تعرف على أفضل 5 قرى سياحية مصيف البحر الأحمر مصر

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على أفضل 5 قرى سياحية مصيف البحر الأحمر مصر

 

 

تعرف على أفضل 5 قرى سياحية مصيف البحر الأحمر مصر

 

ساحل البحر الأحمر يمتد من خليج السويس حتى الحدود السودانية وبه أنواع الحياة البحرية المختلفة والبيئة الصحراوية بجبالها المميزة، يأتي السياح من كل أنحاء العالم لزيارة مدن البحر للاستمتاع بالعطل الشاطئية وممارسة أنشطة الغوص واستكشاف الصحاري والليالي البدوية، وسنوضح فيما بعد أفضل 5 قرى سياحية مصيف البحر الأحمر تابعونا.

 

أفضل 5 قرى سياحية مصيف البحر الأحمر

  1. منتجع ميراكي

منتجع أربعة نجوم مخصص فقط للبالغين يوجد في مدينة الغردقة، يوفر لك المنتجع  فرصة رائعة لتجربة الوجبات اللذيذة في مطاعمه الفخمة وأيضاً يتيح لك الاستمتاع بأنواع لا حصر لها من المشروبات فب لبارات الفخمة.

 

النزلاء يستطيعون الاستمتاع ببوفيه العشاء المميزة في المطعم الرئيسي Munchery أو بجانب سبعة مطاعم انتقائية مختلفة.

يمتلك منتجع ميراكي مجموعة متنوعة  ومتميزة من المواقع مع جو مختلف بالإضافة إلى 6 بارات للاستمتاع بكوكتيل مختلف وممتع في نهاية يوم رائع.

 

كل شيء في منتجع ميراكي أكثر من مثالي، من فريق الغرف والخدمات والمواد الغذائية والترفيه، والمطاعم، والبارات والنوادي، وصالة الألعاب الرياضية، والألعاب، وبرك المياه الزرقاء، حقا كل شيء في هذا المنتجع يستحق التجربة.

 

  1. SUNRISE Royal Makadi Aqua Resort

منتجع خمس نجوم يقع على خليج مكادي في الغردقة والذي يبلغ طوله أربعة كيلومترات، ويتميز بأسلوب شرقي، حيث الهندسة المعمارية الفريدة من نوعها والحدائق المورقة الغنية بمناطق السباحة الرائعة، حيث يتيح للنزلاء الاستمتاع بجميع مرافق منتجع SUNRISE Royal Makadi Aqua Resort.

يوفر منتجع SUNRISE Royal Makadi Aqua Resort الوصول المباشر إلى الشاطئ ومناطق السباحة في الهواء الطلق.

يضم سبا ويوفر أيضا مجموعة واسعة من الخدمات مثل التدليك والعلاجات التجميلية.

كرم الضيافة من قبل الموظفين حيث يرحبون بكم دائماً بابتسامة، ويقومون بفعل أي شيء من أجل إرضائك وجعل إقامتك استثنائية، أيضاً يعتبر هذا المنتجع مثالي العائلات.

 

  1. Steigenberger Pure Lifestyle resoert

SUNRISE Royal Makadi Aqua Resort منتجع خمس نجوم مخصص فقط للبالغين يقع عل الممشى السياحي في الغردقة.

يوفر هذا المنتجع إقامة للبالغين فقط ويوفر أيضاً مركز للياقة البدنية وحديقة وبار، يضم هذا المنتجع مكتب استقبال النزلاء يعمل على مدار الساعة، كما يوفر للنزلاء مطعم ومسبح في الهواء الطلق وحديقة مائية، يوفر أيضاً مكان لترفيه الليلي وخدمة الغرف.

يتميز بموقع رائع وأيضاً فريق عمل مميز، SUNRISE Royal Makadi Aqua Resort مكان رائع ومريح ويستحق التجربة.

  1. منتجع وسبا ستيلا دي ماري بيتش

منتجع خمس  نجوم، يقع هذا المنتجع الشامل في منطقة خليج مكادي على ساحل البحر الأحمر، ويضم مجمع مسابح واسع ومميز، أيضاً يتميز بشاطئ رملي رائع وشعاب مرجانية خلابة، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بممارسة الغطس أو الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية بألوانها الساحرة وأيضاً الاستمتاع بمشاهدة مجموعات الأسماك المختلفة .

يضم منتجع وسبا ستيلا دي ماري بيتش رصيفًا بطول 380 مترًا مع مسبح داخلي رائع، يمكن للنزلاء ممارسة التمارين المختلفة في صالة الألعاب الرياضية داخل المنتجع أو لعب التنس أو الاسترخاء في الساونا.

المنتجع بالكامل مذهلاً، فريق عمل ودود  والطعام كانت ممتازة، والكثير من المرح  للأطفال، لذلك لا تفوت فرصة الاستمتاع بكل ذلك.

 

  1. منتجع جاز مكادي سرايا

منتجع خمس نجوم، يقع على خليج مكادي  بالقرب من سوق مكادي الذي يقدم العديد من المطاعم والحانات ومنافذ البيع بالتجزئة.

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة وكبيرة من الرياضات المائية مثل الغطس والغوص وغيرها من الألعاب المائية الممتعة.

يقع منتجع جاز مكادي سرايا على بعد 3 كيلومتر من مكادي ووتر وورلد أكوا بارك، ويضم 50 منزلقًا مختلفًا للبالغين والأطفال مقابل رسوم إضافية. منتجع نظيف ومنظم بشكل رائع يجب تجربته.

 

شارك المقالة:
438 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook