تعرف على أفضل وأشهر الشركات لصناعة الكمبيوترات

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على أفضل وأشهر الشركات لصناعة الكمبيوترات

 

 

 

تعرف على أفضل وأشهر الشركات لصناعة الكمبيوترات

 

شركة – HP – Hewlett – Packard

تحتل الشركة المرتبة الأولى بين شركات صناعة الكمبيوتر بحصة سوقية تقدر بـ 19.6%. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة أيضًا جميع الخدمات مثل البنية التحتية للمعلومات، وأنظمة تكامل المعدات، ومعدات الطباعة، وغيرها.

 

شركة لينوفو – Lenovo

تحتل هذه الشركة الصينية المرتبة الثانية في القائمة بحصة سوقية بلغت 17.2% حسب أحدث البيانات. بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المختلفة التي يتم إنتاجها، تنتج أيضًا الهواتف المحمولة وجميع المعدات الإلكترونية المتعلقة بعمل الكمبيوتر.

 
 

شركة ديل – Dell

احتلت Dell المرتبة الثالثة بحصة سوقية تبلغ 11%. تنتج الشركة أنواعًا مختلفة من أجهزة الكمبيوتر وتقدم معدات تخزين المعلومات وخدمات الصيانة في المجال وغيرها.

 

شركة – ASUS

احتلت شركة ASUS التايوانية المرتبة الرابعة بحصة سوقية تقدر بـ 10.3%. بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر التي تنتجها الشركة، تنتج أيضًا معدات ومكونات لمنظمات إنتاج أخرى (مثل HP و Sony و Apple و Alinware و Palm وغيرها).

 

شركة إيسر – Acer

احتلت شركة Acer التايوانية المرتبة الخامسة بحصة سوقية تقدر بـ 8.8%. بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر، تنتج الشركة أيضًا مختلف الأجهزة والمعدات الإلكترونية المستخدمة في مجال الكمبيوتر.

واختتم التقرير إلى أن عدد أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي طرحتها الشركات المنتجة في السوق في فبراير بلغ 12.3 مليون، أي أقل بنسبة 9.3% من العدد المطروح في السوق في يناير 2014.

شارك المقالة:
260 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook