بنتلي تسجل مبيعات ربع سنوية قياسية

الكاتب: رامي -
بنتلي تسجل مبيعات ربع سنوية قياسية
السيارات – بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا في العام الماضي مثل العديد من مصنعي السيارات الآخرين ، أنهت بنتلي الربع الأول من العام 2021 بمبيعات قياسية. وحققت الشركة زيادة مبيعات بنسبة 40% في الربع الأول من عام 2021 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2020 ، مما أدى إلى زيادة أرباحها إلى 56 مليون جنيه إسترليني أو حوالي 78 مليون دولار.

وتم تسجيل نمو مثير للإعجاب بنسبة 187 في المائة في الصين ، حيث أصبح الجيلالجديد من فلاينج سبير يتمتع بشعبية كبيرة. ومع ذلك ، ظلت سيارة بنتايجا الفاخرة متعددة الاستخدامات هي الموديل الأكثر مبيعًا خلال الربع الأول ، حيث استحوذت على 40% من إجمالي المبيعات.

وعلى الرغم من الإنجاز ، فإن بنتلي لن تتوقف على ما حققته , بل قال متحدث باسم الشركة : “نظل متفائلين بحذر لبقية العام ، لأننا لا نعرف ما الذي سيحدث غدًا”. وأضاف : “لحسن الحظ ، نظرًا لأن أحجام مبيعاتنا صغيرة جدًا نسبيًا ، ولأننا لا نزال نتمتع بمستويات مخزون جيدة ، فإننا لا نشهد حاليًا أي نقص في قطع الغيار. وهذا يعني أنه يمكننا الاستمرار في إنتاج السيارات بنسبة 100 في المائة من طاقتنا الانتاجية “.

وفي نهاية شهر مارس ، احتفلت بنتلي بسيارتها حيث أنتجت 200 ألف سيارة تم تصنيعها خلال 102 عامًا. وشهدت أكثر من 75 في المائة من تلك المبيعات في السنوات الـ 18 الماضية ، مع 40 و 20 في المائة منها من طرازات كونتيننتال جي تي و فلاينج سبيرز على التوالي. كما تم انتاج 25 ألف نسخة من موديلات بنتايجا في الفترة الأخيرة.

 

الوسوم: بنتايجابنتليفلاينج سبيركونتيننتال جي تيمبيعات السيارات
شارك المقالة:
123 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook