تعرف على أفضل مواقع الربح من خلال الإنترنت الصادقة

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على أفضل مواقع الربح من خلال الإنترنت الصادقة

تعرف على أفضل مواقع الربح من خلال الإنترنت الصادقة.

 

أفضل مواقع الربح من الإنترنت الصادقة 2021

سنذكر لكم الآن مواقع الربح من الإنترنت الصادقة 2021 وهم كالتالي:
 
موقع يوجوف “yougov”
 
 
 
يعتبر موقع يوجوف “yougov” من أفضل مواقع الربح التي تمكنك من جني الكثير من الأموال بكل يسر، وذلك يتم من خلال الرد على مجموعة أسئلة من استطلاعات الرأي التي يرسلها لك الموقع، بعد أن تقوم بالتسجيل فيه.
 
 
 
وتكون استطلاعات الرأي المقدمة من قِبَل الموقع ذات صلة ببعض المنتجات أو جمع آراء حول فكرة إنتاجية محددة وهكذا، ومن خلال ردك على الاستطلاع الواحد ستحصل على 10 نقاط، وعندما يصل عدد نقاطك ل5000 نقطة سيمكنك استبدالهم ب 50 دولار ويتم تحويلهم لك كحوالة بنكية.
 
رابط الموقع
 
موقع shutterstock
 
 
 
يعتمد موقع shutterstock على بيع الصور التي يلتقطها الشخص مقابل مبلغ مالي، فإذا كنت من هواة التصوير والتصميم باحترافية، يمكنك وقتها تصميم شعار أو صورة ما وعرضها للبيع مقابل السعر الذي ستحدده، وليكن على سبيل المثال ب 30 دولار، فذلك الموقع سيساعدك كثيراً في جني المال.
 
رابط الموقع
 
 
 
موقع teespring
 
 
 
إن موقع teespring خُصص لأصحاب التصميمات الإبداعية، سواء كان تصميم ملابس أو حقائب أو تصميم أكواب وغيرهم، فيسهل عليك الموقع خدمة عرض تصميمك للبيع من خلال بعض الأدوات التي يمنحها لك مثل:
 
الرسومات المتعددة وبعض الأشكال.
وأيضاً الألوان.
وأداة تمكنك من رفع صورة أو شعار على تصميمك.
وبعد الانتهاء من التصميم سيوفر لك الموقع الترويج ووسائل الإعلان التي ستخدم تصميمك مقابل جزء من المال للموقع، ويبلغ سعر قطعة التصميم الواحدة ب 100 دولار.
 
رابط الموقع
 
موقع fiverr
 
 
 
يقوم موقع fiverr بمنح الفرص العديدة للعمل وكسب المال لكل من يملك أي موهبة، فإذا كنت ماهر في برمجة التطبيقات أو المواقع أو تصميمات جرافيك أو كاتب محترف أو مترجم، فيمكنك عرض الخدمة التي ستقوم بها مقابل مبلغ قيمته 5 دولار على الأقل، ومن هنا يمكنك كسب المال الكثير.
 
رابط الموقع
 
موقع listverse
 
 
 
إن موقع listverse هو موقع خاص للذين يتقنون جيداً اللغة الإنجليزية، وذلك من خلال كتاباتهم للمقالات الإنجليزية في أي مجال سواء كانت المقالات عن الصحة أو التقنية أو السياحة وغيرهم، مما سيجعل الزوار يترددون كثيراً على الموقع، ويُقيم الموقع قيمة المقال الإنجليزي الواحد بسعر 100 دولار تقريباً.
 
رابط الموقع
 
 
 
 
كيف أحصل على المال من خلال الإنترنت بطريقة مضمونة ومربحة
الربح من الانترنت بدون راس مال
شارك المقالة:
200 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook