تعرف على 6 أدوات لتوفير الوقت

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على 6 أدوات لتوفير الوقت

 

 

تعرف على 6 أدوات لتوفير الوقت

 

يشكو أصحاب الشركات الصغيرة من عدم وجود وقت كافٍ لأداء كل مايسعون إليه، فيتحايلون على الوقت لزيادة ساعة يوميًا، لكن ينتهي بهم الأمر إلى الرد على رسائل البريد الإلكتروني في منتصف الليل، أو متابعة رسائل الواتس آب.

من المؤسف أنّ هناك أمورًا تتطلب مزيدًا من الاهتمام، كتنفيذ تكتيكات تسويقية معقدة، وبناء نظم وعمليات، وتخصيص وقت للابتكار، وآخر للقاء زملاء العمل؛ ما يعني الحاجة إلى 24 ساعة إضافية في اليوم.

لكن لاتقلق، فهناك حل لتلك المشكلة؛ وهي استخدام أدوات توفر لك الوقت المطلوب لإدارة كل شؤون حياتك، وتشمل:

1-إدارة العلاقة مع العملاء

ماذا يعني CRM HubSpot؟
هو تطبيق عن المبيعات سهل الاستخدام يزود فريق المبيعات بالمعلومات والأدوات اللازمة لإجراء عملية مبيعات حديثة يومية، كما يندمج مع مجموعة HubSpot لوسائل التسويق ( بدون وجود إعداد إضافي).

ماذا تقدم هذه الأدوات؟
تخصيص العروض لجميع جهات الاتصال ( مع المعلومات المحدّدة)، وإمكانية إجراء مزامنة لجميع جهات الاتصال لديك مع تطبيق HubSpot؛ إذ يساعدك مجلس الصفقات والمهام على إدارة صفقاتك والتواصل بسهولة مع فرصك المحتملة. ويتمتع هذا التطبيق أيضًا بدمج الهاتف والبريد الإلكتروني، مع دمج وسائل التواصل الاجتماعي والشبكات.

الإيجابيات: مجاني، ويحتوي على مميزات عديدة؛ مثل الوصول إلى قاعدة البيانات HubSpot والشبكات مع الفرص المحتملة، مع إمكانية دمج google مع تطبيق HubSpot’s CRM (محرك google ، وجهات الاتصال، والعروض التقديمية).

السلبيات: لا يوجد خيار لنسخة cc للبريد الإلكتروني، وقد يفشل في إجراء المكالمات عند تغييب علامات تبويب المتصفح.

2-وسائل التواصل الاجتماعيLikeable Hub

ماذا يعني Likeable Hub VIP ؟
هو منصة شاملة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ لمساعدة رجال الأعمال والمهنيين في تحقيق نجاحهم على الصعيد الاجتماعي والإعلاني، وتوليد فرص محتملة، وتحقيق مزيد من الخدمات في مكان واحد ملائم.

ماذا تقدم هذه المنصات؟
تحتوي منصة Likeable Hub VIP على مكتبة أفكار متقدمة، ومواقع إنترنت على الجوال لمركز likeable hub + تنزيل الصفحات، والجدولة، والاستماع الاجتماعي، وأدوات متقدمة للتكبير، والتحليل، وتطبيق الجوال.

الإيجابيات: الوسيلة الاجتماعية الوحيدة التي يحتاج إليها عملك؛ لأنّها تعتبر الحل لجميع المشاكل، بالإضافة إلى إمكانية بدء عملك مع موقع Likeable Hub بالمجان.

السلبيات: إن كنت تبحث عن تحليل متقدم أو عن عمل كبير فلن تخدمك هذه الوسيلة.

السعر: مجاني لمدة 30 يومًا وبعدها يصبح السعر 19.99 دولار شهريًا.

3-ملفات الفيديو: Somedia

ماذا تعني Somedia ؟
عبارة عن حل لإنتاج ملفات الفيديو بخدمة كاملة وقابلة للتوسع، يستخدم منصات عبر الإنترنت تعتمد على السحابة وعلى المهنيين الذين يلتقطون المحتوى وينتجونه في أي مكان.

ماهي الخدمات/ الأدوات التي يقدمونها؟
يمكنك أن تدير أنواعًا مختلفة من المحتوى وتنتجه ليتضمن منصة لوضع إعلان، وأخرى لعرض فيديو أعمال، وثالثة لنشر الأخبار.

الإيجابيات: تعتبر ملفات الفيديو الحل الأوّل في التسويق، كما أنها جيدة للحصول عليها في وقت مبكر.

السلبيات: مع تزايد استخدام الفيديو في التسويق، هناك خيارات مختلفة يمكن مقارنتها بسهولة.

السعر: مدة 30 ثانية محصورة بملفات الفيديو بسعر 799 دولارًا ، ومدة 60 ثانية محصورة بملفات الفيديو بسعر 1119 دولارًا ، ومدة 90 ثانية محصورة بالأفكار بسعر 1599 دولارًا.

4-قوائم المرتبات SurePayroll

ماذا يعني SurePayroll؟
هي فرع من خدمة الشيكات Paychex، توفر بسهولة -عبر الإنترنت- خدمة تقديم كشف المرتبات وتبقي مالكي الشركات الصغيرة تحت السيطرة.

ماذا تقدم هذه الخدمة؟
تقوم بالعمليات الحسابية ، والتصنيف، ودفع الضرائب المتعلقة بكشف المرتبات المحلية والحكومية والفيدرالية، وتشغيل خدمة كشف المرتبات عبر الإنترنت في أي وقت و أي مكان ( بمافي ذلك تطبيق جوالهم) وإن كنت في شك من هذا الأمر، يمكنك التحدث إلى أحد خبرائهم المسؤولين عن تقديم خدمة كشف المرتبات.

الإيجابيات: السهولة في الاستخدام، مع إمكانية الوصول إلى التقارير في أي وقت، كما تتسم بالدقة العالية وتوفير كبير في الوقت.

السلبيات: تتطلب مزيدًا من الثقة للسماح بهذا الكم الكبير من أذونات الوصول إلى موارد شركتك المالية.

السعر: يعتمدون في حساب التسعير وفقًا لأعمالهم.

5-التسويق بواسطة البريد الإلكتروني

ماذا تعني Constant Contact ؟
تقدم Constant Contact التسويق عن طريق البريد الإلكتروني مع سهولة إرسال قوالب مخصصة، تتضمن تقارير بالوقت الحقيقي، والرؤيا التي تحتاجها للانتقال بعملية التسويق التي تقودها إلى المستوى التالي.

ماذا تقدم هذه الخدمة؟
يستطيع فريق الخدمات الاحترافي مساعدتك في إطلاق حسابك مع خيار Quick Start، والذي ينتج قوالب مخصصة للحملة مع تصاميمهم وخدمة البناء. وتستطيع أيضًا الحصول على مدير تسويق شخصي،مع توفر فريق بخدمة كاملة للتسويق عبر البريد الإلكتروني.

الإيجابيات: يمكنك استخدام CCS, HTML أو تصاميم أكثر لإنشاء أقسام التسويق الخاصة بك.

السلبيات: لا يوفر خدمة معاينة المنصة المشتركة للصندوق الوارد.

السعر: يبدأ بـ 20دولارًا / الشهر.

6-الفوترة

ماذا يعني Quickbooks؟
مجموعة من شركات الاستشعار تنتج برامج محاسبية لإدارة كشوف المرتبات والجرد، و المبيعات، ومتطلبات خاصة أخرى لأي شركة أعمال صغيرة.

ماذا يقدم هذا البرنامج؟
يحتوي على أدوات للتسويق، وخدمات التاجر، والمنتج، والموردين، والحلول التدريبية.

الإيجابيات: هي الحزمة الأكثر شيوعًا لبرنامج المحاسبة في السوق، وموثوق، وبسعر معقول، وسهل الاستعمال، ويزودك بتقارير تفصيلية ومكثفة. كذلك يقدم البرنامج، خدمات إضافية لتوسيع نشاطه وظيفيًا ( متضمن الرسوم) مثل التزامن مع منتجات الطرف الثالث.

السلبيات: يمكنك إدارة مخاطر التعرض للمعلومات المالية عبر الإنترنت، إذا التزمت بالإصدار الموجود على الإنترنت.

السعر: السعر شهريًا وفقا لهذه الشرائح:

العمل المستقل بسعر 7.99 دولار.

بداية عمل بسيط 10.36 دولار.

الأساسيات 18.86 دولار.

الشركة: 23.97 دولار.

 

شارك المقالة:
198 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook