تعرف على ارخص 5 فنادق في الغردقة

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على ارخص 5 فنادق في الغردقة

 

 

تعرف على ارخص 5 فنادق في الغردقة

 

تعد الغردقة من أهم مدن جمهورية مصر العربية، وهي العاصمة الإدارية لمحافظة البحر الأحمر، وتعد مُلتقى الكثير من الزوار حيث تحتوي على العديد من أماكن الجذب المختلفة ومن أهمها الفنادير، وجزيرة أبو منقار، ومسجد الميناء، ووادي الحمامات والأكواريوم وغيرها، وسوف نقدم لكم ارخص 5 فنادق في الغردقة.

 

ارخص 5 فنادق في الغردقة

فندق A1 Suites

فندق A1 Suites

 

يُصنف فندق A1 Suites ضمن قائمة فنادق الثلاث نجوم في الغردقة، ويمتاز بقربه من العديد من الشواطئ المختلفة ومن أهمها شاطئ إليزيه الذي يبعد حوالي 400 مترًا فقط عن مكان الإقامة، وشاطئ إل ساواكي الذي يبعد حوالي 500 مترًا، وشاطئ كيم الغردقة الذي يبعد حوالي 600 مترًا وغيرها، ويتواجد على بعد حوالي 6 كيلو متر فقط من جزيرة الجفتون، ويبعد عن مطار الغردقة الدولي حوالي 13 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر فندق A1 Suites الغرف الأنيقة للزوار والمزودة بحمام خاص، والمُزينة بالديكورات الأنيقة والألوان الهادئة، ومنها غرف فردية تستوعب سرير واحد فقط وتصلح لشخص واحد، والغرف الزوجية تستوعب سرير كبير ديلوكس أو سريرين داخل الغرفة الواحدة وتصلح للزوجين، وغرف عائلية تستوعب ثلاثة أسرة أو أربعة أو خمسة حسب عدد أفراد الأسرة.

 

يحتوي الفندق على تراس رائع يقدم إطلالات غاية في الجمال على البحر الأحمر، ويحتوي على مرافق مخصصة للاسترخاء والجلوس للتشمس، ويقدم منطقة شاطئ خاصة ومواقف سيارات مجانية ومكان مخصص لتخزين الأمتعة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 29.45$.

 

فندق جولدن روز

فندق جولدن روز

يقع فندق جولدن روز تحت طائفة فنادق الثلاث نجوم في الغردقة، ويتمتع بموقع رائع في أكثر الأحياء الراقية في المدينة في حي ساكالا، ويبعد عن العديد من شواطئ البحر الأحمر حوالي 200 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي عشر دقائق فقط بالسيارة من أقرب مطار لمكان الإقامة، مطار الغردقة الدولي.

يقدم فندق جولدن روز الغرف والوحدات المجهزة للزوار على أكمل وجه والتي تحتوي على حمام خاص، ويحتوي معظمها على صندوق ودائع للآمان، ويضم بعضها منطقة مخصصة للجلوس، وزُودت جميعها بشاشة تلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة وخزانة خاصة للملابس ومكيف.

يوفر الفندق مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة المختلفة للزوار ومن أهمها مركز عافية وسبا ومطعم وبار ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 23.99$.

 

فندق س فيو اوتيل

ارخص 5 فنادق في الغردقة

يتواجد فندق س فيو اوتيل ضمن قائمة فنادق النجمتين في الغردقة، ويتمتع بقربه الشديد من الشاطئ فلا يبعد عنه سوى 20 مترًا فقط، ويبعد عن مطار الغردقة الدولي حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ويعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يقدم فندق س فيو اوتيل الغرف المؤثثة ببساطة والمزينة بالديكورات الحديثة، وتحتوي جميعها على شرفة رائعة، ويطل بعضها على البحر الأحمر، ويوفر مسبح أنيق لمحبي السباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة حول المسبح، ومطعم أنيق يقدم المأكولات المميزة للزوار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 21.81$.

 

فندق ديانا الغردقة

فندق ديانا الغردقة

يتمتع فندق ديانا الغردقة بموقع رائع في قلب مدينة الغردقة، ويُصنف ضمن قائمة فنادق النجمتين في المدينة، ويبعد عن الشاطئ الرملي المحلي حوالي 500 مترًا، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من مركز خان الخليلي التجاري الشهير في المنطقة، و20 دقيقة فقط بالسيارة من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار الغردقة الدولي.

يوفر فندق ديانا الغردقة الغرف المزودة بالأثاث الخشبي، والتي يطل معظمها على البحر، ويقدم العديد من الخدمات المميزة للزوار ومنها خدمات التنقل من وإلى المطار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 17.45$.

 

فندق Grand Blue Saint Maria Aqua Park

ارخص 5 فنادق في الغردقة

يقع فندق Grand Blue Saint Maria Aqua Park المُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم في الغردقة بالقرب من شاطئ Kamareia الذي يبعد عنه حوالي 500 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 1.4 كيلو متر من شاطئ شتيجنبرجر أل داو، ويقدم الغرف المجهزة للزوار على أكمل وجه والمزودة بالمرافق القياسية المختلفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 17.45$.

 

شارك المقالة:
537 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook