تعرف على ارخص 5 فنادق في القاهرة

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على ارخص 5 فنادق في القاهرة

 

 

تعرف على ارخص 5 فنادق في القاهرة

 

تعد القاهرة واحدة من أكبر مدن جمهورية مصر العربية ولهذا اتخذتها عاصمة لها، وتتمتع بمناخ معتدل طوال العام، ومتوسط الحرارة في فصل الصيف يتراوح ما بين (22 – 34) درجة مئوية، وفي الشتاء ما بين (18 – 9) درجة مئوية، وسوف نخصص حديثنا عن ارخص 5 فنادق في القاهرة للمبيت بها.

 

ارخص 5 فنادق في القاهرة

Nile Plaza Hostel

Nile Plaza Hostel

 

يتواجد Nile Plaza Hostel في القاهرة على مقربة من العديد من أماكن الجذب والمعالم السياحية المختلفة ومن أهمها خان الخليلي الذي يبعد حوالي 1.4 كيلو متر عن مكان الإقامة، وميدان التحرير الذي يبعد حوالي 1.5 كيلو متر، وجامع الأزهر الذي يبعد حوالي 2 كيلو متر.

يبعد عن المتحف المصري الشهير 2.8 كيلو متر، ويقع على بعد حوالي 18 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

 

يقدم الفندق الخدمات الفندقية على أكمل وجه للزوار ومن أهمها خدمة الغرف المميزة على مدار 24 ساعة لخدمة الزوار في أي وقت خلال اليوم، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة داخل الفندق، وخدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار، ويوفر استراحة وحديقة وخدمة استئجار الدراجات المجانية وغيرها.

يوفر Nile Plaza Hostel الغرف المميزة للزوار، ومنها الفردية التي يتسع لشخص واحد فقط، والزوجية التي يتسع لشخصين معًا، والعائلية التي تتسع لأكثر من شخصين داخل الغرفة الواحدة، وقد تكون تلاثية أو رباعية أو خماسية أو سداسية حسب عدد أفراد الأسرة.

 

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 15.37$.

 

Happy Days Pyramids View

Happy Days Pyramids View

يتمتع Happy Days Pyramids View بموقع رائع في القاهرة على مقربة من تمثال أبو الهول الشهير، فلا يبعد عنه سوى 500 مترًا فقط، ويبعد عن أهرامات الجيزة حوالي 1.1 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر من برج القاهرة، و14 كيلو متر من مسجد بن طولون، ويعد مطار القاهرة الدولي هو أقرب مطار لمكان الإقامة ويبعد عنه حوالي 32 كيلو متر.

يقدم Happy Days Pyramids View الغرف المميزة للزوار والمخصصة لغير المدخنين حفاظًا على صحة النزلاء داخل الفندق، ويقدم إفطار كونتيننتال جيد ضمن تكاليف الإقامة، ومواقف خاصة للسيارات مجانية، وخدمات التنقل من وإلى المطار، وخدمة استئجار السيارات، وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 12.07$.

 

فندق بيراميدز إن موتيل

ارخص 5 فنادق في القاهرة

يتميز فندق بيراميدز إن موتيل بموقع رائع في مدينة القاهرة بجوار المتحف الكبير، وعلى مقربة من أهرامات الجيزة التي يأتيها الزوار من مختلف أنحاء العالم والتي تعد إحدى عجائب الدنيا السبع.

يتواجد على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من كلٍ من ميدان التحرير ووسط المدينة حيث المولات الكبيرة والمتاجر الرائعة والمطاعم والمقاهي الفاخرة، ويبعد حوالي 40 دقيقة بالسيارة عن مطار القاهرة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر فندق بيراميدز إن موتيل تراسًا أنيقًا للزوار على السطح يتم تقديم وجبة الإفطار فيه بشكل يومي، ويقدم إطلالات مميزة على المدينة، ويقدم الغرف الأنيقة المؤثثة ببساطة والمُزينة بالأعمال الفنية الملونة والمُزودة بحمام خاص ومرافق استحمام.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 12.07$.

 

Castle Hotel

Castle Hotel

يتواجد Castle Hotel في القاهرة على مقربة من ميدان التحرير، والذي يبعد عنه حوالي 800 مترًا فقط، ويبعد عن برج القاهرة حوالي 2.1 كيلو متر، وعن مسجد ابن طولون حوالي 2.2 كيلو متر، وعن المتحف المصري الشهير في المدينة حوالي 2.6 كيلو متر، ويقع على بعد حوالي 2.8 كيلو متر من خان الخليلي، و2.9 كيلو متر من جامع الأزهر، و19 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي.

يقدم Castle Hotel الغرف المكيفة والتي تحتوي جميعها على منطقة مخصصة للجلوس مع حمام خاص.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 9.88$.

 

Pyramids Empire Inn

ارخص 5 فنادق في القاهرة

يقع Pyramids Empire Inn في القاهرة، ويبعد عن  كلٍ من تمثال أبو الهول  وأهرامات الجيزة حوالي 4 كيلو متر، وعن برج القاهرة حوالي 18 كيلو متر، وعن مسجد ابن طولون حوالي 19 كيلو متر، ويوفر الوحدات الأنيقة المجهزة على أكمل وجه والمزودة بالمرافق ووسائل الراحة المختلفة.

 

شارك المقالة:
405 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook