تعرف على افضل فنادق دبي 2020

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على افضل فنادق دبي 2020

 

 

تعرف على افضل فنادق دبي 2020

 
تعد دبي واحدة من أهم الدول التي يأتيها الوافدون من مختلف أنحاء العالم، لأنها تمتلك العديد من مقومات السياحة المختلفة، خصصت لهم الفنادق، وسوف نقدم لكم افضل فنادق دبي 2020 والتي توفر العديد من المرافق وسبل الراحة المختلفة للزوار.

 

افضل فنادق دبي 2020

فندق Swissôtel Al Ghurair Dubai

افضل فنادق دبي 2020

يتمتع فندق Swissôtel Al Ghurair Dubai بموقع رائع بالقرب من مركز الغرير للتسوق، ويقع على مقربة من العديد من وجهات السياحة ومراكز الأعمال المختلفة، يمكن الوصول إليها من خلال شبكة مترو دبي، ومن أهمها مركز دبي التجاري، ومدينة الرعاية الصحية، ويبعد عن مطار دبي الدولي حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، وعن محطة مترو الإتحاد مسافة قصيرة جدًا لا تتجاوز دقائق معدودة.

يُصنف فندق Swissôtel Al Ghurair Dubai تحت طائفة فنادق الخمس نجوم ويوفر أماكن إقامة ممتازة للزوار وعددها 248 غرفة وجناحًا، صُممت جميعها على الطراز العصري الأوروبي، وديكوراتها بسيطة ومميزة وألوانها دافئة، ويقدم خدمات التنقل المجانية من وإلى شاطئ لا مير في جميرا.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 82.95$.

 

فندق أتانا

فندق أتانا

يعتبر فندق أتانا واحد من أفضل وأهم فنادق الأربع نجوم في دبي، ويقع على مقربة من مول الإمارات، فلا يحتاج سوى خمس دقائق فقط بالسيارة للوصول إليه، ويمكن الوصول إلى محطةDIC  ، ومول الإمارات وشاطئ جميرا من خلال حافلات نقل مكوكية مجانية من قبل الفندق، ويتواجد على بعد فترة تتراوح من (8 – 10) دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت

يوفر فندق أتانا الغرف والأجنحة الفخمة المشرقة،  وزُينت جميعها بالألوان الدافئة، ومجموعة من المرافق المختلفة ومن أهمها مسبح لممارسة السباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة أمام الشاطئ، ومركز للياقة البدنية من أجل ممارسة الرياضة، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج، والتي يقوم بها مجموعة متخصصة في هذا المجال، ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 70.94$.

 

Al Bandar Rotana – Dubai Creek

Al Bandar Rotana – Dubai Creek

يمتاز فندق Al Bandar Rotana الواقع تحت تصنيف الخمس نجوم، في إحدى المواقع الممتازة في قلب مدينة دبي في موقع رئيسي على جانب المياة على حافة خليج دبي، ويتواجد بالقرب من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة ومن أهمها منتزه كريك حيث يمكن مشاهدة دبي دولفيناريوم، ونادي جولف، وميناء رايز دبي كريك الجديد لمحبي الموسيقى وعروض الأفلام المختلفة، والعديد من خيارات التسوق وتناول الطعام المختلفة.

يقدم فندق Al Bandar Rotana 190 جناحًا وغرفًة تقدم إطلالات رائعة للزوار، حيث تطل جميعها على الخليج أو المدينة، وتم تزويدها بالعديد من وسائل الراحة والتكنولوجيا المختلفة.

يوفر جيم ( مركز للياقة البدنية) لمحبي الرياضة، وحمام سباحة ممتاز لمحبي السباحة، وبار يقدم المشروبات المفضلة للزوار، وخمس خيارات لتناول الطعام داخل الفندق.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 105.87$.

 

فندق تريب باي ويندام دبي

فندق تريب باي ويندام دبي

يقع فندق تريب باي ويندام دبي بالقرب من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت، فلا يبعد عنها سوى 600 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، ويوفر خدمات نقل مكوكية ممتازة ومجانية للوصول إلى شاطئ كيت ومول الإمارات اللذان يبعدان دقائق معدودة.

صُممت الغرف داخل فندق تريب باي ويندام دبي على الطراز العصري الحديث، وتم تزويدها بالعديد من المرافق المختلفة ومن أهمها خزانة آمان وخزانة خاصة للملابس وميني بار، وتحتوي جميعها على حمام خاص مزود بحوض استحمام ودش، ويوفر الغرف الخاصة بالعائلات والتي تستوعب أكثر من فردين داخل الغرفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 65.49$.

 

Hyatt Place Dubai/Wasl District

افضل فنادق دبي 2020

يقع فندق Hyatt Place Dubai تحت طائفة أفضل فنادق أربع نجوم في دبي، ويبعد عن المسجد الكبير حوالي 6 كيلو متر، وعن مركز دبي التجاري العالمي حوالي 8 كيلو متر، وعن حديقة أكوافنتشر حوالي 36 كيلو متر، ويتواجد على بعد 8 كيلو متر من أقرب مطار له مطار دبي الدولي.

يقدم Hyatt Place Dubai الخدمات المتعددة للزوار ومن أهمها خدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 92.77$.

 

شارك المقالة:
180 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook