برنامج نقاطي موبايلي السعودي الرسمي

الكاتب: رامي -
برنامج نقاطي موبايلي السعودي الرسمي
يعد برنامج نقاطي موبايلي من أبرز ما قدمته شركة موبايلي لعملائها، إذ يعد من أفضل البرامج التي تحافظ على مستخدميها نتيجة الخدمات المميزة التي يقدمها، فهل أنت من المهتمين بمعرفة ما هو برنامج نقاطي موبايلي السعودي؟ إذا كنت من المهتمين بذلك فهيا بنا نتابع سطور مقالنا هذا الذي سنتحدث فيه عن هذا البرنامج بشكل مفصل.

ما هو برنامج نقاطي موبايلي السعودي

هو عبارة عن برنامج متكامل أصدر في 24 يونيو عام 2007، حيث يقدم لكل مشترك قيمةمعينة من النقاط مقابل استخدامه أي خدمة من موبايلي. وتستبدل هذه النقاط في وقت آخر بمكافآت إما من الشركة نفسها، أو استبدالها بمكافآت مجانية من خلال شركاء برنامج نقاطي.

كما يعد في مقدمة البرامج نتيجة ما حظي به من نجاحات منقطعة النظير بين المستخدمين، بالإضافة إلى ذلك فإنه يقدم العديد من الجوائز لمستخدميه. كما أن جميع مشتركي شركة موبايلي سواء في خطوط فواتير، أو خطوط مسبقة الدفع ينضمون بشكل تلقائي إلى هذا البرنامج دون الحاجة لتفعيل الخدمة.

كيفية الاستفادة من نقاط موبايلي

منحت شركة موبايلي العديد من الطرق للاستفادة من نقاط موبايلي. وذلك إما باستخدام نقاط موبايلي واستبدالها برصيد مجاني، أو الاستفادة منها من خلال الحصول على خصم على الفاتورة الشهرية. بالإضافة لهذا يمكن تحويلها إلى دقائق أو ميجابايت أو رسائل مجانية.

كما يمكن تجميع النقاط وتحويلها إلى خصم يحصل عليه العميل عند شراء أي منتج من منتجات شركاء شركة موبايلي، أو يستطيع العميل استبدال نقاط موبايلي بمشتريات مختلفة عند الذهاب للتسوق من أحد فروع شركاء شركة موبايلي.

كيفية استبدال نقاط موبايلي

قدمت شركة موبايلي أكثر من طريقة لاستبدال نقاط موبايلي وتحويلهم إلى رصيد. حيث سنذكر من هذه الطرق ما يلي:

الاتصال على الكود المخصص للقيام بتحويل النقاط إلى رصيد. وذلك عن طريق طلب الرمز*1100# والاتصال، حيث ستظهر قائمة تحوي مجموعة من الخيارات، فيختار العميل خيار تحويل النقاط إلى رصيد.
الاتصال على الرقم الخاص بخدمة عملاء موبايلي وهو 1100 وإجراء مكالمة. حيث يتم التواصلمع المستخدم من قبل أحد موظفي خدمة العملاء، ليطلب المستخدم تحويل النقاط إلى رصيد.

وفي حال كان العميل يملك تطبيق موبايلي سيكون أمر تبديل النقاط بسيطًا جدًا. إذ يفتح التطبيق وينتقي نقاط موبايلي، ثم يختار ما يناسبه من الخيارات سواء كان تحويل النقاط إلى رصيد، أو الشراء من أحد الشركاء.
شارك المقالة:
124 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook