بعض الميزات للعمل في المنزل تعرّف عليها

الكاتب: وسام ونوس -
بعض الميزات للعمل في المنزل تعرّف عليها

 

 

بعض الميزات للعمل في المنزل تعرّف عليها

 

تختلف مزايا العمل من مكان الى أخر بختلاف المكان ولكن فكرة العمل في المنزل أختلفت عليها الأراء وهناك من يرى انها فكرة ناجحة
 
 
 
فيما يلي سنعرّفك على بعض مزايا العمل في المنزل.
 

أولاً:

أهم ميّزة للعمل من المنزل أنك المسؤول الأول والأخير عن إدارة أعمالك ولن تضطر للاحتكاك مع المدراء ومواجهة تقلب مزاجهم، فأنت مدير نفسك وصاحب الكلمة الأولى والأخيرة.
 
ثانياً:
يوفر العمل في المنزل لصاحبه بعض الراحة، فلن تضطر للضغط على نفسك للعمل مع شخص آخر، فعلى قدر إمكانياتك ستعمل وكلما أخرجك كل طاقاتك كلما ازداد ربحك وهذا لن يتحقق لك في حال العمل في المكاتب والشركات. 
 

ثالثاً:

أنت حر في اختيار الوقت المناسب للعمل حيث يمكنك اختيار الوقت الذي تفضله لكي تباشر العمل خلاله، فأنت لست ملزم بالعمل في مواعيد معينة وكل ما يطلب منك أن تنجز المطلوب منك فقط. 
 

رابعاً:

يتيح لك العمل في المنزل العمل بمجال اختصاصك فلن تضطر للعمل في مجال آخر، ولا يخفى عليك بأن العمل في مجال اختصاصك سيساعدك على تطوير قدراتك ومهاراتك وهذا ما يمنحك المزيد من الخبرة.
 

خامساً:

في العمل خارج المنزل يتبوأ بعض الموظفين مكانة مرموقة وذلك بسبب دفعهم للرشاوي، وهذا الأمر غير موجود في العمل داخل المنزل لأنك ستتمكن من تطوير قدراتك وتحقق النجاح دون أي وساطة فأنت رئيس نفسك. 
 

سادساً:

يمكنك أن تسوّق لنفسك من خلال شبكة الانترنت وذلك بإنشاء ملف خاص بالأعمال والإنجازات التي تمكنت من تحقيقها خلال عملك في المنزل، سيكون لذلك انعكاس إيجابي على عملك وعلى سمعتك المهنية. 
 

سابعاً:

إن العمل خارج المنزل يجعلك بعيد عن أسرتك لفترة لا تقل عن 8 ساعات يومياً وهذا ما يتسبب في ضعف الروابط الأسرية، لكن العمل في المنزل يجعلك أقرب من عائلتك حيث يمكنك الاطمئنان عليهم بشكل دائم. 
 

ثامناً:

العمل داخل المنزل يفتح لك المجال للدخول في أسواق محلية وإقليمية وربما دولية وهذا قد لا تجده في العمل خارج المنزل، فاحرص على استغلال هذه الفرصة للانفتاح والتوسع بأكبر قدر ممكن. 
 

تاسعاً:

يوفر العمل في المنزل الكثير من الأموال وأنت لا تدري حيث توفر مواصلات النقل وتوفر ثمن وجبة الطعام، كما أنك لن تضطر شراء ملابس كثيرة. 
 

عاشراً:

يتيح لك العمل في المنزل الفرصة للذهاب برفقة الأصدقاء وبالمقابل لا تستطيع القيام بهذا خلال العمل خارج المنزل، حيث تنحصر النزهات في وقت الإجازة فقط. 
 
لا خوف بعد اليوم من فكرة العمل في المنزل، تشجع وجرب العمل داخل المنزل ستتمكن من تحقيق النجاح وإثبات ذاتك.
 
شارك المقالة:
179 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook