برنامج نقاطي موبايلي السعودية

الكاتب: رامي -
برنامج نقاطي موبايلي السعودية
أطلقت شركة موبايلي للاتصالات التابعة للمملكة برنامج نقاطي موبايلي السعودية، وذلك ضمن إطار سعيها الدائم في تقديم الأفضل لعملائها. بالإضافة إلى رغبتها المستمرة في كسب المنافسة مع الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال. ففي الواقع صممت الشركة هذا البرنامج من أجل مكافئة جميع المستخدمين عند اشتراكهم في أيًّ من باقات الإنترنت أو غيرها.

كما تسعى شركة موبايلي من خلال نقاطي لدعم شركائها في المجال التجاري وخاصةً عند إجراء التسوق الالكتروني  من قبل الأشخاص المشتركين. لهذا السبب يعتبر برنامج نقاطي موبايلي السعودية  من الأمور الهامة التي تستدعي منا أن نخصص لها مقالًا منفردًا نبين من خلاله المعلومات الضرورية للقارئ.

تعريف نقاطي في السعودية

يعد نقاطي أحد البرامج الخدمية التابعة لشركة موبايلي المخصصة للاتصالات داخل المملكة. كذلك يقوم البرنامج وفق نظام المكافآت التي توزع للمستخدمين، كالذين يعملون إما عن طريق الفواتير أو الخطوط مسبقة الدفع. وعلاوةً على ذلك فإن عملية الاشتراك ضمنه تكون تلقائيةً فلا يحتاج المشترك لأية خطوةٍ إضافية.

يتألف نقاطي من 13 مستوى بحيث يفرز كل مشتركٍ إلى المستوى المخصص له بحسب قيمةاستهلاكه للباقات. ولكن لا تنحصر المكافأة بنوعٍ محددٍ من الاستهلاك، بل لكلّ خدمةٍ من الخدمات مكافأتها الخاصة بها. بالإضافة إلى خدمات الشراء التابعة لشركة موبايلي السعودية.

كيفية معرفة نقاطي ضمن موبايلي

لم تكتف شركة موبايلي بإصدار البرنامج فقط بل أتاحت لمستخدميه القدرة على معرفة عدد النقاط الموجودة في رصيده. وذلك عن طريق مجموعةٍ من الطرق التي يختار أحدها المستخدم وفقًا لرغبته. وهي:

من خلال التواصل مع الرقم 1100 وذلك بإرسال رسالةٍ فارغة، فيتلقى حينها الرد بعدد نقاطهوالميزات التي يستطيع استبدالها بها.
عند استخدام الكود التالي (*1100#) بدءًا من النجمة وانتهاءً برمز المربع، ومن ثم تنفيذ الخطوات المطلوبة إلى أن يصل لخدمة النقاط.
عن طريق إجراء اتصالٍ هاتفيٍ بالرقم (1100) وتنفيذ أوامر المجيب الآلي التي ستوصل المستخدم إلى معرفة عدد النقاط وطريقة استبدالها.
زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الاتصالات موبايلي، والذهاب لخيار (الهدايا والمكافآت) وطلب معرفة قيمة الرصيد من النقاط، حيث سيصل على شكل رسالةٍ للبريد الالكتروني.
اللجوء إلى التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة الاتصالات موبايلي، وسؤال موظفي القسم عن عدد النقاط المكتسبة وما هي الجوائز.
شارك المقالة:
115 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook