تعرف على اسماء محلات

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على اسماء محلات

تعرف على اسماء محلات.

 
لا يمكن أن يكون لديك عمل بدون اسم عمل ، لكن عملية اختيار اسم محل حلو جذاب وينقل ما يدور حوله عملك ليست سهلة بأي حال من الأحوال ، لقد فشلت الأنشطة التجارية في الماضي إلى حد كبير بسبب الاسم الذي لم ينجح للتو ، لذلك من المهم تصحيح هذا الأمر.
 
للحصول على اسماء محلات تشد الانتباه  أمر بالغ الأهمية للتسويق والعلامة التجارية الناجحة ، ومن ثم ، خذ وقتك وابحث عن اسم جذاب ومبتكر وفريد ، إذا كنت ترغب في إنشاء اسم محل يجذب الزبائن خاصة بك ، فإن الجانب الأكثر أهمية في العمل هو إنشاء علامتك التجارية ، في معظم الأحيان ، يستخدم الناس الاستراتيجية التالية لأسماء الملابس.
 
استخدم اسمك الخاص للعلامة التجارية ، يمكنك استخدام كلمات دعابة خفيفة ، كلمات القافية مناسبة للمحلات ، اجعله بسيطًا وقابل للتواصل ،  في معظم الأوقات ، يبحث الأشخاص عن أسماء قصيرة لا تُنسى  لأفكار أسماء خطوط الملابس الحضرية ،تأكد من اختيار الاسم الصحيح لعلامتك التجارية ، هذه قائمة بأسماء متاجر الملابس ومنها اسماء محلات ملابس بالانجليزي :
 
ديفا بوتيك
داتش بوتيك
شارلوت
فينوس بوتيك
فلانتينو
Unique Boutique
Chic Château
Ciao Ciao
Abercrombie & Fitch
Blue Tree
PINKO
Gucci
Edit
Jeffrey
Lovely Bride
 
أسماء  تجارية للمطاعم والكافيات
اعتمادًا على الطريقة التي تريد بها تقديم مطعمك للعملاء ، يمكنك التفكير في استخدام اسماء محلات جميلة بالانجليزي ما يلي: 
 
استخدام الأسماء: ضع في اعتبارك استخدام أسماء المواقع ومكونات الطعام ، حتى اسمك أو اسم صديق أو أحد أفراد الأسرة ،  على سبيل المثال: Romano’s، Olive Bistro، Brooklyn Central.
إضافة الأرقام والحيوانات والألوان والموقع: تُعد مجموعات الأرقام والحيوانات والألوان والموقع طرقًا رائعة لجعل اسم مطعمك فريدًا ، على سبيل المثال: Bistro 37 ، The Tipsy Cow ، The Yellow Chilli ، Kebabsville ، PitaBurg.
التلاعب بالألفاظ : إعطاء اسمك لمسة فكاهية يجعله لا يُنسى ، على سبيل المثال ، فوبيدن فروت ، Pig ‘N Pancake ، Love & Cheesecake ، The Back Room.
مواقع مولدات الاسم: يمكنك أيضًا استخدام منشئ أسماء المطاعم لتوليد الأفكار ، تستخدم بعض المولدات مزيجًا من الاسم ونوع المطبخ والموقع لصياغة أفكار اسم المطعم لك ، ولكن يجب الحذر من أن مولدات الاسم يمكن أن تمنحك كلمات غير منطقية أو غير صالحة للاستعمال ، لكنها طرق رائعة لبدء العصف الذهني ، مثل Fit Small Business ، Namelix ، Buzztime .
فيما يلي بعض الأسماء الجميلة والرائعة للمطاعم المعروفة بطعامها الجيد ، وليس فقط أسماءها التي لا تنسى ، تحقق منها للحصول على بعض الأفكار الرائعة لاسم مطعمك  ومنها اسماء محلات اجنبية :
سباجو – سميت على اسم الكلمة الإيطالية العامية معكرونة السباغيتي.
مطعم ثري جايز – اسم جذاب فريد للعملاء .
مطعم Thaitanic
 Chipotle تم تسمية في الواقع على اسم أنواع الفلفل الحار على شعارها
برجريل – تركيبة اسم رائعة لا تُنسى من الكلمتين “برجر” و “جريل”.
The Gourmet Kitchen – مستوحى من مفهوم تقديم طعام جيد ومعبأ جيدًا.
The Saffron Boutique – يجمع بين كلمتي “Saffron” و “Boutique” ليعكسان المطبخ الهندي والجو الفريد الراقي للمطعم.
Pot Au Feu – سميت على اسم طبق فرنسي شهير وطبق شهير يقدم في المطعم ، وهو اسم فرنسي يجعل المطعم يبدو رائعًا.
بانكرز هيل – اسم مطعم جذاب ذو جو ريفي أنيق.
Vintage Machine – اسم لا يُنسى لمقهى مطعم إيطالي.
Pink Sugar – اسم لطيف ولا يُنسى مع “سكر” لمحل حلويات.
Indulge – اسم مع “عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء” للحلويات الطازجة.
Banana Leaf – باستخدام المكون ، أوراق الموز لتعكس المطبخ الآسيوي للمطعم.
Yum Yum Tree – اسم يبدو جميلًا مشابهًا لـ “Yummy”
 
اسماء محلات تجارية للزهور والورود
فيما يلي بعض النصائح عندما يتعلق الأمر بإيجاد مصدر إلهام لأسماء متاجر الزهور: 
 
الزهور: هل لديك زهرة مفضلة ، هذا هو الوقت المناسب لاستخدامه ، استخدام زهرة في اسم عملك سيجعل طبيعة عملك أكثر وضوحًا.
الصفات: استخدمها في اسمك ، خاصة إذا كنت تستخدم الزهور ؛ يمكنهم جعل الاسم يبدو أفضل أو أكثر جاذبية.
استخدام موقعك: استخدام الشارع أو المدينة في الاسم لن يساعد العملاء فقط على معرفة مكانك العام ، ولكن إذا انتقلت إلى مكانك وأصبحت شركة كبيرة ومتعددة المواقع ، فسيكون اسمك بمثابة تذكير ببدايتك.
القوافي: إذا كنت تريد حقًا أن يتذكر الناس اسمك ، فاستخدم شيئًا جذابًا مثل القافية.
امنح نفسك مساحة للنمو:  إبقائها عامة هي إحدى الطرق للتأكد من أن لديك دائمًا هذا الخيار.
تحقق عبر الإنترنت أولاً: تأكد من أن اسمك لم يتخذ من قبل شركة أخرى ، حتى لو كان موجودًا في منطقة مختلفة ، هذا يمكن أن يسبب لك مشاكل قانونية على الطريق لا تريد التعامل معها.
تجنب الخلط بين الأسماء: إذا كان الاسم محيرًا أو يصعب فهمه ، فسيزيد من صعوبة انتشار أخبار عملك عن طريق الكلام الشفهي.
تجنب التهجئة اللطيفة: على الرغم من أن Florz قد يبدو اسمًا جيدًا ، إلا أن الأشخاص الذين يبحثون عن عملك سيجدون صعوبة في العثور عليك ،  لا تتردد في استخدام الأسماء الآتية كمصدر إلهام :
زهور كريزي ديزي
زهور بونشا
Sunshine Florist
زهور روتشستر
Greenhouse Flower
May Flowers
عربة الزهور
Rainbow Bouquet
الورود الحمراء .
Fabulous Flowers
The Flower Girl
 
اسماء تجارية لمحلات بيع الهدايا
يحتاج الأمر حقًا إلى اسم جيد لجذب الناس لا يجب أن يشير اسمك فقط إلى أنك محل هدايا ، ولكن يجب أن يشير أيضًا إلى نوع الهدايا التي تحملها إذا كانت شيئًا محددًا ، فيما يلي قائمة  اسماء محلات تجارية يمكن استخدامها  كأسماء متاجر الهدايا :
 
متجر الهدايا
Lovely Creations
The Flower Lady
The Gifting Tree
فريندشوب
تذكارات
الشريط الوردي
Just Because Gifts
هابي بليس
Better & Happy
كورنر شوب
Clock Tower Gifts
متجر وايلد آي
Brown Box
لاكي آيز .
مدينة الهدايا
 
كيفية اختيار اسم متجرك
اسم النشاط التجاري هو فقط خطوتك الأولى نحو بناء علامة تجارية ، على الرغم من أنه سيمنح نشاطك التجاري انطباعًا أوليًا جيدًا ، فإن الأمر متروك لك لتلبية توقعات العملاء وتحقيق النجاح لنشاطك التجاري ، يجب أن يكون الغرض الرئيسي من الاسم هو توصيل الخدمات التي تقدمها مع سهولة تذكرها وفريدة من نوعها ، إن أمكن ، فيما يلي بعض النصائح المفيدة التي يجب وضعها في الاعتبار:
 
 كن وصفيًا ولكن ليس عامًا أو غامضًا
لا تختر اسمًا غامضًا جدًا أو شديد المعنى ، الأسماء العامة ،  ليست مملة فحسب ، ولكنها أيضًا ليست سهلة التذكر. علاوة على ذلك ، فإنه لا يبرز من مقدمي الخدمات الآخرين وصفي بدرجة كافية ، وليس مملاً ، وليس شيئًا من المحتمل أن تنساه.
 
 حافظ على البساطة
لا تختر اسمًا طويلاً جدًا أو معقدًا ، تذكر أن اسم عملك يجب أن يكون جذابًا لعملائك ، يجب أن يبدو لطيفًا ومألوفًا ويستحضر المشاعر الإيجابية ، كما يجب أن تكون سهلة النطق والتذكر ،  ليس من الصعب نطقه فحسب ، كلما احتجت إلى شرح اسم نشاطك التجاري ، فربما لا تكون هذه علامة جيدة ، من الجيد أن تكون ذكيًا بعض الشيء ، لكن لا تبالغ في ذلك.
 
 لا تنسخ منافسيك
تجنب اختيار اسم مشابه جدًا للأنشطة التجارية الأخرى في مجال عملك ، يمكن أن يعني أيضًا أن العملاء المحتملين يخلطون بين عملك ومنافسيك مما يجعل الحصول على عمل متكرر أكثر صعوبة.
 
تجنب استخدام اسمك الخاص
لا ينقل اسمك أي شيء عن نشاطك التجاري ولن يعني الكثير للعملاء المحتملين ، قد يتسبب هذا في مشاكل إذا كنت ترغب في بيع عملك في المستقبل أو حتى إذا كنت ترغب في التوسع.
 
 اختر اسمًا قابلاً للتطوير
اختر اسمًا يمكنه توسيع نطاق عملك ، إذا كنت تبيع كتبًا فقط ،  إذا كانت خدمتك تستند إلى منطقة معينة ، فقد تمتد إلى مدن أخرى ، لذلك ، حدد اسمًا واسعًا يمكن أن يشمل نموك المستقبلي. 
 
شارك المقالة:
1896 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook