تعرف على أجمل المناطق للإقامة في كابادوكيا في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على أجمل المناطق للإقامة في كابادوكيا في تركيا

تعرف على أجمل المناطق للإقامة في كابادوكيا في تركيا

 

جوريم Goreme


تعتبر جوريم من أكثر المناطق ازدحاما من بين المناطق الخمسة التي سبق ذكرها، ويرجع ذلك أساسا إلى أنها موطن لمحطة الحافلات الرئيسية التي تربط جميع المسافرين القادمين من أماكن مثل اسطنبول أو باموكالي.
إنها تستقطب بشكل رئيسي ذوي الميزانية المحدودة إلا أنها على الرغم من ذلك تحتضن باقة متنوعة من الفنادق التي تشمل الفنادق الفاخرة ذات الخمسة نجوم وأيضا بيوت الشباب والنزل. 
تنتشر المطاعم والمقاهي في جميع أنحاء المدينة، والتي أيضا تتنوع بين المطاعم العالمية والمحلية.

 

 

افانوس Avanos

تقع هذه المدينة الخلابة والنظيفة للغاية على ضفاف النهر الأحمر the red river الذي يوفر أيضًا كميات وافرة من الطين الأحمر المستخدم لتشكيل الفخار، هذه الحرفة التي تعتبر مصدر الدخل الرئيسي لسكان المنطقة. 
في السنوات الأخيرة، حظيت افانوس بتوافد كبير من السياح الأجانب والأتراك الذين أقبلوا عليها من المدن الكبيرة المجاورة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع وذلك لما تقدمه من مرافق على مستوى عالي من الجودة والتي تشمل الفنادق والمطاعم ونظام الحافلات العامة وكذلك بسبب قربها من مناطق الجذب الرئيسية مثل وادي Zelve Valley و Pasabag.

 

 

أوشيسار Uchisar

تعتبر قلعتها هي أعلى نقطة في وسط كابادوكيا، أما المنطقة بأكملها فهي عبارة عن منتجع فاخر يحتضن العديد من الفنادق الفاخرة ذات الـ 4 و 5 نجوم. 
لكن هنا يجب التنويه على أن موقعها على سفح التلال قد يعيق المسافرين المعوقين أو أي شخص يعاني من صعوبات في المشي ويشكل عبئا له.

تستحق القلعة الاستكشاف لما تقدمه من اطلالات بانورامية على المناظر الطبيعية المحيطة وعلى وادي جوريم Goreme Valley المذهل.

 

 

أورجوب Urgup


تعتبر مدينة أورجوب حديثة وقاعدة إقامة مفضلة للمجموعات السياحية الكبيرة التي تزور المنطقة لمدة قصيرة. تنتشر هنا مجموعة من الفنادق البوتيكية التي توفر لزوارها الطعام المحلي المميز المطهي على يد الخبراء من أهل البلد.

 

 

أورطة حصار Ortahisar


وهي واحدة من المنتجعات الصغيرة في كابادوكيا، وبالتالي فهي لا تحظى باهتمام كبير، ولكنها تعتبر خيار مثالي بالنسبة للمسافرين الذين يحبون الهدوء واستكشاف كل ما هو أصيل ومميز. لا تزال المدينة تحتفظ بالكثير من الثقافة التقليدية، وبالتالي تقدم لزوارها فرصة التعرف على البيئة التركية الأصلية لمنطقة كابادوكيا عن كثب.

شارك المقالة:
151 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook