تسريب صور لمقصورة جينيسيس GV60 الكروس أوفر الكهربائية

الكاتب: رامي -
تسريب صور لمقصورة جينيسيس GV60 الكروس أوفر الكهربائية
السيارات – تم تسريب عدد قليل من الصور التي تعرض الجزء الداخلي لجينيسيسGV60 القادمة عبر الإنترنت. وستعتمد GV60 الكهربائية بالكامل على نفس منصة E-GMPEV مثل موديلات هيونداي أيونيك 5 وكيا EV6. وبينما ستشارك منصتها مع سياراتكهربائية أخرى في عائلة هيونداي وكيا, ولكنها ستتميز بتصميم خارجي وداخلي فريد.

وتمت مشاركة هذه الصور لأول مرة عبر الإنترنت من خلال منتدى Cochespias . والتقطها شخص ما خلف عجلة القيادة في نموذج GV60 الأولي. وأول ما يظهر عجلةالقيادة التي لا تشبه أي عجلة قيادة أخرى تستخدمها شركة جينيسيس الكورية الجنوبية. ويبدو أن عجلة القيادة هذه تحتوي على أزرار لتشغيل وإيقاف تشغيل السيارة, بالإضافة إلى زر وضع القيادة.

ويمكن أيضًا رؤية مبدلات سرعة وعدد قليل من الأزرار والمفاتيح للتحكم في السرعة بالرادار ووظائف المعلومات والترفيه. كما يوجد بها عدادات رقمية بالكامل وشاشة معلومات وترفيه كبيرة. وهذه الصور ترصد نموذجًا أوليًا بشاشات على كلا البابين لأنها تتميز بكاميرات الرؤية الخلفية بدلاً من المرايا الجانبية. ويتميز هذا النموذج الأولي أيضًا بلمسات داخلية بلونين.

كما أن أحد الجوانب المثيرة للاهتمام بشكل خاص في المقصورة هو محدد السرعة الذي يبدو أنه مختلف بين الصور المتنوعة للمقصورة. وفي حين أن جينيسيس لم تؤكد بعد ما إذا كانت سيارة الكروس أوفر الكهربائية الجديدة سيطلق عليها بالفعل اسم GV60 ، ولكنمن المتوقع أن يتم الكشف عنها في الأشهر المقبلة.

 

الوسوم: جي في 60جينيسيسسيارات كهربائيةصور مسربة
شارك المقالة:
128 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook