بورشة 911 جي تي 3 تورينغ تقدمبصورة رسمية

الكاتب: رامي -
بورشة 911 جي تي 3 تورينغ تقدمبصورة رسمية
السيارات – كشفت بورشة عن سيارتها 911 جي تي 3 تورينغ الجديدة. ويبلغ سعر السيارة 163.450 ألف دولار . وتأتي بجناح خلفي متكيف يتناسب مع الجسم عندما لا يكون قيد الاستخدام ، جنبًا إلى جنب مع المحرك سعة 4.0 لتر كما في طرازات جي تي 3 العادية. وهذا لأنه على الرغم من اختلاف الطراز بشكل واضح ، يتم تسويق GT3 Touring أو جي تي 4 تورينغ كباقة اختيارية بدون تكلفة.

وأفضل ما في الأمر أنه يمكن رفع الجناح أو خفضه حسب الرغبة. وعلى الرغم من التحديثات الالكترونية الإضافية ، تقول بورشة إن الوزن الفارغ لا يزال كما هو مع قوة502 حصان. ويتوفر للسيارة ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات بدلاً من ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات بدون أي شاحن توربيني.

وتشمل اللمسات الدقيقة الأخرى الزخارف الفضية المحيطة بالنوافذ واللون المطابق للواجهة الأمامية. وفي GT3 العادية ، تحصل على الكثير من الطلاء الأسود . وهناك أيضًا شعار “GT3 Touring” صغير على غطاء المحرك وأطراف مخارج العادم الفضية لتتناسب مع زخرفة النافذة ، على الرغم من أنه يمكن طلبها بالأسود .

وفي الداخل ، تحصل على المزيد من الأسطح الجلدية والمكتوب عليها نص Touring ،بالإضافة إلى حشوات المقعد المصنوعة من القماش. والسيارة متاحة للطلب الآن وستصل مطلع العام المقبل.  
  

 

الوسوم: بورشةبورشة 911 جي تي 3 تورينغجي تي 3
شارك المقالة:
179 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook