تعرف على أفضل مولات الكويت الراقية لتجربة تسوق مميزة وفريدة من نوعها

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على أفضل مولات الكويت الراقية لتجربة تسوق مميزة وفريدة من نوعها

 

 

تعرف على أفضل مولات الكويت الراقية لتجربة تسوق مميزة وفريدة من نوعها

 

يبحث الجميع عن مولات الكويت الراقية وتتواجد المولات ومراكز التسوق في جميع أنحاء الكويت، كما تتوافر الكثير من المولات الراقية التي تقدم مزيج من متعة التسوق ومتعة الترفيه والراحة، وتتنوع المولات العادية والراقية في الكويت، حيث يفضل الكثيرون الذهاب إليها أكثر من مرة للاستمتاع بتجربة تسوق مميزة.

ويمكنك شراء كل ما تحتاج إليه من منتجات في هذه المولات، فمثلاً تشتهر الكويت بمجموعة من متاجر الملابس التي يقبل الكثيرون على شرائها، كما أن موطن لكثير من متاجر الإلكترونيات والهواتف المحمولة، وتحتوي أيضًا على متاجر الصحة والجمال ومستحضرات التجميل، إلى جانب توافر محلات المجوهرات الذهبية بشكل خاص وكذلك المكتبات التي تبيع الكتب المختلفة.

 

مولات الكويت الراقية

مول ديسكفري Discovery Mall

مول ديسكفري ، Discovery Mall

يعتبر مول ديسكفري من المولات المميزة التي تهتم بالأطفال بشكل كبير، حيث يصنف المول على أنه مركز تنمية وتشجيع الطفل نظرًا لكونه يشجع الأطفال ويقوم بعمل توعية تربوية وعلمية وبيئية، إلى جانب الفعاليات الترفيهية للأطفال من جميع الأعمار.

ويقدم المول خدماته للجميع على مدار السنة، حيث يسمح للأطفال باللعب واستخدام خيالهم كما يتم تعليمهم بشكل جماعي وتوفير الأنسطة الترفيهية لهم لمساعدتهم على الإبداع.

 

ويحتوي المول على الكثير من المحلات التجارية التي تستهدف الأطفال، حيث تبيع لهم العديد من المأكولات المختلفة، وتتوافر أيضًا صالة مخصصة للألعاب الرياضية للأطفال وأخرى مخصصة للكبار والأمهات، ليس ذلك فقط بل تتوافر ألعاب الفيديو والكمبيوتر ومكتبة خاصة لتشجيع القراءة ومسرح مخصص للأطفال والكثير من المتاجر المميزة.

 

ذا كوب مول The Cube Mall

ذا كوب مول ، The Cube Mall

يقع هذا المول في منطقة السالمية بالقرب من فندق إيبيس، وهو يحتوي على عدد قليل من المتاجر والكثير من المقاهي والمطاعم، كما يتوافر مكان خاص لوقوف السيارات ويقدم للزوار العديد من الخدمات المميزة.

وبمقارنة ذلك المول مع غيره نجد أنه من أصغر المولات وأكثرها هدوءًا كما أنه يبيع مختلف المنتجات التي يحتاجها الجميع مثل الملابس للنساء والرجال والأطفال والحقائب والأحذية ومستحضرات التجميل والأكسسوارات وغيرها من المنتجات الأخرى، وهو مول راقي ذو شكل جذاب.

 

مول السلام  Al Salam Mall

مول السلام ،  Al Salam Mall

يقع مول السلام في شارع سالم المبارك في منطقة السالمية، وهو مول راقي ونابض بالحياة يحتوي على المطاعم والمتاجر وصالات الألعاب الترفيهية لجميع أفراد الأسرة، كما أنه من المولات الجديدة التي تم افتتاحها مؤخرًا في الكويت، ومن أكثر ما يميز ذلك المول على حسب آراء الزوار أنه يحتوي على فرع من فروع لولو هيبر ماركت الشهير.

وتوجد محلات خاصة ببيع الملابس النسائية وملابس الأطفال، ويقدم للزوار خدمة موقف السيارات المجاني إلى جانب إمكانية شراء الخضروات والفواكه وجميع احتياجات المنزل من هذا المول الذي يتكون من أربعة طوابق ممتلئة بالمحلت التجارية.

 

مول دار العوضي  Dar Al Awadhi Mall

مول دار العوضي

يعتبر مول دار العوضي من أشهر المولات التجارية التي تعتبر رمز من الرموز المعمارية الرائعة، حيث يتمتع المول بموقع فريد ومريح في قلب العاصمة على الخليج العربي، ويتميز بروعة الديكورات والتشطيب الخارجي.

وقد تم بناء المظهر الخارجي للمول من الزجاج والجرانيت والرخام والفولاذ المقاوم للصدأ مما يعكس جمال البناء والتصميم المذهل والأنيق، ويتكون المبنى من أربعة طوابق ونافورة جميلة ويحتوي على الديكورات الداخلية الأنيقة والتشطيبات المميزة والمحلات التجارية الراقية والمطاعم الرائعة.

 

مول زهرة  Zahra Mall

مول زهرة  ، Zahra Mall

هو مول جديد قريب من مول الفنار الشهير، وهو ليس أقل جمالاً منه فكلاهما له بنية جذابة من الرخام الفاخر، ويحتوي مول الزهرة على المحلات التجارية الرائعة ذات التكلفة المتوسطة، كما يحتوي المول على مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

ويقع المول أيضًا في شارع سالم المبارك في منطقة السالمية، ويفتح أبوابه للزوار من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءًا، وتتوافر في المول الكثير من العلامات التجارية والمحلات المخصصة للملابس والأزياء الأنيقة للرجال والنساء والأطفال.

 

مول كويت ماجيك  kuwait Magic Mall

مول كويت ماجيك ، kuwait Magic Mall

يقع مول كويت ماجيك في منطقة أبو حليفة وهو مركز تجاري حديث في الكويت، ويقع بجانب واحد من أفضل السواحل الرملية على بعد 25 كيلو متر من جنوب مدينة الكويت، وقد تم افتتاح هذا المول في شهر أبريل عام 2000 ويغطي مساحة 2298 متر مربع.

وقد تم تجهيز المول بشكل مميز للغاية فهو يحتوي على المطاعم التي تقدم أفضل الوجبات الغذائية وكذلك محلات التسوق التجارية المختلفة إلى جانب وجود المقاهي والأماكن المخصصة لألعاب الفيديو والألعاب الترفيهية للأطفال والكبار.

وقد تم تصميم هذا المول خصيصًا للسكان المحليين للاستمتاع بتجربة تسوق رائعة، كما تتواجد مناطق مخصصة لركوب الخيل للأطفال الصغار واللعب بالألعاب الألكترونية، كما يمكنك شراء جميع الاحتياجات من هذا المول مثل الهدايا والملابس والألعاب والمجوهرات.

ومن اكثر الأشياء تميزًا في هذا المول هى وجود نافورة كبيرة ذات مظهر جذاب مع الأعمدة الحجرية والكتابة الهيروغليفية والأعمدة الحجرية مع الصخور والنباتات والأخشاب والديكورات الفريدة من نوعها التي تجذب إليها الكثيرون.

 

شارك المقالة:
557 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook