تعرف على اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

تعرف على اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها.

 

:: اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها بالتفصيل ::

 

سوف نستعرض معًا أهم وأشهر الماركات العالمية على مستوى العالم، وهي ليست مرتبة حسب أهميتها، ولكن تم ترتيبها عشوائيًا، وهذه الماركات كما يلي:

:: ماركة جوتشي ::

تعتبر هذه الماركة من الماركات الإيطالية الأكثر شهرة، وقد تم تأسيسها في فلورنسا، وبالتحديد في عام واحد وعشرين من القرن التاسع عشر، وبعد أن تم تأسيسها احتلت قائمة أفضل الشركات المصنعة للمنتجات الجلدية في بداية نشاطها.

ولكنها بعد ذلك دخلت العديد من المجالات الأخرى للموضة، وتحقق ماركة جوتشي الإيطالية المبيعات الأكثر حول العالم، فطبقًا لآخر إحصائية تمت عام ألفين وثلاثة عشر

فإن هذه الماركة العالمية تحقق أكثر من اثنا عشر مليار دولار سنويًا وهذا ما جعل قائمة فوربس تضعها في المركز الثامن والثلاثون في قائمة أكثر العلامات التجارية ربحًا ومبيعًا.

:: ماركة لاكوست ::

تعتبر هذه الماركة العالمية الفرنسية الأصل من أفضل العلامات التجارية في عالم الموضة، وقد تم تأسيسها في عام ألف وتسعمائة وثلاثة وثلاثين على يد اثنين من الأصدقاء.

أحدهما يسمى لاكوست، وقد بدأت الشركة نشاطها بإنتاج القمصان التي يستخدمها لاعبين التنس، إلا أن مؤسسيها قرروا بعد ذلك توسيع نشاطها ليمتد إلى العطور والملابس والنظارات والساعات وكذلك المنتجات المصنوعة من الجلد.

وأخيرًا تم إنتاج القمصان الشهيرة المسماة “بولو”، والجدير بالذكر أن؛ شعار الماركة العالمية لاكوست جاء على اسم أحد مؤسسيها وأيضًا لشهرته بالصلابة والعناد مثل التماسيح حتى وصل إلى النجاح.

:: ماركة أرماني ::

هذه الماركة إيطالية الأصل، وقد أسسها جورجيو أرماني، وكان هذا في عام ألف وتسعمائة وخمسة وسبعين، وقد استطاعت هذه الماركة أن تجمع إنتاج كل ما يخص الموضة من نظارات

ومجوهرات وساعات وأحذية وأدوات تجميل واكسسوارات، وبين تصميم الأثاثات المنزلية، فقد قامت بتصنيع أساسات القصور للقادة والزعماء.

:: ماركة لويس فينتون ::

تُعد هذه الماركة الفرنسية الأصل واحدة من الماركات العالمية القديمة، وهي رائدة في كل أنحاء العالم في هذا المجال، وقد تم تأسيسها في عام ألف وثمانمائة واربعة وخمسين.

وهذه الماركة لها فروع متعددة في أكثر من أربعمائة وستون فرعًا حول العالم، وقد استطاعت الماركة أن تحتل المركز الأول لمدة ستة سنوات متتالية، منذ عام ألفين وستة وحتى عام ألفين واثنا عشر.

شارك المقالة:
367 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook