تعرف على أفضل 5 قرى سياحية مصيف الساحل الشمالى

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على أفضل 5 قرى سياحية مصيف الساحل الشمالى

 

 

تعرف على أفضل 5 قرى سياحية مصيف الساحل الشمالى

 

نجح الساحل الشمالي في مصر على مدى السنوات القليلة الماضية في أن يكتسب لقب منتجع بحري عالمي، من خلال تلبيته لجميع أنماط الحياة الأكثر حصرية عن طريق القرى السياحية الجميلة والراقية، وسنوضح خلال المقال التالي أفضل 5 قرى سياحية مصيف الساحل الشمالى تابعونا.

 

أفضل 5 قرى سياحية مصيف الساحل الشمالى

  1. منتجع Jaz Crystal – Almaza Bay
  • منتجع خمس نجوم يقع في مرسى مطروح، يواجه منتجع Jaz Crystal – Almaza Bay الشاطئ بشكل مباشر، ويضم مطعمًا وبارًا وحديقة.
  • تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة خدمة الغرف ونادي للأطفال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنتجع.
  •  يتميز المنتجع بوجود مسبح كبير في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وترفيه مسائي ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.
  • الموظفون ودودون للغاية ويرحبون بالنزلاء، الطعام لذيذ للغاية ويوجد الكثير من الأصناف، الغرفة أيضاً مريحة للغاية.

 

  1. منتجع Caesar Bay

منتجع خمس نجوم يقع في مرسى مطروح على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، ويحتوي على خمسة مسابح، بما في ذلك مسابح خارجية وأخرى داخلية بالإضافة إلى مسبح للأطفال وجاكوزي.

 

كل ذلك بالإضافة إلى ساحات اللعب والمطاعم والبارات، وأيضاَ الأنشطة الرياضات المائية متاحة في المنتجع.

  1. فندق العلمين

فندق خمس نجوم، يقع فندق العلمين في منطقة سيدي عبد الرحمن في العلمين، حيث يوفر إطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط ويوفر أيضاً شاطئًا مميز وخدمة الواي فاي المجانية،  ويبعد عن مطار العلمين الدولي حوالي 30 كم.

 

يحتوي مكان الإقامة المكيف في فندق العلمين على تلفزيون مع قنوات فضائية وأيضاً منطقة جلوس وخزانة ملابس، كما يحتوي على صندوق ودائع آمن ومكتب، تتضمن الغرف أيضاً حماماً خاصاً يشتمل على دش ومجفف شعر.

 

  1. منتجع بورتو مطروح

يقع منتجع بورتو مطروح على بعد حوالي 3.9 كم من شاطئ كليوباترا، ويوفر أماكن إقامة مميزة مع مطعم وحديقة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لخدمتك.

المنتجع عبارة عن وحدات تأتي كل وحدة مع فناء ومطبخ مجهز بشكل كامل مع ميكروويف ومنطقة جلوس تتضمن أريكة وتلفزيون بشاشة وغسالة خاصة وحمام خاص.

كما تتوفر ثلاجة وفرن وبوتاجاز مسطح وغلاية وآلة لصنع القهوة، يتميز بمرافق نظيفة وجيدة في الشقة والمجمع.

أفضل 5 قرى سياحية مصيف الساحل الشمالى

  1. منتجع Mountain View chal North Coast

يقع North Coast Mountain View chal في منطقة رأس الحكمة، ويضم مطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق بالإضافة إلى صالة مشتركة، يحتوي أيضاً على حديقة ومواقف مجانية للسيارات.

يوفر North Coast Mountain View chal تراس، يمكن أيضاً العثور على ملعب للأطفال ومنطقة شاطئ خاص، جنبًا إلى جنب مع مرافق الشواء.

يتيح لك أيضاً مجموعة متنوعة من خيارات لتناول الطعام ومناطق جلوس حديثة، على عكس جميع المنتجعات، لن تجد أي حشرات قد تسبب لك الإزعاج، المنتجع مناسب جدًا للأطفال والعائلات، وذلك لوجود حديقة كبيرة حيث يستطيع الأطفال قضاء وقتهم في فترة ما بعد الظهر والاستمتاع بالكثير من المرح.

ويضم سوق كبير جداً حيث يمكنك العثور على كل ما تفكر فيه، اجلس في أي مكان داخل المنتجع وسوف تجد أفراداً لخدمتك دون التفكير في الذهاب إلى مكان آخر.

 

شارك المقالة:
484 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook