تعرف على ارخص 5 فنادق في الأقصر

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على ارخص 5 فنادق في الأقصر

 

 

تعرف على ارخص 5 فنادق في الأقصر

 

تُعد الأقصر واحدة من أهم المدن السياحية المصر والتي يأتيها الوافدين من مختلف أنحاء العالم للتعرف على معالمها المختلفة، ومن أهمها متحف التحنيط، ومعبد الأقصر، ومتحف الأقصر، ومعبد الكرنك ووادي الملوك والملكات، ومقابر النبلاء، ودير المدينة وغيرها، وسوف نخصص حديثنا عن ارخص 5 فنادق في الأقصر.

 

ارخص 5 فنادق في الأقصر

فندق كوين بالاس الأقصر

فندق كوين بالاس الأقصر

 

يتمتع فندق كوين بالاس الأقصر بموقع رائع في مدينة الأقصر على ضفاف نهر النيل، ويتواجد على بعد حوالي 4 كيلو متر من معبد هابو، ويبعد عن العديد من المطاعم والمتاجر والمقاهي المختلفة في المدينة حوالي خمس دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويقع على بعد حوالي عشر دقائق فقط بالسارة من محطة القطار، و7 كيلو متر من مطار الأقصر، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر فندق كوين بالاس الأقصر الوحدات الأنيقة والمزودة بشرفة مميزة، وبعضها يطل على الحديقة والبعض على الجبل، والبعض الآخر على النهر، وتضم جميعها حمام خاص مجهز للاستحمام، ومطبخ صغير مزود بموقد وثلاجة، ومنطقة مخصصة للجلوس مزودة بتلفاز ذو شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وتحتوي على مجموعة واسعة من المرافق القياسية الداخلية المميزة  ومن أهمها  غسالة خزانة خاصة للملابس، وتحتوي بعضها على مكيف.

 

يقدم الفندق مجموعة واسعة من الخدمات الفندقية للزوار ومن أهمها خدمات التنقل من وإلى المطار ذهابًا وإيابًا، وخدمات الواي فاي في جميع أنحاء الإقامة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 16.15$.

فندق Sunflower Guest House Luxor West Bank

فندق Sunflower Guest House Luxor West Bank

يُصنف فندق Sunflower Guest House Luxor West Bank تحت طائفة فنادق الثلاث نجوم في الأقصر، ويتمتع بموقع رائع في المدينة بالقرب من العديد من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها تمثالا ممنون اللذان يبعدا عن مكان الإقامة حوالي 2.3 كيلو متر، ومعبد مدينة هابو الذي يبعد حوالي 4.2 كيلو متر عن مكان الإقامة، ودير المدينة الذي يبعد حوالي 4.4 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 30 كيلو متر من مطار الأقصر الدولي، والذي يعتبر أقرب مطار لمكان الإقامة.

يقدم فندق Sunflower Guest House Luxor West Bank الغرف المجهزة للزوار بمنطقة مخصصة للجلوس للإسترخاء بعد عناء يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة، وحمام خاص مجهز للإستحمام وزُودت جميعها بخزانة مخصصة للملابس.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 9.69$.

فندق كليوباترا الاقصر

ارخص 5 فنادق في الأقصر

يتميز فندق كليوباترا الاقصر بموقع أنيق وراقي في مدينة الأقصر على مقربة من معبد حتشبسوت الشهير على الضفة الغربية لنهر النيل، فيبعد عنه حوالي 4 كيلو متر فقط، ويمتاز بقربه من العديد من المعالم السياحية والطبيعية الرائعة، ولذا فهو خيار جيد للمهتمين بالطبيعة ومناطق الآثار المختلفة.

يوفر فندق كليوباترا الاقصر الغرف المميزة للزوار والتي تقدم جميعها إطلالات مميزة على وادي الملوك ووادي الملكات العتيقة الكبيرة، ويقدم مجموعة واسعة من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها مطعم أنيق على السطح يقدم إطلالات بانورامية على مدينة الأقصر، ويشتهر بتقديم أطباق متنوعة من المأكولات المحلية التقليدية مع مزيج من الأطباق العالمية الغنية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 17.22$.

 

Oasis Hotel

يقع Oasis Hotel في مدينة الأقصر بالقرب من متحف الأقصر الشهير في المدينة، والذي يبعد عنه حوالي 2 كيلو متر فقط، ويبعد عن تمثالا ممنون حوالي 25 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 27 كيلو متر من مدينة هابو، و27 كيلو متر أيضًا من دير المدينة، ويبعد عن أقرب مطار لمكان الإقامة حوالي 9 كيلو متر، وهو مطار الأقصر الدولي.

يوفر الفندق الغرف العائلية المميزة للزوار، ويُمكنهم من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومن أهمها ركوب الدراجات وركوب الخيل وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 7.53$.

 

Grand Hotel

ارخص 5 فنادق في الأقصر

يقع Grand Hotel في مدينة الأقصر في الضفة الشرقية، ويبعد عن متحف الأقصر حوالي 2.2 كيلو متر، وعن تمثالا ممنون حوالي 25 كيلو متر، وعن معبد مدينة هابو حوالي 27 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 3.2 كيلو متر من معبد الكرنك، ويوفر الوحدات الأنيقة للزوار والمجهزة على أعلى مستوى.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 7.53$.

 

شارك المقالة:
413 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook