تعرف على ارخص 5 فنادق في دهب

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على ارخص 5 فنادق في دهب

 

 

تعرف على ارخص 5 فنادق في دهب

 

تعتبر مدينة دهب واحدة من أهم وأشهر المدن السياحية المصرية وتعد مقصد للزوار من مختلف الإتجاهات لأنها تحتوي على العديد من مقومات السياحة ومن أهم المعالم السياحية بها محمية نبق، ومحمية أبو جالوم، وجزيرة لاجونا، والثقب الأزرق، وغيرها، تعرف على ارخص 5 فنادق في دهب.

 

ارخص 5 فنادق في دهب

La dimora hotel dahab

 

يقع La dimora hotel dahab تحت تصنيف طائفة فنادق النجمتين في دهب على مقربة من نادي Reef 2000، فيبعد عنه مسافة أقل من 1 كيلو متر، ويمتاز بقربه من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها مركز الغوص الشهير في المدينة Dive Urge، و Fantasea Divers ومركز الغوص Eel Garden، مركز سي بايونير للغوص، و نادي بلو بيتش للغوص، ومركز الغوص ميراج فيليدج دايفرز، ويتواجد على بعد حوالي 96 كيلو متر من مطار شرم الشيخ الدولي، زالذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يقدم La dimora hotel dahab الغرف المكيفة للزوار، والمٌصممة على الطراز الكلاسيكي الأنيق الفريد من نوعه، والمُزودة بحمام خاص أنيق مع مرافق استحمام، ويوفر مطعم يشتهر بتقديم المأكولات المحلية التقليدية وباقة متنوعة من أطباق البحر الأبيض المتوسط وأطباق الأسماك الشهية والأطباق العالمية الرائعة المذاق، ويوفر وجبة إفطار إنتقائية للزوار في مكان الإقامة.

 

يوفر مكتب استقبال أنيق يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الضيوف، ويسمح بإصطحاب الحيوانات الأليفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 39.90$.

 

فندق Chillax Dahab

فندق Chillax Dahab

يُصنف فندق Chillax Dahab ضمن قائمة فنادق النجمة الواحدة في دهب، ويتمتع بموقع رائع في المدينة بالقرب من مركز الغوص الشهير Sea Dancer، والذي يبعد عنه خطوات معدودة سيرًا على الأقدام، ويقع على مقربة من العديد من مراكز الغوص المختلفة ومن أهمها منتجع الغوص Red Sea Relax Dive ومركز Dahab Divers South Sinai Diver وغيرها، ويبعد عن أقرب مطار لمكان الإقامة حوالي 96 كيلو متر وهو مطار شرم الشيخ الدولي.

يوفر فندق Chillax Dahab الغرف المجهزة بمكيف والتي تحتوي جميعها على منطقة مخصصة للجلوس مع تلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وفناء أو شرفة أنيقة تقدم إطلالات غاية في الجمال على المسبح، ويقدم مكتب للجولات السياحية ومطبخ مشترك ومكتب استقبال ممتاز، ومواقف سيارات مجانية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 37.74$.

 

فندق Golden Plaza Dahab Resort

فندق Golden Plaza Dahab Resort

يتواجد فندق Golden Plaza Dahab Resort ضمن قائمة فنادق الثلاث نجوم في دهب، على مقربة من سي فيو دايفرز والذي يبعد عنه حوالي 70 مترًا فقط، ويقع بالقرب من العديد من الأماكن الجذب ونقاط اهتمام الزوار المختلفة ومن أهمها مركز Big Blue للغوص، و Sadec Polyclinic، وغيرها، ويبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي حوالي 96 كيلو متر، ويعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يقدم Golden Plaza Dahab Resort الغرف الراقية للزوار والمزودة بمجموعة من المرافق الداخلية القياسية الرائعة ومن أهمها مكيف وخزانة خاصة للملابس وشاشة تلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 34.51$.

 

Tarakhan Hotel

Tarakhan Hotel

يقع Tarakhan Hotel المُصنف ضمن قائمة فنادق الثلاث نحوم في دهب على مقربة من نادي Red Divers والذي يبعد عنه مسافة أقل من 1 كيلو متر، ويبعد عن مركز الغوص Sea Dancer حوالي إحدى عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، ومن أهم نقاط الجذب القريبة من الفندق Sinai Divers & Backpackers.

يوفر Tarakhan Hotel الغرف العائلية الأنيقة للزوار والمزودة بجموعة واسعة من المرافق، ويقدم خدمات الواي فاي المجانية العالية الجودة في جميع أماكن الإقامة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 30.19$.

 

TheCastle Hotel

ارخص 5 فنادق في دهب

يقع TheCastle Hotel في دهب بالقرب من نادي ريد دايفرز، والذي يبعد عنه حوالي 300 مترًا فقط، ويُصنف ضمن قائمة فنادق الثلاث نجوم في المدينة، ويوفر الغرف الأنيقة مع مرافق لصنع الشاي والقهوة ومنطقة لتناول الطعام، وحمام خاص مزود بمستلزمات استحمام ومجفف للشعر وبيديت، ويقدم مطعم أنيق ومواقف سيارات مجانية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 24.80$.

 

شارك المقالة:
555 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook