تعرف على أعلى قنوات اليوتيوب العربية اشتراك وكيفية الوصول إليها

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على أعلى قنوات اليوتيوب العربية اشتراك وكيفية الوصول إليها

تعرف على أعلى قنوات اليوتيوب العربية اشتراك وكيفية الوصول إليها.

 

اليوتيوب في العالم العربي

يوجد الكثير من المحتويات على اليوتيوب منها التعليمي أو القنوات الإخبارية أو العملي أو التاريخ أو العاب أو البث الحي، يوجد الكثير من القنوات العربية على اليوتيوب التي تقدم الكثير من المحتويات المختلفة.
 
وأن اليوتيوب في العالم العربي يشهد إقبال عليه كل يوم غير مسبوق ومشاهدة المحتويات المختلفة، وأيضا العرب يمتلكون قنوات على اليوتيوب يقدمون الكثير من المحتويات المختلفة، لذلك سوف نقوم بذاكر أكبر 10 قنوات في العالم العربي وتعمل على تقديم تنوع في محتواها.
 
أعلى قنوات اليوتيوب العربية اشتراك
سوف نقوم بتوضيح أفضل 10 قنوات عربية تقدم محتويات مختلفة ومن تلك القنوات هي:
 
 
 
1_ Fouseytube
 
صاحب هذه القناة هو شاب فلسطينى مقيم فى أمريكا يدعى يوسف صالح، تقدم هذه القناة محتوى مختلف بين الترفيه والرياضة ويقدم المحتوى باللغة الانجليزية، وعلى رغم من ذلك تم اعتبار القناة عربية بسبب أصل المقدم البرنامج.
وصلت القناة إلى 10 ملايين اشتراك ومليار ومائة ألف مشاهدة.
تقدم القناة المحتوى المختلف مثل المقاطع الفكاهية المقالب والفلوجة. الشخصية،وتعمل القناة على تقديم الفيديوهات التحفيزية للمتابعين من أجل أن تجعلهم يتميزون فى مجالاتهم، والعمل على التخلص من العادات السيئة التي لديهم.
بسبب ذلك المحتوى الذي تقدمه القناة يتفاعل معها الكثير من المشاهدين وتحصل على عدد كبير من المشاركات على المنصات مثل مواقع التواصل الاجتماعي، رابط القناة هو http://bit.ly/2AaJoO1.
2_ Noor Stars
 
تقدم هذه القناة محتوى خاص بمساحيق التجميل من أجل الفتيات مع بعض الفيديوهات المنوعة الأخرى في الكوميديا  والترفيه، وتقدم في هذه القناة فتاة عراقية عاشت فى سوريا والآن تقيم في أمريكا اسمها نور نعيم.
تعتبر من أكثر القنوات العربية المنتشرة في أمريكا والتي تم دعوتها من اليوتيوب من أجل تكريمها أنها من ضمن 300 شخصية فى العالم شعبية على اليوتيوب وكانت الشخصية العربية في هذا الحدث.
وصلت القناة إلى 9 ملايين مشترك و مليار واثنين وأربعين مليون مشاهدة من إنشائها عام 2014 ميلاديا.
تجذب هذه القناة الكثير من الفتيات من مختلف الأماكن حول العالم، تقدم القناة أيضا بعض الفلوجات وبعض المقالب من أجل التنويع على القناة وهذا يجذب الكثير من المشاهدين.
تعتبر نور نعيم من الشخصيات المؤثرة جدا وتعمل على إنشاء المبادرات الشبابية لذلك أصبحت من الشخصيات ذات التأثير الكبير، وكل هذا ساعد بشكل كبير على زيادة المتابعين لديها، رابط القناة هو http://bit.ly/2Aac6ii.
3_ Hayla Tv
 
المحتوى المقدم في هذه القناة هو محتوى خاص بالتجميل والعناية الشخصية للنساء وبعض المقاطع الترفيهية الأخرى، وتقوم بتقديم المحتوى في القناة هى هيلا غزال وهى ناشطة سورية وتبلغ 21 عاما.
تشارك هيلا في الكثير من الأحداث التي تدعم دور المرأة في المجتمع، وصلت القناة إلى 6 ملايين مشترك و مليار مشاهدة.
تقدم هيلا في هذه القناة المحتوى الخاص بالنساء وبعض المحتويات الأخرى مثل الترفيهات والكوميديا وتلك المحتويات تقوم بجذب الكثير من الفتيات الذين يحبون هذا النوع من المحتوى.
تقوم هيلا بإنشاء الحملات الإعلانية على التلفاز والمنصات على الإنترنت ومن أجل جذب المتابعين، وتعمل القناة على زيادة جودة الفيديوهات من أجل أيضا أن تنال استحسان المشاهدين، رابط القناة هو http://bit.ly/2Aa460A .
4_ MrMrSnB2
 
هي قناة تقدم محتوى ترفيهي المقالب والتحديات، ويقدم ذلك المحتوى هو شاب سعودى يسمى حسن العمران، ووصلت القناة إلى 5 ونصف مليون مشترك و500 مليون مشاهدة منذ إنشاء القناة عام 2012.
من الأمور التي تجذب المتابعين للقناة الأمور الترفيهية والفكاهية والأفكار الجديدة التي يتم تقدميها في القناة مما يساعد على زيادة التفاعل وجذب المتابعين من كل مكان، رابط القناة هو http://bit.ly/2Ab5Rup.
إليك من هنا: طريقة عمل قناة على اليوتيوب من الكمبيوتر بالخطوات
 
5_ Mjrmgames
 
هي قناة تقدم المحتوى الترفيهي بين المقالب وتقديم بعض الفيديوهات فيها بعض المعلومات المفيدة، ووصلت القناة إلى 5 ونصف مليون مشترك و نصف مليار مشاهدة منذ إنشائها عام 2012.
يتم تقديم المحتوى في هذه القناة بطريقة سهلة وواضحة والمحتويات المضحكة التي تعمل على جذب المتابعين من كل مكان، رابط القناة هو http://bit.ly/2Ab9OPX .
6_ AJ كبريت
 
تعد تلك القناة من أكبر القنوات التي تقدم محتويات مختلفة داخل نفسها حيث أنه يتواجد فيها أكثر من مقدم لمحتويات مختلفة مثل محتوى السياسة يقدم السليط الإخباري، والمحتوى العلمي يقدمه الدحيح و الاسبتالية، الاجتماع سفرطاس.
تجذب هذه القناة الكثير من الشباب الذين يشاهدون تلك القناة كما أنها تقدم محتوياتها بطريقة سهلة وواضحة، وتعمل القناة على جعل الشباب يستفيدون من تلك المحتويات من المعلومات التي يتم تقديمها في البرامج المختلفة في القناة.
يعتبر برنامج من أهم البرامج على القناة لما له من شعبية كبيرة في مصر والوطن العربى، ويقدم الدحيح في برنامجه على تقديم الكثير من الأفكار بطرق مختلفة و مبسطة من أجل أن يحبها المشاهد.
قناة كبيرت تحتوى على أكثر من مليون مشترك و 175 مليون مشاهدة منذ أن تم إنشائها عام 2014.
تعمل القناة على تقديم المحتوى بطريقة جيدة من خلال التصوير الجيد، ويعمل على هذه الصورة مجموعة كبيرة من الناس التي تقوم بعمل كبير من أجل تقديم البرامج بطريقة جيدة وصورة جذابة.
تقوم القناة بنشر المحتوى لديها بطريقة منتظمة في أوقات محددة من أجل أن يكون المشاهد على علم بموعد البرنامج الذي يحبه، تقوم القناة بتشجيع المشاهدين على التفاعل مع المقاطع التي يتم نشرها، ورابط القناة هو http://bit.ly/2A9mvL3.
7_ Z American English
 
تقدم القناة محتوى تعليمي للغة الانجليزية بطريقة مجانية، ويعمل مقدم هذا المحتوى يدعى إبراهيم عادل على تقديم المحتوى بطريقة مبسطة وسهلة من أجل أن يستفيد بها المشاهدين بطريقة جيدة.
وإن مقدم البرنامج يعمل على تدريس اللغة الانجليزية منذ 12 عاما، يعمل إبراهيم على تقديم كل الأشياء المتعلقة باللغة الإنجليزية من قواعد ومحادثات ونطق الكلمات، وكل هذا يقدمة بطريقة سهلة من أجل مساعدة المشاهدين.
يوجد في هذه القناة حوالي مليون ونصف مشترك و 56 مليون مشاهدة منذ إنشاء القناة.
القناة تستهدف جميع الفئات في اللغة الانجليزية في تهدف المبتدئين والمتوسطين والجيدين فى اللغة، والعمل على توصيل الفكرة والمعلومة بطريقة جيدة وسلسة.
يتم تنزيل المحتوى على القناة بصفة منتظمة ومستمرة من أجل أن يتعود المتابعين على الانتظام في التعلم، كما يوضح البرنامج على وضع خطة سير من أجل البدء من المرحلة الاولى حتى الوصول إلى المرحلة الاخيرة، رابط القناة هو http://bit.ly/2AadBwY.
8_ Egychology- إيجيكو لوجى
 
يقدم في هذه القناة على تقديم المحتوى العلمي المختلف في الكثير من المجالات، ويقوم بتقديم البرنامج هو أحمد سمير.
يتم تقديم المحتوى بطريقة جيدة وبسيطة من أجل أن يستطيع المشاهدة أن يصل إليها المعلومة بطريق جيدة، وتقدم الحلقة الواحدة لمدة 10 دقائق يقوم فيها بعرض المعلومة الذي يريد توصيلها إلى المتابعين.
عدد المشاهدات في القناة وصلت إلى 20 مليون مشاهدة منذ إنشائها عام 2011.
تعمل القناة على استهداف الشباب من خلال تقديم المحتوى والفكرة بطريقة بسيطة تصل إلى الأذهان بطريقة سريعة، وتعمل القناة على تبسيط المصطلحات اللغوية الصعبة من أجل أن يتم فهمها سريعا.
تقوم القناة على تقديم الفيديوهات بطريقة منتظمة من أجل جذب الكثير من المشاهدين بصورة كبيرة، وتكون جميع الحلقات مدعمة بالمصادر التي تم جلب موضوع الحلقة منها، وهنا يتم تقديم المصداقية بين المقدم والمتابع، رابط القناة هو http://bit.ly/2A9n5sd.
Nafham- نفهم9ـ
 
تعتبر هذه القناة من القنوات التي تقدم المحتوى التعليمي في الكثير من دول العربية لكل المستويات التعليمية.
حيث أن يوجد حوالى 630 ألف مشترك على القناة وحوالى 103 مليون مشاهدة من عام 2012.
تقدم هذه القناة المحتوى بشكل منظم ومرتب من أجل أن يستطيع الطلاب والمعلمين والاهالي أن يستفيدوا من هذا المحتوى بأكبر قدر ممكن، وتعمل القناة على العمل المسابقات من أجل جذب أكبر قدر من المتابعين للقناة وتقدم الجوائز لهم.
أيضا تعمل هذه القناة على تنظيم ورش العمل التعليمية من أجل ثقل مهارات الكثير من الناس، وتقوم القناة بالتعاون مع بعض الشركات من أجل تنظيم تلك الورش، تعمل القناة على جذب المتطوعين من أجل أن يقوم بعمل الفيديوهات التعليمية الخاصة بهم على القناة، رابط القناة هو http://bit.ly/2A9EsJn.
كما أقدم لك: كيفية حساب الربح من اليوتيوب في الـ 1000 مشاهدة وأغنى قنوات يوتيوب
 
10ـ أكاديمية التحرير
 
تعمل هذه القناة على ترسيخ التعليم المدمج بين التعلم على أيدي المعلمين والتعليم عن طريق الإنترنت، لذلك هذه القناة تعمل على تقديم المحتوى التعليمي الخاص بكل المراحل بطريقة سهلة ومن أجل أن يستفيد بها المتابعين.
تقدم هذه القناة على توفير الكثير من الدروس بطريقة مجانية، وتعمل على المشاركة على أرض الواقع من خلال منصة تدعى أنزل علم، تحتوي القناة على ربع مليون مشترك و 21 مليون مشاهدة.
تقدم القناة الكثير من المحتويات بطريقة سلسة ومبسطة وتعمل على ثقل المهارات لدى الطلاب واعطائهم النصائح في المراحل التعليمية الخاصة بهم، تعمل القناة على جعل المتابعين أن يقوموا بمشاركة القناة في مختلف الأماكن من أجل جذب مشاهدين آخرين للقناة، رابط القناة هو http://bit.ly/2Ab8qNf.
شارك المقالة:
296 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook