تعرف على أفكار لمتاجر إلكترونية عديمة المنافسة

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على أفكار لمتاجر إلكترونية عديمة المنافسة

تعرف على أفكار لمتاجر إلكترونية عديمة المنافسة.

 

أفكار لمتاجر إلكترونية عديمة المنافسة

 
مما لا شك فيه أن المتاجر الإلكترونية تعتبر من أكثر المشاريع المربحة في تلك الآونة، حيث يشتري عبرها الكثير من المتسوقين كافة المنتجات من الملابس والعطور والسلع التجميلية والأدوات المنزلية، وغيرها من الأدوات والسلع المختلفة.
 
عرض خاص بزوار موقع صناع المال فقط: أفضل استضافة لموقعك المربح من بلوهوست ب 3.95$ دولار فقط شهريًا بدلا من 7.99$! (احصل على العرض ولا تفوت الفرصة) – العرض لفترة محدودة –
 
إذا رغبت في إنشاء متجر إلكتروني فمن المهم اختيار الفكرة العديمة المنافسة للربح، حيث أنه من الصعب الصمود أمام المتاجر الإلكترونية العملاقة، ولهذا فإن الحل المثالي هو بيع السلع التي لا تبيعها المتاجر العملاقة الإلكترونية السابق ذكرها، وفيما يلي تعرف على بعض الأفكار لتلك السلع.
 
 
 
أولاً : متجر إلكتروني لبيع الورود
من بين بعض أفكار لمتاجر إلكترونية عديمة المنافسة نجد تلك لفكرة لبيع الورود وبوكيهات الورود المختلفة عبر المتجر الإلكتروني، وتوصيلها إلى المنزل، فإن المتاجر الإلكترونية المختلفة لا تبيع الورود خوفاً من التلف مع الشحن والتوصيل للعميل، وهنا ننصح بأهمية ارسال الورود للعملاء بمجرد طلب البوكيه، وتعد تلك الفكرة هي أحد الأفكار الخارج المنافسة، وتحتاج تلك الفكرة إلى الدراسة التسويقية والإعلانات الإلكترونية لكسب المزيد من العملاء، ولتحقيق الأرباح المضاعفة بإذن الله.
 
 
ثانياً : متجر إلكتروني لبيع الملابس المستعملة
يمكنك انشاء متجر إلكتروني لبيع الملابس المستعملة، على أن تكون بأسعار رخيصة، وبيع بواقي التصدير التي لم تستخدم سابقاً، وتلك السلع يقبل عليها الكثير من الناس وخاصةً هؤلاء الغير قادرين على شراء السلع العالية السعر، ومن الجدير بالذكر أنه ليس هناك من المتاجر ما يبيع الملابس المستعملة أو بواقي التصدير، ولهذا فإن فكرة هذا المتجر تعتبر جديدة بالمقارنة بالمتاجر المختلفة الأخرى.
 
 
ثالثاً : متجر إلكتروني لبيع المنتجات اليدوية
تتميز المنتجات اليدوية بالجودة العالية والتي تتناسب مع الثقافة المحلية والأسعار الجيدة، وهناك لكثير من الناس سواء من الرجال أو السيدات على دراية بصناعة المشغولات اليدوية المختلفة والمنتجات اليدوية المختلفة،  وبالتالي فإن فكرة انشاء متجر إلكتروني لبيع تلك المنتجات تعتبر فكرة ممتازة جداً حيث أنها تتميز بأنها فكرة خارج إطار المنافسة.
رابعاً : متجر إلكتروني لبيع الهدايا والمنتجات الإسلامية
هناك أيضاً بعض الأفكار المختلفة الإحترافية التي تعد من الأفكار الخارج المنافسة، وهي لعرض السلع الإسلامية والهدايا الراقية التي تتناسب مع المسلمين في البلدان المختلفة، وهي واحدة من الأفكار الحديثة التي تحقق المزيد من الأرباح المضاعفة، علاوة على ذلك فإن المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع تلك المنتجات الإسلامية والسلع المختلفة قليلة جداً، وفكرة هذا النوع من المتاجر الإلكترونية تعتبر فكرة ذات أرباح طائلة، ولكن من المهم مراعاة التسويق للمتجر والترويج له.
هل لم تقتنع حتى الأن بالعرض! (احصل على العرض ولا تفوت الفرصة) – العرض لفترة محدودة –
خامساً : متجر إلكتروني لبيع الصور الفوتوغرافية
هناك الكثير من الصور الفوتوغرافية على الإنترنت والتي تباع بصفة مستمرة، وتلك الفكرة ليست بالفكرة المستحدثة
، فهناك لكثير من المتاجر الإلكترونية الأجنبية المختلفة التي تبيع الصور للمصممين وغير المصممين، ولكن في عالمنا العربي فإن هذا النوع من المتاجر غير متواجد، ولهذا فيمكنك انشاء المتجر لربح الكثير من المال بالتكلفة المنخفضة، والمنافسة القليلة، مع مراعاة بيع الصور الفريدة من نوعها لجني المزيد من الأرباح بسرعة.
شارك المقالة:
205 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook