات الهندسية

هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التشغيل الآلي، فضلاً عن الابتكارات والحلول الهندسية التكنولوجية، ويعود تاريخها إلى أكثر من عشرون عامًا، حيث أنهم ينتقون أفضل الأفراد ورجال الأعمال للتعامل معهم من أجل تحقيق إنتاج أفضل، ذلك للسيطرة على أسواق مصر والشرق الأوسط ككل.

يعمل لديها فريق من أمهر المهندسين المتخصصين في عدة مجالات خاصة بالتقنيات والحلول التكنولوجية المختلفة، وذلك من أجل التأكد من وصول المنتجات إلى عملاء الشركة داخل مصر، وخارجها بشكل أكثر كفاءة وأمان، وتقع هذه الشركة بالنزهة الجديدة بمحافظة القاهرة – مصر بشارع حسن داحية رقم 9.

في المجال المعدني

من الشركات التي تختص في مجال المعادن، ما يلي:

  • المؤسسة المصرية الألمانية

تقوم هذه الشركة بعملها على أكمل وجه فهي متخصصة بمجال الفوسفات، التي تقوم بتصديره إلى دولة الهند.
وليس الهند فقط بل امتدت لتصل إلى أسواق ماليزيا إندونيسيا أيضًا، وتقوم الشركة أساسًا على صناعة الجير الحي والجبس والحجر الجيري، بكميات كبيرة قابلة للتصدير.

كما تساهم بشكل كبير في مصانع صناعة السكر بمصر بشتى المحافظات، وتتمتع بخبرات عالية وموظفين مهرة متخصصين بمجالاتهم، ولديها إمكانيات مادية عالية تمكنها من تنفيذ صفقات كبيرة من التوريدات، والتصدير والتصنيع.

مجالات متنوعة

من شركات الاستيراد والتصدير العامة ما يلي:

  • شركة الشرق للصيانة والخدمات البترولية

هي شركة رائدة في عالم الخدمات البترولية، وذلك لتركيب محطات وشبكات الاتصالات، وتقوم أيضًا بالعديد من التوريدات العمومية، فضلًا عن عملها بمجال صيانة الآبار البترولية.

كما أنها تقدم الدعم والمساندة لكافة عمليات الحفر، وعنوانها بشارع الهرم محافظة الجيزة أمام قسم الطالبية بشارع الصباح رقم 4.

  • شركة كيرة للتجارة والتوريدات

هي شركة رائدة في مجال الإستانلس ستيل وخاماته، فضلًا عن الأدوات الأخرى الخاصة بأعمال السباكة، فيمكن استيراد الزوايا والأعمدة والأحواض والمواسير والعلب من خلالها، ومقر الشركة بقليوب ميت حلفا بالطريق البطيء.

شركة الماسة للتوريدات

يمكن من خلال هذه الشركة توريد عدد كبير من الأجهزة الكهربائية، وأبرزها الكمبيوتر والبروجيكتور، وكاميرات المراقبة ومكبرات الصوت، وشاشات العرض والتكييفات وغيرها من الأجهزة الأخرى، فضلًا عن توريد بعض الأثاث واستلزاماه وأبرزها الأثاث المكتبي، والأبواب الخشبية والشبابيك.

بالإضافة إلى إمكانية توريد المشغولات المعدنية من خلالها، ومن أبرزها الأسوار والبوابات والسياج والستاندات والدرابزين، بالإضافة إلى العديد من المواد المختلفة مثل الزجاج والسباكة، أما عن مقر هذه الشركة فهي توجد بشارع الهرم رقم 44.

شارك المقالة:
655 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook