تعرف على أماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على أماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة

تعرف على أماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة.

 

مشروع خامات الحلويات

لكي يتم القيام بافتتاح مشروع خامات الحلويات فإنه يجب أن يتم توافر ما يلي::
 
يجب أن يتوفر مخزن لا تقل مساحته عن مائة وخمسون متر ويجب ان يكون محمي بالخرسانة أو البلاستيك المقوى أو الصاج من ناحية السقف حتى لا يتعرض لأي أضرار من الاختلاف في الطقس أو لتجنب التعرض للسرقة أو تعدى آخرون عليه لأي هدف.
يجب أيضا ان يكون المخزن ذات فتحات للتهوية وهذه الفتحات مركب عليها حديد وأسلاك حتى لا يتم دخول الحشرات المختلفة.
وأيضا يجب توفر الكثير من الأرفف المختلفة في المخزن بحيث يوضع عليها المستلزمات المختلفة للحلويات.
ومن الأفضل أن يكون المخزن بابه من الحديد وواسع كي يتم دخول السيارات منه عند الحاجة إلى ذلك.
يجب أن يتم أيضا توافر محل به فاترينات لكي يتم وضع الحلويات المختلفة فيها لعرضها ويجب ان يكون بجانب المخزن لكي تشحن الطلبات بطريقة سريعة، وهذا المحل هو الذي يختص بحركة البيع بالجملة سواء كان للمحلات أو المصانع أو البيع للأفراد بالتجزئة.
يجب أيضا توفير التراخيص القانونية حتى لا يتم المعاقبة القانونية لصاحبه في حالة عدم توافر هذه التراخيص.
ثم بعد ذلك يجب أن يتم تحديد الخامات المختلفة وتحديد الأماكن المراد الاستيراد منها، ثم بعدها يتم التواصل للشحن من أجل شحن هذه الخامات، ويتم شحنها سواء كان عن طريق المطار أو الميناء البحري.
بعد أن يتم استلامها من قبل الشركة حينها يتم إتباع وتحديد الطرق المختلفة لتسويق هذه المنتجات للمصانع والمحلات وبالطبع يحدد أسعار الجملة التي سوف تسوق بها بناء على السعر التي تم الاستيراد به كي يحصل صاحبه على ربح.
 
 
 
 

أماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة

 
يوجد أماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة كثيرة، ومن بين هذه الأماكن ما يلي:
 
حلواني الاريزونا: وهذا المحل من المحلات المشهورة في منطقة وسط البلد، ويتواجد هذا المحل بجانب ميدان العتبة في شارع مشهور جدا يسمى ضرب البرابرة، وفي هذا المحيط يوجد الكثير من المستلزمات الخاصة بالحلويات متواجدين بجانب بعضهما، ويبيعون هذه المستلزمات بالجملة.
محل كيك أند مور: هذا المحل يتواجد في منطقة السادس من أكتوبر، بالحي الثالث في شارع 17 رنا مول رقم 25، وذلك العنوان في محافظة القاهرة، وهو من المحلات التي تبيع بالجملة وبسعر يناسب الكثير.
باب البحر لتجاره خامات الحلواني: هذا المحل يتواجد في شارع شبرا مصر رقم 15 في محافظة القاهرة، وهو من ارقى المحلات التي يتوافر فيها الكثير من المستلزمات المختلفة.
الواحة لمستلزمات المخبز و الحلواني: أما هذا المحل ويتواجد في منطقة التجاريين التي توجد في منطقة الحرفيين ويتواجد في شارع أمين أبو زيد المتفرع من التجاريين رقم 16، وهو من المحلات المعروفة لدى الكثير والإقبال عليه كثيرا.
محل Tasty Two: أما هذا المحل من المحلات الراقية لبيع هذه المستلزمات ويتواجد في منطقة القاهرة الجديدة بعنوان فيلا رقم 142 وهى قريبة من محكمة القاهرة الجديدة.
محل خليل الحلواني: أما هذا المحل يتواجد بشارع القومية العربية في رقم 178 وهذا الشارع على امتداد شارع الاذاعة باكوس، كما أنه من المحلات التي تتميز بجودة منتجاتها.
كيفية التسويق لمحلات مستلزمات الحلويات
 
أما عن كيفية التسويق لمحلات مستلزمات الحلويات فيمكن عن طريق ما يلي:
 
يمكن التسويق عن طريق المجلات المختلفة التي توفر مساحة كبيرة للإعلانات، حيث أن هذه المجلات توزع في أماكن مختلفة كثيرة بالدولة.
من الممكن أن ينشئ موقع إلكتروني ويعين فرد مسئول عنه ويقوم دائما بعرض المنتجات المختلفة مع عرض سعرها.
يمكن أن يعين أفراد مختصين بالتسويق وكل وظيفته تنحصر في الذهاب إلى المحلات المختلفة والمصانع لتقديم برشور خاص بالمنتجات مع التوضيح لكل سعر من أسعار المنتجات، ويجب ان يكون ذات لباقة وإقناع وذات أسلوب جيد كي ينشأ معهم علاقات تجارية.
من الممكن أيضا أن يكون عن طريق مراعاة الأحداث المحلية حيث انك سوف تنشأ علاقات تجارية كثيرة من خلال ذلك، ولكن هذه الطريقة تتطلب منك أموال لهذه الرعاية.
من الممكن أن تشارك بالمعارض الدولية والمحلية ويمكن عن طريقها اكتساب الكثير من العملاء كما يمكن معرفة الكثير من رجال الأعمال.
كما أقدم لكم المزيد عبر: دراسة جدوى مشروع محل حلويات تفصيلية ودقيقة
 

نصائح صناع المال لنجاح مشروع مستلزمات الحلويات بالجملة

 
من بين عوامل نجاح مشروع مستلزمات الحلويات بالجملة ما يلي:
 
يجب الإلتزام بالمواعيد وتسليم المنتجات في الميعاد المتفق عليه مع العملاء.
يجب أن تكون الأسعار متناسبة مع احتياجات العملاء كما يجب التعامل معهم بكل لباقة واحترام بحيث يتم الاستمرار في التعامل.
يجب أن يتم ملاحظة أسعار المحلات الأخرى المتخصصة في نفس المجال كي يتم التسويق على أساس هذا السعر الذي يكون أقل من أسعار الآخرين.
يجب الاهتمام بجودة المنتجات واستيرادها من أفضل الأماكن حتى ينبهر بها العملاء.
شارك المقالة:
3675 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook