تعرف على أهم المعلومات حول واحة البدو في رأس العين

الكاتب: وسام ونوس -
 تعرف على أهم المعلومات حول واحة البدو في رأس العين

 

 

 تعرف على أهم المعلومات حول واحة البدو في رأس العين

 

هذا المخيم الصحراوي هو معسكر دائم حيث ستستمتع بمناظر خلابة على الصحراء وخدمة ودية، وسنعرض خلال المقال على واحة البدو رأس الخيمة ..

 

واحة البدو رأس الخيمة ..

واحة البدو رأس الخيمة

 

يقدم المخيم خيامًا ثابتة على الطراز البدوي أو خيامًا عصرية حيث يمكنك الاسترخاء والاستجمام وأنت ستستمتع بإطلالة رائعة على غروب الشمس وتستمتع بتجربة الصحراء ليلا من المخيم.

وصف واحة البدو رأس الخيمة ..

هذه هي أفضل فرصة بالنسبة لك لمعرفة ما يشبه الحياة في الصحراء والنوم تحت النجوم. يوفر ملاكه الفرصة لتجربة الصحراء كاملة من الذهاب في رحلة صحراوية إلى ركوب الجمل أو لإقامة ليلة واحدة.

 

في هذه الرحلة، سوف يتم تعليمك كيفية قياس الكثبان الرملية في سيارة الدفع الرباعي، وستكون مفتونًا بالهدوء في الصحراء حيث ستحب أيضًا منظر القمر والنجوم الهادئة التي لايشوبهم أضواء الشوارع.

الإقامة ..

الإقامة .. واحة البدو رأس الخيمة

 

سيوفر لك المخيم الصحراوي خيام بدوية تقليدية ذات تصميم داخلي عصري. يمكنك أيضًا تجربة الحياة داخل خيمة القباني التي ستمنحك نظرة ثاقبة حول كيفية حياة الإماراتيين في الإمارات.
هناك خيمة ممتازة معروضة أيضًا وهي مجهزة بمرافق حديثة مثل مكيف الهواء وغيرها الكثير.

رعاية الأطفال ..

يعد هذا نشاطًا صديقًا للعائلة لتجربته ولكن لا توجد مرافق محددة سيتم توفيرها. يمكنك تجربة الخيمة الممتازة إذا كنت مع أطفال أصغر سناً ولا تمانع في مشاركة غرفتك مع أطفالك حيث ستكون هناك بعض الخصوصية.

مرافق واحة البدو رأس الخيمة ..

مرافق واحة البدو رأس الخيمة ..

ستأخذ وجبتك في الخيمة البدوية التي يمكن العثور عليها في وسط المخيم وستجلس إما على الأرضية المغطاة بالسجاد أو على الوسائد.

يوجد مأكولات عربية بدوية تقليدية مع القليل من الأكلات الدولية في القائمة، لكن يمكنك طلب أي طلبات معينة سيتم تلبيتها طالما كانت في نطاق الأطعمة المقدمة.

الأنشطة ..

الأنشطة .. واحة البدو رأس الخيمة

بعض الأنشطة التي ستقوم بها هنا هي استكشاف المناظر الطبيعية الصحراوية مع الجمال أو الدراجات الرباعية أو الطراد البري أو يمكنك ببساطة التجول.
هذا المخيم هو موطن لجبال الكثبان الرملية الرائعة وسوف تحصل على مناظر بانورامية من هذا في الصباح وأيضا عند غروب الشمس.

الموقع والاتجاهات ..

يقع The Bedouin Oasis Desert Camp في قلب صحراء رأس الخيمة ويمكنك الوصول إليه بسهولة من طريق رأس الخيمة الرئيسي في دبي.

يبعد المخيم 83.9 كم عن مطار دبي و 20 كم عن مدينة رأس الخيمة وسوف يستغرق الأمر ما يصل إلى ساعة واحدة للوصول إليه من دبي وعلى بعد 20 دقيقة فقط إذا كنت قادماً من مدينة رأس الخيمة.

يتميز الطريق أيضًا بأنه سيأخذك إلى المخيم دون الحاجة إلى استخدام سيارة جيب 4 × 4 التي تستخدمها المخيمات الأخرى وهناك علامات متوفرة للإرشاد للطريق.

 

شارك المقالة:
384 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook