تعرف على Q8 Trade شرح

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على Q8 Trade شرح

 

 

تعرف على Q8 Trade شرح

ا

Q8 Trade شرح
  • تابعوا معنا الآن Q8 Trade شرح في هذه المقال فقد اكتشفنا العديد من الميزات الممتازة خلال مراجعة Q8 Trade ولعل أهم ميزة هي تنظيم الوسيط التي توفر الموثوقية والاحترام ووجود قوي في المنطقة كما تجدر الإشارة إلى المركز التعليمي للوسيط لأنه يقدم دعمًا ممتازًا للمتداولين على جميع المستويات.
  • شركة Q8 Trade أو كما يطلق عليها بالعربية كويت تريد، هي شركة عربية مقرها الكويت أطلقت عام 2017، وتحديداً في بناية البورصة الكويتية، في شارع مبارك الكبير بالكويت، وهي شركة متخصصة في مجال وساطة الفوركس وعقود الفروق، كما أنها حاصلة على الترخيص في العمل في الكويت، ونظراً لقلة شركات وساطة الفوركس في الكويت، هذا الأمر أكسب شركة trade Q8 شهرة كبيرة وانتشار واسع بين صفوف المتداولين والمستثمرين، لكن الغريب في الأمر أنها أسست عام 1985 في البداية ولكن باسم مختلف آنذاك ألا وهو “العربي”، وتم تغيير الاسم الى Q8 Trade عام 2017 .
  • وسواء قديماً أم الآن فكانت ومازالت شركة Q8 trade تتميز بالسمعة الطيبة بين المستثمرين، والأمان، وأعلى درجات السرية على المعلومات، فهي حاصلة على ترخيص رقم AP//2013/0012 من هيئة سوق المال الكويتي، والتي تعمل فيه بسياسة انعزال الاموال، الأمر الذي جعلها تتوسع في عملها وتكمل فيه إلى حيننا هذا وأهم الخدمات التي تقدمها شركة Q8 الى المستثمرين لديها هي تسهيل الاستثمارات سواء كانت الاستثمارات في الأسهم أو المشتقات المالية في الكويت أو حتى في الأسواق العالمية، فهي تقدم أصول كثير يمكنهم التداول بها من عملات فوركس، ومؤشرات وأسهم وسلع، كلها تكون على شكل عقود الفروق.
  • أيضا توفر Q8 Trade كيو ايت تريد التداول في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والأسهم والسلع من خلال تطبيق جهاز الكمبيوتر والجوال الخاص، بالإضافة إلى منصة MT5 الموثوقة. يعد المركز التعليمي ميزة رائعة للمبتدئين ، ومع ذلك ، قد تكون فروق الأسعار المرتفعة ورسوم السحب بمثابة كسر للصفقة بالنسبة للبعض. كما نشكك في مصداقية هذه الشركة خصوصا بعد العديد من الشكاوى من قبل المتداولين فيها. ننصح بالابتعاد عنها و التداول مع شركات اخرى.

 

Q8 Trade نصب

  • قبل ان نقدم لكم معلومات عن q8 trade , هنالك العديد من الاتهامات و الاستفسارات فيما اذا كانت q8 trade نصابة فقد يدعي العديد من المتداولين انهم تعرضوا الى نصب شركة q8 trade . لذلك فقد قمنا بجمع بعض المعلومات عن هذه الشركة من خلال جهات تقييم عالمية.
  • لكن قبل ذلك, تجدر الاشاراة الى ان الشركة كانت تمتلك الترخيص الكويتي من قبل CMA الكويت حتى عام 2019 قبل ان يتم سحب هذا الترخيص منها من قبل هيئة اسواق المال الكويتية, تعرف على ترخيص البنك المركزي الكويتي .
  • فتقييم موقع TrustPilot للشركة يقول أن هنالك اكثر من 32 تقييم على الموقع العالمي لتقييم خدمات العملاء, نلاحظ ان الجميع سعداء مما ينفي احتمالية نصب q8 trade, لكن من الضروري التعليق على ان هذه المنصات سهلة الابتزاز . لذلك ننصحك عزيزي المتداول بمتابعة فوركس ترست العرب التي يقوم عليها نخبة من الخبراء و المتداولين لتقييم الشركات بجرأة و شفافية.
  • تتمحور منهجية الشركات النصابة حول الضغط على المستثمر بايداع المزيد من الاموال و يعتبر هذا المؤشر الاول فيما اذا كانت شركة q8 trade نصابة.

رأيكم في شركة Q8 Trade

  • شركة Q8 Trade هي شركة وساطة تتيح الاستثمارات على العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الأسهم والسلع كالذهب, النفط, الغاز وأسهم ابرز الشركات مثل Google وApple. شركة Q8 Trade هي من الشركات القليلة ان لم تكن الوحيدة التي تمتلك مكاتبا في الدول العربية وتقع مكاتبها في دولة الكويت.
  • ولكن اغلب التجارب من خلال التداول عبر هذه الشركة هي تجارب فاشلة ولم تنجح بشكل عام.
  • واجه العديد من العملاء عمليات نصب واحتيال من خلال هذه الشركة مثل توقف منصة التداول او طلب رسوم ضريبية لعمليات السحب.
  • وأيضا يعتبر تقييم شركة Q8TRADE كويت تريد من تقييم الشركات المنخفضة بشكل عام وذلك لان العملاء يواجهون الكثير من المشاكل فيها خصوصاً بسبب التراخيص الاوروبية الغير الموثوقة.

Q8 Trade حساب اسلامي

  • م تصميم حسابات “كيو إيت تريد” المختلفة لتقابل تطلّعات المتداولين المختلفة بغض النّظر عن اختلاف مستويات الخبرة والمعرفة لديهم، فهي مصممة لمساعدتهم لتحقيق الأهداف المرجوّة من التداول بشكل متداخل مع البرامج التّعليمية.
  • الحسابات الإسلامية: صممت “كيو إيت تريد” هذا النّوع من الحسابات لأولئك الذين يرغبون الدّخول إلى عالم التداول المالي دون التّعامل مع الفوائد الرّبوية. إن حساب التّداول المقدّم من “كيو إيت تريد” هو حساب خالي من الفوائد الرّبوية 100% مع بعض التّحفظات على تداول بعض الأدوات التي لا تنطبق عليها شروط التّداول الإسلامي.
  • الحساب الحقيقي الحي: بيئة التداول التي يستخدمها العميل للتداول الحقيقي من خلال فتح وإغلاق الصفقات من خلال تسخير كافة أدوات الدعم المقدم لمستوى ذلك الحساب. يتطلب الحساب الحقيقي إيداعاً نقدياً في الحساب بالإضافة إلى التحقق من هوية صاحب الحساب. ويكون هذا التّحقق من خلال التوقيع الإلكتروني على الشروط والأحكام المدرجة في اتفاقية التداول بين العميل و “كيو إيت تريد” وتحميل إثبات الهوية من خلال رفع صورة عن إثبات هوية ساري المفعول وإضافةً للإجابة على استبيان الملائة المالية التي تبقى سرية ولا يتم مشاركتها مع أي طرف ثالث.
  • حساب الديمو: حساب تجريبي صورة طبق الأصل من الحساب الحقيقي يتم منحه لكافة الأفراد الذين يقومون بالتّسجيل مع “كيو إيت تريد”. حساب الديمو المقدّم من “كيو إيت تريد” حو حساب خالي من المخاطر بنسبة 100% تحصل فيه على أموال افتراضية بقيمة تصل إلى 50،000 دولار أمريكي تستخدم للتّدريب.
 

تجربتي مع كويت تريد

  • تعتبر شركة كيو ايت تريد من الشركات الشهيرة في عالم الفوركس والتي بدأت نشاطها في عام 2017 كمنصة تداول عقود الفروقات والتي من خلالها تقدم تسهيلات خاصة بالاستثمار في عدة مجالات مختلفة كالاسهم والاستثمار في عدة مشتقات مالية.
  • تهدف هذه الشركة إلى تحقيق كل ما يطمح اليه العملاء من خلال توفير كل ما يحتاجون اليه من ادوات لازمة لذلك حتى يصبحوا على أهبة الاستعداد ليكونوا متداولين محترفين ومن هنا تضمن الشركة تأهيل العملاء للدخول إلى سوق العمل على أساس منهجي مدروس عن طريق البرامج التعليمية التفاعلية والمنصات المرئية والتي تسهل على العملاء الكثير من المعلومات.
  • ولكن من خلال البحث على شبكة الانترنت فإن هناك بعض الشك من التعامل مع هذه الشركة وهنا تحتاج عزيزي المتداول البحث عن افضل الشركات للتداول حتى لا تقع ضحية بعض الشركات النصابة.

 

شارك المقالة:
449 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook