تعرف على افضل فنادق للعوائل في دبي 2020

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على افضل فنادق للعوائل في دبي 2020

 

 

تعرف على افضل فنادق للعوائل في دبي 2020

 

تمتلك دبي العديد من الفنادق التي تقدمها للضيوف للمبيت بها خلال فترة زيارتهم لها، وسوف نقدم لكم افضل فنادق للعوائل في دبي 2020 والتي تقدم المرافق والخدمات المختلفة للزوار حتى تحصل على إرضائهم.

 

افضل فنادق للعوائل في دبي 2020

فندق Versailles by Raviz Hotel

فندق Versailles by Raviz Hotel

يقع فندق Versailles by Raviz Hotel تحت طائفة فنادق الأربع نجوم في دبي، ويتمتع بموقع مميز في حي الديرة التجاري، ويتواجد على بعد حوالي عشر دقائق بالسيارة من من مركز دبي التجاري العالمي للمعارض، وعلى بعد 500 متر من أقرب محطة مترو لمكان الإقامة، وعشر دقائق بالسيارة من أقرب مطار للفندق مطار دبي الدولي.

يقدم الفندق مقهى Lucky Dragon المميز والذي يقدم المشروبات الساخنة للزوار ومن أهمها الشاي، ومطعم Flavours by Palm Court الذي يشتهر بتقديم ألذ الوجبات المحلية وباقة متنوعة من الوجبات العالمية المميزة، وبار يشتهر بتقديم العصائر والنبيذ الفاخر والويسكي وغيرها.

يوفر الغرف المميزة للزوار والمزودة بميني بار مميز، وشاشة تلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وحمام رائع يحتوي على لاوزم استحمام مختلفة وحوض ودش استحمام، وتحتوي جميعها على أسرة مريحة وفراش نظيفة وأثاث متين.

 

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 31.50$.

 

فندق Ramada Plaza by Wyndham Dubai Deira

فندق Ramada Plaza by Wyndham Dubai Deira

يتمتع فندق Ramada Plaza by Wyndham Dubai Deira بموقع مميز في دبي بالقرب من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة ومن أهمها المسجد الكبير الذي يبعد حوالي 8 كيلو متر، ومركز دبي التجاري العالمي الذي يبعد حوالي 9 كيلو متر، وبرج خليفة الذي يبعد حوالي 11 كيلو متر عن مكان الإقامة وغيرها، ويتواجد على بعد حوالي 7 كيلو متر من مطار دبي الدولي الذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يصنف ضمن فنادق الأربع نجوم ويوفر الغرف الأنيقة للزوار والمُصممة على الطراز الحديث، والمزودة بمكتب للعمل وخزانة ملابس وحمام مزود بحوض استحمام ومستلزمات استحمام مجانية ومجفف شعر،

يقدم جميع أنواع الغرف الفردية والزوجية والعائلية وخُصصت جميعها لغير المدخنين حفاظًا على صحة الضيوف، حيث زُودت بالفلاتر التي تقوم بتنقية الهواء من الملوثات الخارجية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 56.48$.

 

فندق جراند الإمارات

افضل فنادق للعوائل في دبي 2020

يتمتع فندق جراند الإمارات بموقع ممتاز بالقرب من محطة مترو Financial Centre والتي تبعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من مركز دبي الدولي للمؤتمرات، وعلى بعد عشر دقائق بالسيارة من كلٍ من برج خليفة ودبي مول، ويبعد عن ممشى المرسى حوالي 24 كيلو متر.

يوفر الغرف المُصممة بذوق على طراز تصاميم البحر الأبيض المتوسط، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة للزوار ومن أهمها خدمات التنقل من وإلى المطار، وخدمات الواي فاي المجانية، وخدمة الغرف تحت إشراف فريق عمل متدرب على القيام بمثل هذه الأعمال بأقصى كفاءة ودقة عالية وسرعة فائقة على مدار أربعة وعشرون ساعة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 73.86$.

 

Golden Tulip Media Hotel

Golden Tulip Media Hotel

يتواجد Golden Tulip Media Hotel ضمن قائمة فنادق الأربع نجوم في دبي بجوار كلًا من قرية المعرفة، ومدينة دبي للإعلام، ودينة دبي للإنترنت وعلى مقربة من مراكز التسوق الشهيرة المختلفة ومن أهمها مول الإمارات الذي يبعد حوالي 6 كيلو متر، وسوبر ماركت كبير يتواجد في الطابق الأرضي لمكان الإقامة ويبعد عن أقرب محطة مترو حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام وهي محطة مترو مدينة دبي للإنترنت.

يوفر الأجنحة المميزة للزوار ذات الخدمة الذاتية، وزُودت بالعديد من المرافق ووسائل الراحة المختلفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 59.74$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

IntercityHotel Dubai Jaddaf Waterfront

افضل فنادق للعوائل في دبي 2020

يقع IntercityHotel Dubai Jaddaf Waterfront تحت طائفة فنادق الثلاث نجوم في دبي ويتواجد على بعد حوالي 8 كيلو متر من كلٍ من حديقة الحيوانات المائية، ومركز دبي التجاري العالمي ودبي أكواريوم، و9.4 كيلو متر من دبي مول الشهير.

يقع على بعد حوالي 5 كيلو متر من مطار دبي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 34.76$.

 

 

شارك المقالة:
284 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook