بم تشتهر قرية زيلامسي ؟

الكاتب: رامي -
بم تشتهر قرية زيلامسي ؟
تعتبر قرية زيلامسي قرية صغيرة في النمسا، وهي من أجمل المنتجعات على مستوى العالم حيث تشتمل على الطبيعة الأخاذة والكثير من المناطق السياحية الممتعة، ويزورها أثرياء العالم لقضاء أجمل الأوقات في فصل الصيف حتى يكون الطقس جميلا ومعتدلا من أجل التنزه في حدائقها.

المحتوياتإخفاء
1)بم تشتهر قرية زيلامسي ؟
1.1)بحيرة زيل
1.2)الطقس في زيلامسي
2)الأماكن السياحية في زيلامسي
2.1)ساحة المدينة
2.2)نهر كتس شتاين هورن الجليدي
2.3)قمة شوميتنهوه
2.4)قلعة روزنبورغ

كما يمكن لزوار زيلامسي، أن يقوموا بالتزلج على جبالها الثلجية، كما يتمكن السياح من العائلات ومحبي الرياضات وممارسة الأنشطة الترفيهية أن يزوروها في شهور الشتاء وشهور الصيف.

بم تشتهر قرية زيلامسي ؟
بحيرة زيل

توجد بحيرة زيل في قلب قرية زيلامسي، ويبلغ طولها أكثر من 5 كيلومترات، أما عرضها فيبلغ كيلو مترين، ويمكن للسياح أن يمارسوا فيها هواية المشي على كورنيش البحيرة، أو أخذ رحلة نيلية بالقارب، حيثيستغرق هذا النوع من الرحلات حوالي ساعة تقريبًا.

كما تستضيف البحيرة الكثير من الحفلات الموسيقية على ضفاف البحيرة، في فصل الصيف، كما يوجد مسابح خاصّة للأطفال والعائلات بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة للتزلج.

الطقس في زيلامسي

تعتبر قرية  زيلامسي مكان غير معتدل في الطقس مقارنة للأماكن السياحيّة الأخرى في مختلف أرجاء العالم، حيث أن طقسها رطب وبارد في معظم أيام العام، كما تشهد هطول أمطار وثلوج بغزارة، وتعتبر أشهر أغسطس ويوليو ويونيو أعلى معدلات درجات الحرارة، حيث تبلغ حوالي 26 درجة مئوية في المتوسط.

الأماكن السياحية في زيلامسي
ساحة المدينة

تحتوي ساحة المدينة على الكثير من المواقع والأماكن الأثرية والسياحية، وهي الساحة الأساسية في زيلامسي، وتحتوي على كنيسة سانت هيبوليت باريش التي يرجع تاريخها إلى القرن 11 من الميلاد، كما أنهاتحتوي على نافورتين من نوافير زيلامسي، كما تحتوي الساحة أيضًا على برج كاستنر تورم الذي كان منزلاً تاريخياً في القرون الوسطى، ويُجرى استخدامه حاليا  كمتحف وطني ذائع الصيت.

نهر كتس شتاين هورن الجليدي

يمكن للزوار أن يزوروا نهر كتس شتاين هورن الجليدي الذي يوجد في مدينة زيلامسي، حيث يتسم بمنحدراته الجليدية التي تمتد لمسافات طويلة، ويمكن أن تُستخدم السكة الحديدية لكي يصل السائح إلى قمم المنحدرات العالية.

ويمكن للضيوف أن يستمتعوا بالوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنة التي توجد في المقهى الذي يوجد في أعلى القمة، ويُجرى اغلاق بعض المسارات في المنطقة بسبب الرياح القوية التي قد تودي بحياة الزوار.

قمة شوميتنهوه

تبعد قمة شوميتنهوه حوالي نصف ساعة عن مدينة زيلامسي، وتعد من المناطق التي يزورها السيّاح من شتى أنحاء العالم، لكي يستمتعوا بالتسلّق لأعلى القمة، حيث يستغرق المشي للوصول إلى أعلى القمة حوالي 120 دقيقة، حيث يتمكن الزوار من الحصول على متعة لا نظير لها، في الاختلاط بالمناظر الطبيعية الخلابة المميزة.

قلعة روزنبورغ

جرى بناء قلعة روزنبورغ في سنة 1583 من الميلاد، على يد اثنين من التجار هما الأخوين هانز وكارل روزنبورغ، وتتسم هذه القلعة بأنها تمتلك أبنية رائعة وموغلة في القدم والعراقة، وتستقطب أعدادا كبيرة منالسائحين القادمين من شتى أنحاء العالم.
شارك المقالة:
139 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook