تعرف على أهم فنادق كيمر في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على أهم فنادق كيمر في تركيا
"

تعرف على أهم فنادق كيمر في تركيا

 

فندق ميدر ريسورت – شامل جميع الخدمات

يقع هذا الفندق الشامل كليا بالقرب من الشاطئ على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من شاطئ مونليت ومتنزه ومرسى كيمر. بالقرب من منتزه نوماد ثيم بارك.

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق مطعمان ومسبحين في الهواء الطلق، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز للياقة البدنية وبار / استراحة وبار على الشاطئ في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

جميع الغرف ال 228 توفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وثلاجات وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية. كما تتوفر مجففات شعر وخزائن للضيوف.

ريكسوس سونغات

يقع فندق كيمر الصديق للأسرة هذا على البحر، على بعد 5 كم من دينوبارك وشاطئ بلديبي بيتش. كما يبعد شاطئ مونليت ومنتزه كيمر مارينا مسافة 20 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق صالة الرياضة، وملاعب التنس وقاعة للبولينج بـ 4 مرامي، ذلك فضلا عن منتجع سبا ريكسوس سونغات الكامل الخدمات، علاوة على 16 من المطاعم الرائعة.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 1094 على مدافئ وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وميني بار مجاني، كما أن الشرفات أو الباحات والأرائك هي المعيار، وكذلك أجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة مع القنوات الفضائية.

كريستال أورا بيتش ريزورت آند سبا – شامل جميع الخدمات

يقع هذا المنتجع في كيمر على الشاطئ، ويبعد مسافة 3 كم من مرسى كيمر وشاطئ مونليت و بارك ومنتزه نوماد الترفيهي. كما يبعد منتزه بيلديبي بيتش و فاسيليس روينز مسافة 20 كم.

ميزات المنتجع

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ كريستال أورا بيتش ريسورت أند سبا أو قضاء يوم من الاسترخاء في السبا كامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع ال4.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 501 على عناصر ميني بار مجانية ونعال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. فضلا عن ذلك فإن الشرفات، خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

منتجع ميراج بارك – شامل جميع الخدمات

يقع هذا المنتجع على شاطئ البحر في غوينوك، وهو متصل بمركز المؤتمرات، على بعد 1.2 كم  من دينوبارك، وضمن مسافة 10 كم من شاطئ مونليت ومتنزه بارك ومرسى كيمر. كما يبعد منتزه بيلديبي بيتش وحديقة نوماد ثيم بارك مسافة 10 كم.

ميزات المنتجع

في ميراج بارك ريسورت – شامل جميع الخدمات، يمكنك قضاء اليوم على الشاطيء الخاص حيث يمكنك الاستمتاع بالغوص، ثم العودة لتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع ال4.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 598 على شرفات أو فناء وميني بار وتلفزيونات ليد. مجففات الشعر، وخزائن، وهواتف هي من بين المرافق الأخرى التي سوف تجد الضيوف.

كيمر هوليداي كلوب.. فنادق كيمر

يقع منتجع غوينوك على الشاطئ، بالقرب من دينوبارك، وضمن مسافة 15 كم من شاطئ مونليت و بارك ومرسى كيمر. كما يبعد منتزه بيلديبي بيتش وحديقة نوماد ثيم بارك مسافة 15 كم.

ميزات المنتجع

يمكنك الاستمتاع ببعض أشعة الشمس على شاطئ فندق كيمر هوليداي كلوب الخاص، أو دلل نفسك في النادي الصحي متكامل الخدمات، أو استمتع بتجديف الأمواج / ركوب الأمواج.

وسائل الراحة في الغرفة

جميع الغرف البالغ عددها 465 غرفة مزودة بتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي مجانا. كل غرفة مصممة بأناقة ومجهزة بمرافق تؤمن أقصى حد من الراحة.

كريستال فلورا بيتش ريزورت – شامل جميع الخدمات

يقع منتجع بلديبي على الشاطئ، على بعد 1.2 كم من منتزه بلديبي بيتش، وعلى بعد 20 كم من شاطئ مونليت ومتنزه بارك ومرسى كيمر. كما يبعد ميناء أنطاليا التجاري و دينوبارك مسافة 20 كم.

ميزات المنتجع

بضم هذا الفندق شاطئ كريستال فلورا بيتش الخاص ويتميز بمنتزه مائي شامل، ذلك فضلا عن السبا كامل الخدمات وملعب للتنس وملاعب للكرة الطائرة الشاطئية، كما يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع الثلاثة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف التي يبلغ عددها 521 خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي على ميني بار مجاني، وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. يمكن للنزلاء العثور على خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومجففات الشعر والخزائن.

منتجع وسبا كارمير.. فنادق كيمر

يقع فندق غوينوك على الشاطئ، على بعد 2.1 كم من دينوبارك، وضمن مسافة 10 كم من شاطئ مونليت ومتنزه بارك ومرسى كيمر. كما يبعد منتزه بيلديبي بيتش وحديقة نوماد ثيم بارك مسافة 10 كم.

ميزات الفندق

يضم الفندق منتجع صحي كامل الخدمات مع ثلاثة مطاعم فضلا عن شاطىء خاص.

وسائل الراحة في الغرف

تحتوي جميع الغرف ال 297 على واي فاي، وميني بار مجاني، وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة للنزلاء شرفات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأسرة فاخرة.

للحجز المباشر عبر بوكينج يرجى الضغط على اللينك التالي

شيروود إكسلوسيف كيمر – شامل جميع الخدمات

يقع منتجع غوينوك على الشاطئ، على بعد 1.7 كم من دينوبارك، وضمن مسافة (10 كم) من شاطئ مونليت وحديقة ومرسى كيمر. كما يبعد منتزه بيلديبي بيتش وحديقة نوماد ثيم بارك مسافة 15 كم.

ميزات المنتجع

يضم الفندق السبا كامل الخدمات، فضلا عن سبعة مطاعم، والحمام التركي والساونا. ويوجد ملعب للأطفال.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 406 على غرفتي نوم وتوفر خدمة الواي فاي مجانا. ولقضاء بعض الترفيه، سيجد الضيوف أجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية، وتشمل المرافق الأخرى شرفات مفروشة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

 

 

 

 

"
شارك المقالة:
148 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook